Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

مع اقتراب عيد الحب وحلول السنة القمرية الجديدة

– على الرغم من التقليد الشائع باستخدام اللون الأحمر للإشارة إلى السنة القمرية الجديدة وعيد الحب، اختارت دايسون في إصدارها الخاص من مجموعة منتجات العناية بالشعر لون التوباز البرتقالي، في إشارة إلى التشابه اللفظي بين كلمتي “فاكهة الماندرين 桔” و”الحظ 吉” باللغة الصينية، فاحتفالًا بالسنة القمرية الجديدة هناك تقليد شائع بين العائلات الصينية، حيث يتم تبادل فاكهة الماندرين بين العائلة والأصدقاء لجلب الحظ.

وقد عمل فريق مهندسي الألوان والمواد والتشطيبات في دايسون بلا كلل لتزويد هذه المجموعة للعناية بالشعر بلمسة معدنية فريدة، والوصول إلى لون التوباز البرتقالي في هذا الإصدار الحصري، وذلك بعد عدة جولات من الاختبارات. وجرى تصميم هذه اللمسة اللونية الدقيقة لمحاكاة عملية تغطية المعدن بطبقة واقية من الأكسيد، وهي عملية شائعة للغاية في مجال التصنيع، ويتفاعل المعدن المغطى بالأكسيد مع الضوء بطريقة جميلة، مما يعزز عمق اللون وتألقه. وفي اللغة الكانتونية، تلفظ كلمتا “الماندرين 柑” و”الذهب 金” بنفس الطريقة، ولذلك فإن لمسات الذهب المضافة لهذه التشكيلة تشير إلى نقاط التواصل الوظيفية الفريدة في هذه التقنية.

و اعتبارًا من 23 يناير 2023، ستتوفر مجموعة دايسون 2023 للعناية بالشعر في الإصدار الخاص باللون التوباز البرتقالي ضمن جميع متاجر دايسون ديمو، وعبر الإنترنت على dyson.ae.

مجفف الشعر TMDyson Supersonic

صمم هذا المجفف ليناسب مختلف أنواع الشعر، ويتميز بالسرعة والقوة، إذ يستخدم تدفق الهواء السريع والمركز، ويتميز بثباته في اليد وبنسبة ضجيج أقل من غيره من الأجهزة المماثلة، وبميزة التحكم الذكي بدرجة الحرارة لحماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة المفرطة.

وقد كشفت دراسة دايسون العالمية حول الشعر لعام 2022 بأن 36% من المستجيبين يعتقدون بأن الشعر الصحي هو الشعر اللامع، وهذا ما تؤكده دايسون مستندة لخبرتها العميقة في مجال الشعر، فالشعر الصحي يعكس الضوء، بطبيعة الحال، إلا أن تعرض الشعر لدرجات حرارة مفرطة يجعله يبدد الضوء في مختلف الاتجاهات، مما يقلل من لمعانه. ولذلك فإن استثمارات دايسون في تقنيات العناية بالشعر تهدف للتقليل من التلف الناتج عن الحرارة والحفاظ على صحة وحيوية الشعر.

وبخلاف مجففات الشعر التقليدية، فإن مجفف الشعر TMDyson Supersonic يقيس وينظم درجة حرارة الهواء أكثر من 40 مرة في الثانية. ويتضمن تقنية دايسون الذكية للتحكم بالحرارة، لمنع التلف الناتج عن الحرارة المفرطة والحفاظ على لمعان الشعر الطبيعي.

يتوفر مجفف الشعر TMDyson Supersonic ضمن باقة الإصدار الخاص بلون التوباز البرتقالي بسعر 1749 درهم في الإمارات ، ويأتي ضمن علبة باللون الأرجواني بطراز بيزنطي، وهي هدية مجانية تقدر قيمتها بـ 199 درهم إماراتي. وسيتوفر الجهاز ضمن متاجر دايسون ديمو وعبر الإنترنت على dyson.ae .

مصفف الشعر TMDyson Airwrap متعدد الوظائف للشعر الطويل

إن تصفيف الشعر لا يجب أن يرتبط بتلف الشعر، ومثل مجفف الشعر TMDyson Supersonic، فإن مصفف الشعر MTDyson Airwrap متعدد الوظائف للشعر الطويل مزوّد بتقنية دايسون الذكية للتحكم بالحرارة، التي تسمح للمستخدمين بالحصول على التصفيفة المرغوبة بدرجة حرارة أقل، ويمنع التلف الناتج عن الحرارة المفرطة.

ويوظف مصفف الشعر MTDyson Airwrap متعدد الوظائف ظاهرة هوائية تُعرف باسم “تأثير كواندا”، تعمل بقوة محرك دايسون الرقمي، الذي يولد طاقة تساعد في تدفق الهواء بسرعة عالية عبر ملحقات مصفف الشعر، ونتيجة الفروقات في الضغط، يحافظ الهواء المتدفق على مساره قرب السطح، ليولّد ما يعرف بتأثير كواندا. وقد استفاد فريق دايسون المتخصص في الديناميكا الهوائية من هذا المبدأ لابتكار أسلوب لتصفيف الشعر باستخدام هذا التدفق والحرارة معًا، وكانت النتيجة هي الحصول على شعر انسيابي بمظهر طبيعي، سواء عند تجعيد أو تجفيف الشعر.

يتوفر مصفف الشعر TMDyson Airwrap متعدد الوظائف للشعر الطويل ضمن الإصدار المحدود بلون التوباز البرتقالي بسعر 2,399 درهم في الإمارات، ويتضمن حقيبة سفر مجانية بقيمة 199 درهم. وسيتوفر الجهاز ضمن متاجر دايسون ديمو وعبر الإنترنت على dyson.ae .

يمكنكم تجربة منتجات العناية بالشعر من دايسون بأنفسكم ضمن مختبر الجمال في متاجر دايسون ديمو حول العالم، حيث تجدون أماكن مخصصة لتصفيف الشعر وتشخيص حالته، وخدمات تصفيف فائقة باستخدام مجموعة أدوات دايسون الكاملة للعناية بالشعر، إلى جانب استعراض تقنيات دايسون للعناية بالشعر.

اترك تعليقا