Gtxarabia
Image default
الهاردوير

سوني تتعاون مع Fnatic لتطوير معدات الألعاب الإلكترونية من خلال مجموعة INZONE™

أعلنت شركة سوني عن توقيع اتفاقية شراكة دولية لعدة سنوات مع (Fnatic) التي تقود فريقاً محترفاً في الرياضات الإلكترونية في مقرها الرئيسي في لندن، المملكة المتحدة، وتشارك في تصميم وتطوير العلامة التجارية لـ سوني والخاصة بمعدات الألعاب الإلكترونية INZONE™.

وبموجب الاتفاقية، سيعمل فريق تطوير المنتجات لدى سوني على تبادل الآراء والخبرات مع فريق من اللاعبين المحترفين لدى Fnatic، حول التصورات المقترحة وتصاميم المعدات وسبل تعزيز أدائها والتقنيات المستخدمة فيها، حيث يقوم فريق اللاعبين المحترفين في بداية الأمر بإجراء اختبار دقيق لمنتجات INZONE قيد التطوير، وبناء على آرائهم، ستقوم سوني بتحسينها وتطويرها.

وتهدف الشراكة إلى تمكين سوني من ابتكار معدات ألعاب إلكترونية ثورية تمنح اللاعبين تجربةً تتميز بأجوائها التنافسية العالية التي تقودهم بثقة نحو الفوز، حيث يعمل فريقها من الخبراء المتخصصين الذين نجحوا في تحسين جودة الصوت والصورة على مدار سنوات طويلة، بالاستفادة من الخبرات الفريدة والأداء العالي الذي يتميز به اللاعبين المحترفين لدى فريق Fnatic.

وستعمل سوني بالشراكة مع Fnatic على إنتاج محتوى رقمي خاص يعزز وصول عشاق الألعاب الإلكترونية في العالم لتجارب لا مثيل لها في عالم الترفيه الرياضي الإلكتروني.

وتواصل شركة Fnatic منذ تأسيسها عام 2004، إدارة العديد من فرق الرياضات الإلكترونية الاحترافية في لندن وبرلين وطوكيو، وفازت بالعديد من البطولات العالمية، الأمر الذي دفع سوني إلى التعاون معها لتحقيق هدفهما المشترك في إلهام عشاق الألعاب الإلكترونية في مختلف أنحاء العالم وتمكينهم من الارتقاء بقدراتهم وتحقيق كامل إمكاناتهم.

وفي هذا السياق، قال سام ماثيوز، الرئيس التنفيذي لشركة Fnatic: ” يسعدنا بانضمام INZONE الى عائلة Fnatic كشريك طويل الأجل لمنظمتنا. فمنذ بدء النقاشات الأولية بين الشركتين، أدركنا حجم التوافق الكبير بيننا وأن الاستثمار في شراكة تجمع بين سوني الرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي وخبرتنا الواسعة في عالم الرياضات الإلكترونية عالية الأداء والمخصصة للشباب لعمر 18+، ستمكننا من العمل معاً على تقديم تجربة مميزة للجمهور والمضي قدماً في تطوير المنتجات بالاستفادة من خبرة فريقنا من اللاعبين المحترفين، إلى جانب تعزيز علامة INZONE على المستوى العالمي من خلال قاعدتنا الواسعة من عشاق الألعاب الإلكترونية والتي تصل إلى أكثر من 30 مليون لاعب في مختلف أنحاء العالم”.

من جهته، قال هيروشي ناكامورا، رئيس وحدة أعمال الترفيه الشخصي في سوني: “نحن متحمسون لبدء شراكتنا مع Fnatic الرائدة عالمياً في مجال الرياضات الإلكترونية، حيث ستكون خطوةً مهمة لنعمل معاً على منح عشاق الرياضات الإلكترونية والألعاب الإلكترونية تجارب جديدة ومبتكرة، إلى جانب تطوير العديد من المبادرات أبرزها تصميم معدات للألعاب الإلكترونية وإنشاء محتوى خاص بالرياضات الإلكترونية، من خلال الجمع بين التقنيات السمعية والبصرية المتطورة التي تتميز بها سوني وخبرة Fnatic العريقة، لنقدم منتجات تضيف بعداً جديداً إلى عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية.”

وأضاف: “وتماشياً مع توجهات الشركة نحو تعزيز التواصل مع الجمهور، تواصل سوني جهودها لتلبي احتياجات عشاق الألعاب الإلكترونية في أنحاء العالم، ونتطلع لأن تكون شراكتنا الجديدة وانضمامنا إلى عائلة Fnatic وسيلةً فاعلةً لنحقق هدفنا في تقديم تجارب لا مثيل لها لعشاق الألعاب الإلكترونية”.

معدات الألعاب الإلكترونية نوع INZONE

INZONE هي علامةٌ تجاريةٌ لمعدات الألعاب مخصصة لمحبي ألعاب الكومبيوتر، وتتمع بمزايا فريدة توقظ حواس اللاعبين وتعززه قدراتهم، وتفتخر سوني بتوفيرها العديد من شاشات اللعب1 والسماعات المصممة وفق أحدث التقنيات، وتعتبر ثمرة خبرة سوني وتاريخها العريق في ابتكار أرقى منتجات التكنولوجيا الصوتية والبصرية. 

للاطلاع على تفاصيل منتجات INZONE يرجى زيارة: https://www.sony.com/en-ae/electronics/inzone-gaming-gear

لمزيد من المعلومات حول شركة Fnatic، يرجى زيارة: https://fnatic.com/

يتوفر الفيديو التوضيحي لتصورات الشراكة على يوتيوب على الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=U8oUpy5QXI4

 

اترك تعليقا