Gtxarabia
Image default
الهاردوير

أطلقت سينهايزر IE 100 PRO و IE 100 PRO Wireless لتضيف بها إلى ما تفخر به من أفضل سماعات الأذن التي أنتجتها بتقنية المراقبة داخل الأذن.

إذا كانت الموسيقى هي مهنتك وشغفك، فإن سماعات الأذن الداخلية اللاسلكية الجديدة IE 100 PRO  من سينهايزر تناسبك: فهي تتيح لك أفضل صوت مراقبة تحتاجه من المسرح مباشرة إلى الشارع بفضل تقنية موصل البلوتوث الذي تبديله بالكابل عند الرغبة. استمع إلى قوائم التشغيل أو قم بإجراء مكالمات أو شاهد مقاطع الفيديو، بينما يضمن برنامج ترميز وقت الاستجابة الأقل من AptX ™  التزامن التام بين الصوت والصورة. يتميز موصل البلوتوث بميكروفون مدمج وجهاز تحكم عن بعد للمكالمات والتحكم في الموسيقى وعمر بطارية يصل إلى عشر ساعات. بطبيعة الحال، يتوفر IE 100 PRO أيضًا بشكل فردي للعمل المسرحي، حيث سيبهرك ببعض الإضافات الذكية.

Ein Bild, das Person enthält.

Automatisch generierte Beschreibung

نجوك آنه نجوين هي فنانة وكاتبة أغاني ومنتجة تعتمد على وضع IE 100 PRO Wireless في أذنيها في حياتها المهنية والخاصة.

مراقبة دقيقة والاستمتاع بالموسيقى أيضًا

في إنتاج الموسيقى، يعني المزيد من التحكم أداءً أفضل: توفر سماعات IE 100 PRO باعتبارها الإصدار التالي لـ IE 40 PRO ، صوت مراقبة طبيعيًا ودافئًا ودقيقًا تمامًا داخل الأذنين يسمح لك بضبط أدائك بسهولة.

بفضل أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون والفوم ، تتكيف الأذنين بشكل مثالي مع قنوات الأذن، وتقترب قدر الإمكان من قوالب الأذن المصنعة خصيصًا. وهذه الملاءمة المريحة يدعمها قالب مدعوم بقالب متين.

يمنحك خطاف الأذن المعزز والكابل القابل للفصل مع الموصل الحاصل على براءة الاختراع والمقاوم للكسر الموثوقية التي تحتاجها أثناء أدائك. يأتي داخل العبوة أداة تنظيف وحقيبة ناعمة.

تتوفر السماعة بالألوان الأسود والشفاف والأحمر.

A picture containing person, music, person, bowed instrument

Description automatically generated

تتميز سماعة IE 100 PRO بقالب متين وخطاف أذن مقوى

يقول مدير المنتج جونار ديركس: “عندما تختار اقتناء IE 100 PRO Wireless، فإنك تحصل على سماعة رائعة توفر لك مزيتين في جهاز واحد. “بالإضافة إلى الإكسسوار الأساسي، تشتمل IE 100 PRO Wireless على موصل IE PRO BT – ما عليك سوى فصل الكبل القياسي وتوصيل الكابل شبه اللاسلكي خفيف الوزن بدلاً منه والاستمتاع بصوت رائع بكل حرية امن خلال الاتصال بالبلوتوث” يتم أيضًا تضمين كبل USB-C، لإعادة شحن موصل البلوتوث بالكامل خلال ساعة ونصف.

مع توصيل السماعة بموصل البلوتوث بدلاً من الكابل، تصبح IE 100 PRO رفيقك اليومي

A close - up of a stethoscope

Description automatically generated

والآن مع الإضافات الذكية …

بينما تحتفظ IE 100 PRO بنفس محول الطاقة واستجابة التردد التي كانت بالسماعة السابقة، إلا أنها مزودة الآن بنفس نوع الموصل وقناة الكابلات الداخلية الذكية المقاومة للمراحل مثل IE 400 PRO و IE 500 PRO.

يقول جونار ديركس: “يتيح استخدام منصة موصل واحدة للمستخدمين اختيار الكابل المفضل لديهم ببساطة بغض النظر عن الطراز الذي يمتلكونه”. “فعلى سبيل المثال، يمكن لمستخدمي IE 500 PRO الحصول على موصل البلوتوث IE PRO BT بأنفسهم لاستخدام سماعاتهم الاحترافية للاستمتاع بالموسيقى اللاسلكية. ويمكن أيضًا باستخدام كابل IE PRO Mono ، نضيف حلاً جديدًا للبث”.

جميع الكابلات الخاصة بسلسلة IE PRO أصبحت الآن قابلة للتبديل بشكل كامل بين مختلف الموديلات. في الصورة كابل IE PRO Mono الجديد منخفض الضوضاء لتطبيقات البث.A picture containing indoor

Description automatically generated
كابل IE PRO Mono الجديد هو عبارة عن كبل ملتوي يوفر حجبًا ممتازًا للضوضاء المحيطة. يمكن استخدامه مع سماعة الأذن اليمنى أو اليسرى، مما يوفر حل بث أحادي الجانب للحياة اليومية وللمراسلين وتطبيقات ENG. سيتم إرسال الإشارة الحالية باستخدام الإشارة الاستيريو،

اختيار المحترفين

نبذة عن السماعات

الموديلسعر التجزئة المقترحالألوان والإكسسوار
IE 100 PRO١٠٣٫٥٠ دولار غير شامل ضريبة القيمة المضافةمتوفرة باللون الشفاف والأحمر والأسود. كابل مستقيم مع مشبك أذن. تأتي مع أطراف أذن سيليكون (صغيرة ومتوسطة وكبيرة) وأطراف فوم (متوسطة) وأداة تنظيف وحقيبة.
IE 100 PRO Wireless١٥٥ دولار غير شامل ضريبة القيمة المضافةمتوفرة باللون الشفاف والأحمر والأسود. كابل مستقيم مع مشبك أذن. تأتي مع نفس الملحقات التي تأتي مع IE 100 PRO  ولكن مع موصل بلوتوث IE PRO إضافي وكابل شحن  USB-C

البيانات الفنية

IE 100 PRO (مع كابل مستقيم)

استجابة التردد: 20 هرتز إلى 18 كيلو هرتز

مستوى ضغط الصوت: ١١٥ ديسيبل (1 كيلو هرتز / ١ فولط للجذر التربيعي)

التشوه التوافقي الكلي: <٠٫١٪ (١ كيلو هرتز ، 94 ديسيبل)

المقاومة: 20 أوم

اترك تعليقا