Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » هايبر إكس تعلن عن إطلاق سلسلة الألعاب الجديدة “هايبر إكس شوداون”
الهاردوير

هايبر إكس تعلن عن إطلاق سلسلة الألعاب الجديدة “هايبر إكس شوداون”

أعلنت هايبر إكس، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون التقنية، والعلامة الرائدة في عالم الألعاب والألعاب الإلكترونية، اليوم عن “هايبر إكس شوداون”، سلسلة فعاليات الألعاب على الإنترنت والتي تشهد مشاركة مجموعة من المشاهير في مجالات الترفيه والموسيقى والرياضة والألعاب من مختلف أرجاء العالم.

وعلى مدار ثمانية أسابيع تستمر أجواء الترفيه المميزة والحافلة بالموسيقى والرياضة ونجوم الألعاب المميزين في ألعاب مثل Call of Duty: Warzone، وNBA 2K، وFortnite، وMadden وغيرها. ومن المقرر بث أول حدث للألعاب يوم الثلاثاء 16 يونيو الساعة 3 بعد الظهر. ويشارك في الحدث اثنان من نجوم الموسيقى العالميين المؤثرين، وهما أفروجاك، ونيكي روميرو، إلى جانب اثنين من اللاعبين المحترفين من لندن رويال رافنز، واللذين يلعبان Call of Duty: Warzone. ويمكن متابعة فعاليات هايبر إكس شوداون مباشرة على www.twitch.tv/hyperx.

وفي تعليق له، قال فينسنت لوتز، مدير سوق التأثير والمحتوى في هايبر إكس أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسر هايبر إكس أن تجمع بين مجموعة متنوعة من الرياضيين والفنانين والمشاهير واللاعبين من خلال فعاليات هايبر إكس شوداون. ونظرًا للظروف الراهنة للأشخاص الذين يقيمون في المنزل ولا يستطيعون الحضور لمشاهدة الفعاليات الرياضية وأحداث الرياضات الالكترونية بشكل مباشر، فقد أردنا إطلاق تجربة ترفيه فريدة لمجتمعنا، وللعالم بأسره، للاستمتاع والمشاركة معًا”.

وخلال الحدث الذي يستمر لمدة ثمانية أسابيع، يمكن متابعة العديد من الفنانين الموسيقيين مثل أفروجاك، ونيكي روميرو، وأوفسيت، وفيوتشر، ويونج ثوج، والنجوم الرياضيين مثل جوردون هايوارد (بوستون سيلتيكس)، وجوجو سميث-شوستر (بيتسبرغ ستيلرز)، وديلي آلي (توتنهام هوتسبرز)، وفيليب فورسبيرج (ناشفيل بريداتورز)، ودي ماركوس كوزينز (إن بي إيه أول ستار)، وميكال بريدجز (فينيكس صنز)، وأونيكا أوكونجو (إن بي إيه درافت بروسبكت 2020)، وكول أنتوني (إن بي إيه درافت بروسبكت 2020)، وجوك بيدرسون (لوس أنجلوس دودجرز)، وغيرهم من المشاهير الذين سيتم الإعلان عنهم.

وكانت هايبر إكس قد دخلت في شراكة مع ستوك إكس، أول “سوق للبيع عبر الإنترنت” في العالم للأحذية الرياضية والملابس والإكسسوارات والمقتنيات، وذلك لتقديم مجموعة من الأحذية الرياضية أثناء البث المباشر. وسيتعاون سوق البيع الرائد مع لاعبين مشهورين مشاركين لتحديد أحذيتهم الرياضية المفضلة، مع تقديم زوجين من الأحدذية في كل حلقة. وستتاح الفرصة للمعجبين المسجلين في البث المباشر فرصة الفوز بأحد الأحذية.

وقال توم وودجر، نائب رئيس التسويق الثقافي في ستوك إكس: “إن الأساس الذي تقوم عليه ستوك إكس يتعلق بالوصول، الوصول إلى المنتجات التي يحبها الناس والتي قد لا يتمكنون من العثور عليها. ومع استمرار العالم في التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد والمرتبط بالتجارب الرقمية، فقد بقينا ملتزمين بإيجاد طرق مبتكرة لتوفير هذا الوصول باستمرار، لذلك فإن هذه الشراكة تمثل فرصة فريدة للاحتفاء بالتقارب بين الثقافات التي نشأت من النمو السريع لمجتمع الألعاب، بدءًا من الرياضات الترفيهية التقليدية وصولًا إلى ثقافة الشوارع والأحذية الرياضية”.

تتضمن حلقات هايبر إكس حدثًا مخصصًا للنساء بالكامل وتحدي NBA Rookie Challenge، بالإضافة إلى الألعاب التقليدية لاعب مقابل لاعب أو ثنائي. وفي نهاية الأسابيع الثمانية، سيتم اختيار الرياضي الذي يجسد روح هايبر إكس التنافسية باعتباره أفضل سفير للعلامة التجارية للعام المقبل.

وتتعاون Excel Sports Management مع هايبر إكس ضمن سلسلة فعاليات هايبر إكس شوداون، حيث تتيح خبرتها الرياضية وتأثيرها خلال الأحداث الأسبوعية. وستقوم Excel بالتركيز على المواهب وتوفير التوجيه الاستراتيجي المتعلق بتطوير وإدارة كل حدث يشمل الرياضيين البارزين.

وقال مات ديفيس، نائب رئيس Excel Sports Management: “نحن في Excel، نركز على التقاطعات بين الرياضات التقليدية والرياضات الإلكترونية، خاصة في الوقت الذي كان فيه الرياضيون يتجهون إلى وسائل الإعلام الرقمية للتفاعل مع معجبيهم أثناء توقف المنافسات الرياضية. ومن خلال هذه الشراكة بين هايبر إكس وستوك إكس، فإننا نجمع بين علامتين تجاريتين متشابهتين لإنتاج محتوى جذاب، وبناءً على ذلك فإننا نهتم باللاعبين الموهوبين من أجل المشاركة وزيادة مستوى التشويق خلال الأحداث كل أسبوع”.

كما ستوفر هايبر إكس أيضًا الدعم الفني واللوجستي من أجل مساعدة الرياضيين على إعداد استوديوهات الألعاب الخاصة بهم. وتعد هايبر إكس العلامة التجارية الأولى للألعاب التي تتبنى الرياضات والألعاب، وتستثمر الموارد في تسريع أجهزة الألعاب الرياضية والشخصيات الترفيهية، حتى تكون جاهزة للمشاركة عبر الإنترنت والتفاعل مع المتابعين أثناء اللعب.

لمزيد من المعلومات حول هايبر إكس، يرجى زيارة: www.hyperxgaming.com.

اترك تعليقا