Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ميكروفون Hyper x QuadCast

نبذة عن هايبر إكس

هايبر إكس هي القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون تكنولوجي، أكبر شركة مستقلة مصنعة للذواكر في العالم، حيث تعمل على تزويد مستخدمي ومصنعي الكمبيوتر بمكونات عالية الأداء. وعلى مدار 16 سنة، كانت مهمة “هايبر إكس” تطوير منتجات الألعاب للاعبين – وتوفير الذواكر عالية السرعة، ومحركات الأقراص الصلبة، وسماعات الرأس، ولوحات المفاتيح، والماوسات، ومحركات الأقراص USB، ولوحات الماوس، لمجتمع الألعاب وجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

أكدت هايبر إكس، العلامة التجارية الحائزة على الجوائز حضورها في الرواد المصنعين للتكنولوجيا، وذلك من خلال تقديم منتجات توفر الراحة الفائقة والجمال والأداء والموثوقية. تعد منتجات “هايبر إكس، الخيار المفضل للاعبين المحترفين، وهواة التكنولوجيا، ومستخدمي الأجهزة في جميع أنحاء العالم باعتبار أنها تلبي مواصفات المنتج الأفضل والأكثر تميزًا، كما أنها تصنع من أفضل المكونات في فئتها. وكانت هايبر إكس قد شحنت أكثر من 5 ملايين سماعة رأس حول العالم.

المقدمة

صنعت علامة HyperX اسمًا لنفسها من خلال منتوجات الألعاب الخاصة بها التي تتصف بالجودة العالية والاداء القوى بالاضافة الى التصميم المثير لاعجاب، لذلك عندما أعلنت عن أول ميكروفون شعرت بالفضول لمعرفة ما سيقدمه هذا المنتوج.

المواصفات التقنية

Pied amortisseur contre les vibrations

التغليف ومحتويات الصندوق

يأتي QuadCast معبأ في صندوق لطيف يعرض الميكروفون بشكل رائع على الغلاف الأمامي. يسرد HyperX أيضًا بعض الميزات البارزة للميكروفون ، بالإضافة الاجهزة المتوافقة مثل أجهزة الكمبيوتر و PS4 و Mac.

يوفر الجزء الخلفي من المربع بعض الميزات الإضافية بلغات مختلفة ، يتم تمييز كل منها بواسطة صورة توضح مكان وجود كل من الميزات في QuadCast .

بعد إزالة الغلاف الخارجي من الصندوق الداخلي ، يمكننا بعد ذلك الوصول إلى الميكروفون والملحقات المضمنة. تم تثبت QuadCast في مكانه بشكل جيد للغاية ، وذلك بفضل القالب الداخلي المكون من قطعتين من الستايروفوم.

يشتمل نظام QuadCast على بعض العناصر التي تساعد على جعل هذا المنتج متعدد الاستخدامات. الأول هو كابل USB مضفر طويل 3 متر. يوفر هذا الكابل الذي يبلغ طوله 10 أقدام تقريبًا القدرة على وضع الميكروفون أينما كنت دون الحاجة إلى القلق بشأن عدم كفاية طول الكابل. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص إذا اخترت تثبيت QuadCast على ذراع الميكروفون ، وتأمين الكبل على طول الذراع لإبقائه بعيدًا عن الطريق.

عند التحدث عن أذرع الميكروفون ، يأتي QuadCast أيضًا مع محول متوافق مع كل من أحجام الخيوط 3/8 ″ و 5/8 ″. يتيح ذلك إزالة حامل المكتب المرفق من QuadCast واستبداله بالمحول لسهولة التركيب على ذراع الميكروفون.

التصميم

من خلال الجسم الاسطواني المصنوع من المعدن بالكامل ذات جودة عالية، وحامل الصدمات الإضافي مثبت بإحكام على مسامير وبعض الحبال المرنة الحمراء الجذابة.خاصة عندما تضيء مصابيح LED المركزية مثل ضوء التوقف المصغر ، فهذا يعطي مظهر جذاب.

في الجزء الخلفي من الجهاز ، تحصل على مقبس USB قياسي لتوصيل هذه الوحدة بجهاز كمبيوتر أو PS4 أو Mac (يمكنك تحقيق ذلك عن طريق تثبيت الكبل المضفر بثلاثة أمتار). يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم يتم إخراجه مرة أخرى مما سيسمح لك بتوصيل بعض العلب لأغراض سماع نفسك تتحدث. عند اختبار هذا المنفذ باستخدام صوت الكمبيوتر الشخصي ، وجدت أن الناتج هو 1: 1.

بعد قولي هذا ، كنت أود الحصول على مزيد من الخلوص في منطقة الميناء على ظهره. يميل كبل سماعة الرأس وموصل USB إلى الالتصاق ببعضهما البعض بشكل وثيق جدًا مقابل مهايئ الحامل المرفق. لقد علمتني التجارب السابقة المؤسفة أن هذا الموقف المرهق سينتج على الأرجح عن ثني الكابل الزائد وتدهور المنفذ لأي مستخدمين أقل حذراً.

التثبيت

بعد هذا الفحص المتعمق حقًا للتصميم والاتقان ، أردنا بطبيعة الحال اختبار وظائف الميكروفون أيضًا. ولكن قبل ذلك ، كان علينا إعداده. هذا ، بدوره ، كان أسهل بكثير مما كنا نظن في البداية. بعد توصيل الميكروفون بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows عبر كابل USB ، تم تثبيت برامج التشغيل الضرورية تلقائيًا. تم التعرف على quadcast من قبل الكمبيوتر الشخصي وعرضه في الركن الأيمن السفلي من شريط Windows. مع النقر بزر الماوس الأيمن على رمز الميكروفون وصلنا إلى قائمة صغيرة. هناك اخترنا نقطة “الأصوات” ، والتي وصلنا إليها في خيارات الإعداد المتعلقة بالميكروفون.

Mini USB output HyperX Quadcast USB Streaming Microphone

تحت عنوان “التشغيل” وكذلك ضمن “التسجيل” ، يمكن تعريف الميكروفون – حسب الرغبة – كجهاز قياسي. يمكن أيضًا تعديل جميع الإعدادات الأخرى المتعلقة بمعالجة الميكروفون بواسطة Windows هنا. كقاعدة عامة ، يمكن اعتماد الإعدادات الافتراضية ، بحيث لا يتطلب الأمر أي عمل هنا. بعبارات ملموسة ، هذا يعني أن الميكروفون جاهز للاستخدام فور الاتصال

الانطباعات

الانطباعات الأولى من QuadCast إيجابية للغاية. إنه منتوج رائع المظهر وواحدة من أروع الميكروفونات التي رأيتها على الإطلاق. . كل شيء تم تجميعه مسبقًا خارج الصندوق مباشرة ، والوقوف عليه وهو جاهز للتأرجح. القاعدة لها وزن جيد بالإضافة إلى ذلك يشعرك بضخامة وقوة التي يريدها الجميع.

Recording mode knob HyperX Quadcast USB Streaming Microphone

مضاد للاهتزاز

يتم تعليق الجسم الرئيسي للميكروفون بالفعل من هذه الحبال المرنة. لأنها تتيح لها التحرك بدلا من الاهتزاز. سيساعد هذا بالطبع في تقليل الاهتزازات والصدمات غير المرغوب فيها من التقاط الميكروفون. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو رائعًا أيضًا ، وهو أمر مهم بالنسبة إلى اللافتات التي ترغب في عرض منتج جميل المظهر.

خلية النحل

بدلاً من وجود ميكروفون مع رأس الرغوة في الجزء العلوي منه ، يعمل جهاز QuadCast بطريقة مختلفة قليلاً. توجد بالفعل الميكروفونات في داخل الاسطوانة. هناك طبقة من رغوة لا يمكنك إزالته. ومع ذلك ، لديك شبكة معدنية عسلية تحمي كل ذلك. من الواضح أن الشبكة مفتوحة إلى حد ما ، وبالتالي فإن الإطار لن يقيد الميكروفونات. بشكل عام ، أعتقد أنه يبدو رائعًا ،

لا يمكن أن يكون كتم صوت الميكروفون أكثر بساطة. إنه زر بسيط لكتم الصوت في الأعلى. يجعل الموضع من السهولة والسرعة في الحصول على بعض الخصوصية أثناء البث أو اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إيقاف تشغيل مصباح LED المدمج في الميكروفون عند كتم الصوت. إذا كان اللون أحمر ، فأنت تقوم بتسجيل الصوت!

التعديل


الموقف بسيط ونظيف وما تتوقعه كثيرًا. لها زاوية قابلة للتعديل ، لذا يمكنك إمالة الميكروفون باتجاه أو بعيد إذا كان يساعد في التسجيل. بالطبع ، مع تركيب البرغي ، يمكنك تركيب هذا على حامل ثلاثي الأرجل ، أو تمديد ارتفاع درجة الحرارة أو ما شابه ذلك. لا يوجد نقص في الخيارات المتاحة لمعرفة كيف تريد / تحتاج إلى تركيب ميكروفون.

الإتصال

في حين أن العديد من الميكروفونات تعتمد على إدخال منفذ المخصص XLR ، فإن هذا الميكروفون يستعمل منفذ USB. وهذا يجعله قابلا للتشغيل مع أي نظام أيضًا ، وهو أمر رائع لسهولة الاستخدام. إنه أيضًا أرخص قليلاً من استخدام مدخلات المخصصة. يوجد أعلى منفذ USB ، مقبس سماعة رأس 3.5 ملم ، يمكنك استخدامه كسماعة رأس للألعاب التي تعتبر مميزة


بصراحة ، جميع أنماط الالتقاط الصوت رائعة جدًا ، ولا تقلل من الجودة الإجمالية. ومع ذلك ، فإنهم يقومون بضبط النغمة اعتمادًا على مكان وجودك أو ما تقوم بتسجيله في الغرفة. الأمر بسيط مثل تحويل الاتصال الهاتفي لاختيار الوضع المطلوب. بصراحة ، هذا هو المكان الذي تكون فيه مراقبة سماعات الرأس في متناول يديك ، حيث يمكنك تحريك قرص الاتصال وسماع الأصوات التي تبدو جيدة لك.

في وضع Cardioid يمكنك استخدامه في الحد من الضوضاء في الخلفية ، لذلك سترغب في الاقتراب قليلاً في هذا الوضع. بالطبع ، هذا هو الهدف منه ، وهو يعمل بشكل جيد حقًا.

بشكل عام ، كيف تستخدمها يعود لك حقًا. ومع ذلك ، حيث يتفوق QuadCast في خياراته القابلة للتكوين. كل شيء مجرد طلب بسيط وتغيير أوضاع الكسب أو الميكروفون يستغرق ثوانٍ. على الرغم من أنه من المحتمل أن تطلب الاتصال به وتتركه ، لكن من الجيد أن يكون لديك خيارات.

جودة الصوت

يحتوي HyperX QuadCast على نغمة محايدة ويوفر في معظمه صوتًا غير مضبوط مع المدى المتوسط ​​النظيف والمفصل. تأثير القرب في وضع cardiod ليس قوياً للغاية ، مما يعني أنه لا يتغير في استجابة بقدر الاقتراب. ومع ذلك ، فإن كمية منخفضة لا يخيب ، قد لا تبدو صلبة مثل ميكروفون البث الإذاعي ، ومع ذلك فإنه يمثل صوتك بشكل طبيعي دون أخذ أي شيء بعيدا. في الواقع يبدو Blue Yeti بالمقارنة أكثر من ذي قبل ، مع المدى المتوسط ​​المجعد قليلاً ، يبدو أكثر إشراقًا وأكثر حميمية عند الاقتراب ، ولكن هناك أيضًا همسة أكثر في Blue Yeti.

عندما يتعلق الأمر بالغناء والموسيقى ، لا تواجه QuadCast أي مشكلة ، لذلك يمكنها التقاط نطاق التردد بأكمله دون إضافة ألوان. إذا كنت ترغب في تحميل مقطع فيديو على YouTube باستخدام هذا الميكروفون ، أو تشغيل الأداة المفضلة لديك عبر البث ، فهذا جيد. ما لا يقصد به الميكروفون هو التسجيل. يجب أن تفهم نقاط القوة والضعف في هذا الجهاز وأن تبقي توقعاتك تحت السيطرة ، لأن أزياء ميكروفونات USB تتغير بسرعة كبيرة. إذا قمت بتسجيل ومقارنة الصوت غير المضغوط ، فستتمكن من رؤية بعض التشويهات ، وهو أمر غير ملحوظ على خلاف ذلك.

Picture not described

كتم الصوت باللمس


قد يبدو هذا تافهاً ولكن يبدو أن المستخدمين يولون الكثير من الأهمية لوظيفة كتم الصوت. Blue Yeti هو ميكروفون قديم ولكنه لا يزال يتمتع بشعبية بفضل هذا السبب ، فإنه يحتوي على زر كتم الصوت في حين أن ميكروفونات أخرى لا تفعل ذلك. قام HyperX QuadCast بطريقة بنسخ كافة ميزاته ولكن مع اضافة العديد من التحسينات. يوجد زر كتم الصوت في QuadCast بالفعل أعلى الميكروفون ، ويتم تنشيطه باللمس ويمكن الوصول إليه بسهولة. عند تشغيل الميكروفون ، سوف يضيء بلون أحمر ، لذلك لا يوجد أي لبس فيه.

اترك تعليقا