Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

مراجعة كاميرا Eufy SoloCam E40

نبذة عن الشركة

eufy هي علامة تجارية مخصصة للأجهزة الأمنية وملحقاتها تابعة لشركة Anker Innovations. تقدم مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الكاميرات الأمنية وأجراس الأبواب والأقفال والأضواء والمقابس الذكية، والمزيد.

تشتهر الشركة بإنشاء أجهزة ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام توفر ميزات وأداء قويين. تم تصميم منتجات eufy لتتكامل بسلاسة مع بعضها البعض، مما يسمح للمستخدمين ببناء نظام منزل ذكي شامل يناسب احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك يعطي eufy الأولوية للخصوصية والأمان، مما يضمن الحفاظ على بيانات المستخدمين آمنة.

Eufy Security

المقدمة

إن eufy SoloCam E40 عبارة عن كاميرا أمان مصممة لتكون سهلة التركيب والاستخدام، تتميز بفيديو عالي الدقة وصوت ثنائي الاتجاه وإمكانيات الرؤية الليلية، يمكنك وضعها في أي مكان دون الحاجة إلى القلق بشأن الأسلاك. وولمزيد من التفاصيل حول هذه الشاشة تابع هذه المراجعة التفاصيلية.

التصميم

تعد Eufy SoloCam E40 واحدة من أكبر كاميرات الأمن المنزلي المقاومة للعوامل الجوية التي تعمل بالبطارية والتي اختبرناها، حيث تبلغ أبعادها 4.9 × 10 × 4.9 سم (العرض × العمق × الارتفاع). تأتي الكاميرا مزودة بحامل صغير الحجم يتم تثبيته في الجزء الخلفي من الكاميرا ويسمح بتثبيتها على الحائط.

يشتمل الحامل على وصلة كروية ومقبس يمكن زاويته لالتقاط كل ما تريده في مجال الرؤية. من الممكن أيضًا استخدام الكاميرا قائمة بذاتها ، ووضعها على سطح بدون حامل. ومع ذلك عند استخدامها بهذه الطريقة لا توجد طريقة لضبط زاوية الكاميرا.

يوجد في مقدمة الكاميرا عدسة الكاميرا بزاوية 130 درجة ،إلى جانب مصباح LED يضيء باللون الأزرق عند إعادة شحن بطارية الكاميرا. يوجد أيضًا ميكروفون، الذي يمكنك التحدث من خلاله مع أي شخص في مجال رؤيته.

في أعلى الكاميرا تجد زر مهتمه إعداد أو لإجراء إعادة ضبط الكاميرا إلى إعدادات المصنع. على الظهر مغطى بغطاء من السيليكون يحتوي على مقبس micro-USB لشحن البطارية.

تاتي Eufy SoloCam E40 مزودًا بسعة تخزينية مدمجة تبلغ 8 جيجابايت، والتي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 30 يومًا من مقاطع الفيديو (استنادًا إلى 30 حدثًا في اليوم، وتستمر كل منها 10 ثوانٍ). للأسف ، البطارية غير قابلة للتبديل ، مما يعني أن SoloCam E40 ستكون معطلة عند إعادة شحنها. يقول Eufy أن هذا قد يستغرق ما يصل إلى ثماني ساعات. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الكاميرا تأتي مرفقة بكابل شحن ، وليس محول الطاقة لمأخذ الحائط.

SoloCam E40

الاعداد

من السهل تثبيت Eufy SoloCam E40 بغض النظر عن مستوى خبرتك، وللحصول على أفضل النتائج تأكد من توصيلها بالشبكة قبل محاولة تركيبها في أي مكان. يجب أن يكون متصلاً بشبكة wifi حتى تعمل بشكل صحيح ، ويمكنك حتى اختبار ما إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يمكنه الوصول إلى الجانب الآخر من الحائط.

يعد الإعداد باستخدام تطبيق Eufy أمرًا سهلاً ، خاصة وأن SoloCam E40 لا يتطلب موزعًا مثل بعض التطبيقات السابقة لـ Eufy. اتبع المطالبات للتسجيل للحصول على حساب EufySecurity ، والذي سيطلب منك تمكين المصادقة الثنائية بمجرد تسجيلك بالكامل.

الخطوة التالية هي إضافة SoloCam E40 إلى شبكة wifi، حيث سيتعين عليك إنشاء رمز QR فريد لعرضه على هاتفك حتى تتمكن الكاميرا من مسحه ضوئيًا للوصول إلى شبكتك. طريقة الإعداد هذه هي ممارسة جديدة نسبيًا من قبل الشركات المصنعة للمنازل الذكية ، ويمكن أن تصبح مزعجة بعض الشيء إذا لم تتمكن الكاميرا التي تقوم بتكوينها من قراءة الرمز ، وهذا هو السبب في أنني أقترح الانتظار لتركيب الجهاز حتى بعد الإعداد. على الجانب الإيجابي ، عملت طريقة رمز الاستجابة السريعة في المحاولة الأولى. أحد التحذيرات البسيطة التي يجب ملاحظتها – على الرغم من أنه لا يقل عن الدورة التدريبية إذا كنت خبيرًا في المنزل الذكي – هو أن SoloCam E40 يتطلب اتصال واي فاي 2.4 جيجا هرتز.

تأتي كاميرا SoloCam E40 مزودة بحامل ومسامير تحتاجها لتثبيتها على الحائط أو بالسقف. يقترح Eufy اختيار موقع على ارتفاع 7-10 أقدام فوق سطح الأرض. أوصي أيضًا باستخدام مثقاب كهربائي لتثبيت الدعامة في الخارج لأن الطريقة اليدوية ستعمل على وضع رقم على معصمك. خلافًا لذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام الكاميرا للأمان في الداخل ، فيمكنك ببساطة وضعها في المكان الذي تريده. إذا كنت بحاجة إلى شحن SoloCam E40 وتريد أن تستمر في المراقبة أثناء القيام بذلك ، فتأكد من تثبيت الجهاز بالقرب من أحد المكونات وإلا ستضطر إلى فكه في كل مرة تقوم بشحنه.

SoloCam E40

الاداء

عند الاختبار، سجلت كاميرا Eufy SoloCam E40 لقطات واضحة ومفصلة للغاية أثناء النهار والليل، كان هناك تأثير طفيف على الفيديو، ولكن ليس بدرجة تجعله ينتقص من التفاصيل المعروضة. أثناء النهار ، يتم التقاط اللقطات بالألوان ، ولكن نظرًا لأن الكاميرا تفتقر إلى أي ضوء موضعي مدمج ، يتم تسجيل الفيديو في الليل باللونين الأبيض والأسود.

وجدنا أن الذكاء الاصطناعي المدمج كان دقيقًا عندما يتعلق الأمر بتحديد الأشخاص في مجال رؤيته، حتى أنه يوفر صورة مصغرة للإنسان في قائمة الأحداث، وجدنا وظيفة التحدث في اتجاهين واضحة، بالإضافة إلى أنه من الممكن تشغيل صفارة إنذار 90 ديسيبل يدويًا في الكاميرا عند مشاهدة البث المباشر.

هناك مجموعة من الأوضاع التي تسمح لك بتفعيل بعض مميزات الحماية في كاميرا محددة أو كل كاميرات Eufy في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين جدول زمني للوقت الذي يجب أن تقوم فيه الكاميرا بالتسجيل.

SoloCam E40

التطبيق

تمامًا مثل الكاميرات الأمنية المنزلية الأخرى من Eufy ، تستخدم SoloCam E40 تطبيق Eufy Security، والذي وجدنا أنه سهل الاستخدام. بمجرد تشغيل التطبيق، سترى قائمة بالأجهزة المثبتة في منزلك، إلى جانب لقطة لأحدث اكتشاف للحركة ، كما يمكنك الوصول إلى عدد من الإجراءات السريعة لكل جهاز بما في ذلك تأجيل الإشعارات لفترات محددة وعرض قائمة باكتشافات الحركة من اليوم ، والإعدادات الأكثر شيوعًا لكل كاميرا – مثل إنشاء مناطق نشاط ، لذلك أنت يتم إعلامك فقط بالحركة في هذه الأقسام مما يقلل من التنبيهات غير المرغوب فيها.

تقدم علامة تبويب الأحداث قائمة باللقطات السابقة بترتيب زمني، بينما يسمح لك قسم الأمان بالتحكم في سلوك الكاميرا عندما تكون في المنزل أو بعيدًا. هناك أيضًا علامة التبويب “استكشاف” التي توفر مزيدًا من التفاصيل حول منتجات Eufy.

توفر SoloCam E40 التكامل مع Amazon Alexa و Google، مما يسمح لك بمشاهدة البث المباشر على واحدة من أفضل الشاشات الذكية، على الرغم من لا تأتي مع دعم HomeKit.

SoloCam E40

عمر البطارية

وفقًا لـ Eufy، ستستمر البطارية في Eufy SoloCam E40 لمدة تصل إلى 120 يومًا بين الشحنات، حيث يعتمد هذا الرقم على 30 حدثًا في اليوم، مدة كل منها 10 ثوانٍ. وضعنا الكاميرا في اختبار مكثف في فترة زمنية قصيرة لإجراء هذه المراجعة، لذلك لا يمكن تأكيد رقم “الاستخدام النموذجي” هذا. ومع ذلك ، سيعتمد عمر البطارية على عدد المرات التي يتم فيها اكتشاف الحركة ، وعدد مرات مشاهدة البث المباشر، وما إذا تم تشغيل صفارة الإنذار، وعدد مرات استخدام الميكروفون ومكبر الصوت ثنائي الاتجاه.

تأتي الكاميرا مزودة بميزة Power Manager سهلة الاستخدام تتيح لك تحديد أولوية عمر البطارية عن طريق تقليل طول اللقطات وتقليل تكرار اكتشاف الحركة. لسوء الحظ، البطارية غير قابلة للتبديل، لذا فإن Eufy SoloCam E40 ستتوقف عن العمل عندما تحتاج إلى الشحن. استغرق الأمر حوالي ثماني ساعات لإعادة الشحن بالكامل باستخدام كابل USB المرفق.

SoloCam E40

اترك تعليقا