Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

تنطلق eFootball™ 2023 مع معلومات الموسم الجديد و فرق جديدة بالإضافة إلى AC MILAN و FC INTERNAZIONALE MILANO

  • Windsor – تستطيع Konami Digital Entertainment B.V أن تعلن اليوم عن إصدار eFootball™ 2023 على الـ consoles و الجوالات. كما ستتوفر اللعبة على ®PlayStation 4 و ®PlayStation 5 و Xbox Series X | S و Xbox One و Windows®10 و PC ®Steam.

عادت ™eFootball إلينا في السنة الثانية و جلبت معها معلومات و انتقالات اللاعبين المحدثة التي جرت في الصيف. مع استمرار نمط “اللعب المجاني” تقدم KONAMI لمعجبينها آخر التحديثات في ألعاب كرة القدم بما في ذلك الفرق والملاعب المحدثة لغالبية الأندية الشريكة والمرخصة في قائمتها.

شراكات جديدة

ستشهد eFootball™ 2023 عودة شريكين سابقين: AC Milan الحائز الحالي على البطولة الكبرى للدوري المحلي و FC Internazionale Milano الفائز بمسابقة الكأس في إيطاليا. ستشهد هذه الشراكة تقديم الفرق الكاملة والأطقم والملعب الشهير الذي يتشاركون فيه: San Siro.

في اتفاقية ترخيص حصرية سيتم إدخال الـ Liga BBVA MX في eFootball™ 2023 حيث ستضم جميع الأندية المكسيكية الـ 18 مع نسخ مذهلة للاعبيها وإضافة Estadio Azteca التاريخي.

ولكن لم تقم Konami بإضافة أندية فقط. ينضم الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي Trent Alexander Arnold ولاعب الوسط البرتغالي Bruno Fernandes إلى قائمة سفراء اللاعبين المتميزين بالفعل بما في ذلك Lionel Messi وNeymar Jr وTakefusa Kubo.

أنواع بطاقات جديدة

سيشهد أحدث إصدار من ™eFootball تقديم نوعين جديدين من البطاقات لوضع اللعب المبتكر “Dream Team” هما “Epic” و “Highlight”.

‘Epic’ – ستتمحور البطاقات الـ Epic حول اللاعبين عبر تاريخ كرة القدم وتحتفل بمواسم تألقهم التي سطرت أسمائهم في صفحات التاريخ.

‘Highlight’- ستركز بطاقات الـ Highlight على الموسم الحالي خلال عرضه واختيار اللاعبين الحاليين الذين يجلبون المتعة و الحرفية إلى كرة القدم العالمية في موسم 2022/23.

لمزيد من التفاصيل حول أنواع البطاقات الجديدة, الرجاء زيارة الصفحة التالية: https://www.konami.com/efootball/en/page/2023/season1

حزم لأحدث الأندية

مع إضافات العملاقين الإيطاليين AC Milan و FC Internazionale Milano و الفريق المكسيكي Club America ستتضمن eFootball™ 2023 حزم أندية للأندية الثلاثة مما يسمح للمستخدمين بإضافة فريق كامل إلى قائمة Dream Team الخاصة بهم في نفس الوقت.

حتى المبتدئين في اللعبة يمكنهم تكوين أساس قوي لأن هذه الحزم توفر لهم 11 لاعب من بعض من أفضل أندية كرة القدم في العالم.

لمزيد من التفاصيل حول حزم الأندية الجديدة, الرجاء زيارة الموقع الرسمي: https://www.konami.com/efootball/en/page/2023/season1

زيادة عدد أندية ‘Trial Match’ بشكل كبير

يستطيع المستخدمون سابقاً في سلسلة ™eFootball أن يختاروا واحد من تسعة أندية شريكة عند اللعب في الوضع الفردي بدون الاتصال بالانترنت في ‘Trial Match’. ستشهد eFootball™ 2023 زيادة هذا العدد إلى 26 مع إضافات للاختيار منها بما في ذلك:

AC Milan و FC Internazionale Milano و AS Roma و S.S.C. Napoli و Club America و Santos F.C.

عن “™eFootball”

“™eFootball” هي إعادة تسمية لسلسلة ألعاب KONAMI الشهيرة “PES”. يمثل التغيير قفزة كبيرة إلى الأمام حيث تغيرت العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع إضافة محرك تصميم لعبة كرة قدم جديد وتطورات في طريقة اللعب وإعادة صياغة الإصدار ليصبح “مجانيًا للعب” عبر جميع الأجهزة المناسبة.

“™eFootball” هي عبارة عن منصة دائمة التطور تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من المتعة وسهولة الوصول لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

“eFootball” و “e-Football”و “eFootball logo” هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية ممتلكة من قبل شركة Konami Digital Entertainment Co., Ltd. في اليابان و في الدول والمناطق الأخرى.

اترك تعليقا