Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

نيران حرب العصابات تشتعل في FAR CRY® 6 عند صدورها في 7 أكتوبر 2021

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Far Cry® 6 تصدر في 7 أكتوبر / 1 ربيع الأول حول العالم على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Stadia و Amazon Luna، وعلى Windows PC حصرياً عبر متجري Epic Games و Ubisoft. كما تتوفر اللعبة عبر Ubisoft+*، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات عبر جميع المنصات حصرياً في المنطقة. تقع أحداث اللعبة في ’يارا‘، الجنة الاستوائية المجمدة بالزمن في قلب البحر الكاريبي، وفيها يستكشف اللاعبون اندفاع الأدرينالين وفوضى معارك حرب العصابات حيث ينضمون للثورة لتحرير شعب ’يارا‘ من الحكم القمعي للديكتاتور ’أنطون كاستيلو‘ وابنه المراهق ’دييغو‘، اللذان يمثلانهما صوتياً ’جانكارلو إيسبوسيتو‘ (الشهير من مسلسلي The Mandalorian و Breaking Bad) و ’أنتوني غونزاليس‘ (الشهير من فيلم Coco). يقود استديو Ubisoft فرع تورنتو** عملية تطوير لعبة Far Cry 6.

يلعب اللاعبون بدور ’داني روخاس‘، وهو من سكان ’يارا‘ المحليين هارب من الخدمة العسكرية، وينجرفون في حركة حرب العصابات حيث وصلت وحشية حكم ’أنطون‘ إلى مستويات غير مسبوقة تسببت بإشعال نيران الثورة عبر البلاد. يمكن للاعبين اختيار اللعب بشخصية ’داني‘ كأنثى أو ذكر، وينضمون إلى طاقم منوّع من الشخصيات من ضمنها ’كلارا غارسيا‘، زعيمة المجموعة الثورية ’ليبرتاد‘، و ’خوان كورتيز‘، وهو جاسوس سابق من المخابرات السوفيتيية ومقاتل خبير، في سعي لشق طريقهم من خلال القتال للقضاء على الطاغية.

للتغلب على القوة الساحقة لجيش ’أنطون‘، يتبنى اللاعبون روح ’تجميع العتاد‘، وهي فلسفة من سعة الحيلة منتشرة في جميع أنحاء ’يارا‘، حيث يستفيدون من كل شيء وأي شيء لديهم لإحداث الفوضى ضد النظام. وبفضل المستوى العالي من إبداع ’خوان كورتيز‘، العقل المدبّر “لتجميع العتاد‘، تقدم Far Cry 6 ترسانة واسعة ومذهلة من أسلحة وأدوات ’تجميع العتاد‘ القابلة للتخصيص. ابتداءً من مدفع صغير يعمل بمحرك دراجة نارية ووصولاً إلى حقيبة إطلاق صاروخ موجّه، فإن دفع روح ’تجميع العتاد‘ إلى حدودها القصوى يمنح ’داني‘ قوة جيش كامل من المقاتلين.

تمنح Far Cry 6 اللاعبين حرية غير مسبوقة لتجربة اللعبة بالطريقة التي يريدونها من خلال دعم أسلوب لعبهم، سواء كانوا يفضلون أسلوب التخفي أو المواجهة الفعّالة. وبالإضافة إلى خيارات تجميع العتاد، يمكن للاعبين اختيار أسلحة تقليدية واستخدام طرق جديدة للتنقل عبر العالم مثل الأحصنة والدبابات ومركبات جنونية يمكنهم تصنيعها بأنفسهم. وسيتمكنون أيضاً من جعل أحد الحيوانات الجديدة كلياً رفيقاً لهم مثل الكلب المحبب ’تشوريزو‘ الذي لا يمكن لأي جندي تجاهله، أو ’غوابو‘، تمساح ’خوان‘ الأليف المتعطش للجنود.

يستكشف اللاعبون بالطور الفردي أو التعاوني للاعبين اثنين عالماً مفتوحاً واسعاً ومتناقضاً، ابتداءً من الأدغال الكثيفة ووصولاً إلى المدن المدمرة. ونظراً لأن جيش ’أنطون‘ يتحكم بالجو والطرقات والبحار، سيعمل اللاعبون عبر مخيمات مقاتلين مخفية عبر البلاد، فيجمعون الجنود والموارد أثناء التخطيط لخطوتهم التالية. سيكون على اللاعبين التنقّل عبر العالم والتعامل مع المواقف مثل مقاتلين حقيقيين للتأكد من أن كل ضربة ضد النظام تترك أثراً مدمراً.

سيحصل المعجبون الذين يطلبون Far Cry 6 على “حزمة ليبرتاد”، والتي تتضمن “زي ليبرتاد” لـ ’تشوريزو‘ ، وقاذفة الأقراص المسلحة المتطورة “Discos Locos” التي ستجعل الأعداء يرقصون على قبورهم. وسيتمكن اللاعبون الذين اشتروا Far Cry 6 على Xbox One أو PlayStation®4  من ترقية نسختهم للجيل الجديد من دون أي تكلفة إضافية على منصتيXbox Series X | S  و PlayStation®5.***

وبالإضافة إلى ما سبق، يتوفر الآن للطلب المسبق عبر متجر Ubisoft تمثال الـ Ubicollectibles المستقل بطول 26 سم ’أسود يارا‘، والذي يستعرض رئيس وزعيم ’يارا‘ ’أنطونيو كاستيلو‘ وابنه المراهق ’دييغو‘. والذي يتضمن رمزاً فريداً يفتح قلادة السلاح ’أسد يارا‘ في لعبة Far Cry 6.

اترك تعليقا