Gtxarabia
Image default
الهاردوير

إبداع غير محدود: سلسلة BEYERDYNAMIC PRO X الجديدة لمنشئي المحتوى

من خلال سماعتين جديدتين وميكروفونات ، تقدم شركة بيردايناميك حقبة جديدة للمبدعين. تعد سماعتا الرأس DT 700 PRO X و DT 900 PRO X بأداء غير مسبوق في فئة سماعات الاستوديو على جميع أجهزة التشغيل. يقدم الميكروفون الديناميكي M 70 PRO X وميكروفون المكثف الحقيقي M 90 PRO X صوتًا مفصلاً. سواء كان البث المباشر أو التسجيل ، في المنزل أو في الاستوديو ، يمكن استخدام سلسلة PRO X بمرونة في جميع المواقف. تتميز سلسلة المنتجات الجديدة بصوت أصيل وتصميم عملي وخالد.

DT 700 PRO X و DT 900 PRO X – سماعات رأس من الدرجة الأولى

تجسد سماعات الرأس PRO X الجديدة ما تشتهر به شركة بيردايناميك عالميًا: جودة صوت موثوقة مقترنة بأقصى درجات الراحة. يمكن استخدام DT 700 PRO X المغلق للإنتاج في الاستوديو المنزلي وكذلك أثناء التنقل على جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي. نظير هذا هو DT 900 PRO X المفتوح الظهر ، مع زوج من سماعات الرأس الاستوديو المحيطية التي تسلط الضوء على نقاط قوتها في المراقبة الاحترافية ، والاختلاط ، والإتقان.

تم تطوير برنامج التشغيل الجديد STELLAR.45 من شركة Beyerdynamic في Heilbronn ويضمن صوتًا عاليًا وقويًا على جميع أجهزة التشغيل. مغناطيس نيوديميوم قوي وملف صوتي مصنوع من سلك عالي التقنية مطلي بالنحاس يجعل ذلك ممكنًا. الموصلية ووزن السلك متوازنان تمامًا. بالاقتران مع مخروط مكبر الصوت ثلاثي الطبقات المطور حديثًا مع طبقة مخففة مدمجة ، تتمتع سماعات الرأس PRO X الجديدة بنظام تشغيل عالي الكفاءة بمقاومة 48 أوم. تضمن الاستجابة السريعة للمحول والاستنساخ العابر المفصل بسبب الملف الصوتي خفيف الوزن صوتًا موثوقًا به دون تشويه ، حتى عند مستويات ضغط الصوت العالية.

سماعات الرأس الجديدة مبهرة بتصميمها الوظيفي. يأتي كلا الطرازين مع كبلي mini-XLR يمكن تغييرهما في وقت قصير واستبدالهما بخيارات اتصال أخرى. تضمن وسادات الأذن القطيفة الرمادية الناعمة ورغوة الذاكرة الناعمة في عصابة الرأس المستوى العالي المألوف من الراحة – لا يوجد شعور بالضغط أو الانزعاج ، حتى بعد عدة ساعات من الارتداء. يضمن الجمع بين هيكل الدعامة الفولاذية القوية والمواد عالية الجودة عمر خدمة طويل لسماعات الرأس المصنوعة يدويًا من Heilbronn. إذا لزم الأمر ، يمكن استبدال جميع الأجزاء تقريبًا ، مما يجعل DT 700 PRO X و DT 900 PRO X رفيقًا مخلصًا لكل مبتكر.

M 70 PRO X و M 90 PRO X – لا غنى عنه لمنشئي المحتوى

في الاستوديو أو في المنزل أو لتسجيلات المشروع: يمكن استخدام الميكروفونين – M 70 PRO X و M 90 PRO X – بمرونة ومصممين لتلبية احتياجات المبدعين. M 70 PRO X للبث والبث الصوتي والبث ، و M 90 PRO X لتسجيل الأغاني والآلات الموسيقية. تتميز الميكروفونات من سلسلة PRO X الجديدة بتسجيل صوتي طبيعي. إنها توفر الفروق الدقيقة الأكثر تفصيلاً وإشارة منخفضة الضوضاء للغاية في جميع الأحجام. يعمل نظام التعليق المرن بالإضافة إلى عنكبوت الميكروفون المستقر على تقليل الأصوات غير المرغوب فيها مثل خطوات الأقدام أو مقابض اليد أو ضوضاء لوحة المفاتيح. يضمن مرشح فرقعة الصوت تنعيم ضوضاء التنفس وأصوات الانفجارات القاسية.

M 70 PRO X هو ميكروفون لجميع المذيعين الذين يريدون الصوت المثالي في المنزل وعلى الطريق – وهو مثالي لمنشئي البث المباشر أو البودكاست أو مستخدمي YouTube. تم تحسين صوت هذا النموذج خصيصًا للتحدث ، ويقوم الميكروفون بحجب الضوضاء المحيطة تمامًا تقريبًا لتقديم أفضل صوت – حتى في البيئات التي تنطوي على تحديات صوتية.

مع M 90 PRO X ، تقدم Beyerdynamic ميكروفون XLR للتسجيلات في المنزل والاستوديو. بفضل صوته المفصل ونسبة الإشارة إلى الضوضاء المتوازنة تمامًا ، فهو مثالي للغناء والآلات والتسجيلات الصوتية ، مثل عمليات الصوت.

الصوت الأسطوري الأصلي لبير الديناميكي

يقدم كلا الميكروفونين تسجيلات صوتية واضحة وطبيعية. بفضل تأثير القرب المضبوط ، لا تبدو الميكروفونات باهتة أبدًا ، ويلتقط نطاق التردد العلوي الممتد كل تفاصيل الصوت. يتم إعادة إنتاج Mids بالقوة المعتادة ويكون الجهير طبيعيًا للغاية. يُنتج مضخم تشغيلي منخفض الضوضاء ومنظم دقيق للجهد صوتًا واضحًا ودافئًا.

تتميز سلسلة المنتجات الجديدة بتصميم أسود بسيط يتكون من أجزاء ممتازة وقابلة للتبديل مثل الكبسولة أو لوحة الدائرة أو الموصل. يحمي الغلاف المصنوع من الألومنيوم عالي الجودة والشبكة الفولاذية القوية الميكروفون ويقلل من وزن M 70 PRO X ، بحيث يمكن توصيله بأي حامل ثلاثي القوائم أو ذراع ميكروفون.

سلسلة PRO X في اختبار CREATOR

يحتل منشئو المحتوى مركز الحملة الجديدة. بالتعاون مع فنانين مختارين ، توضح Beyerdynamic قدرات سلسلة PRO X الجديدة. ابتكرت المغنية رولا والمنتجون دكستر وإيمنوبودي بالإضافة إلى مهندس الخلط والإتقان فولكر “IDR” جيبهارت أغنية بمعدات سلسلة PRO X الجديدة التي يمكن مشاهدتها وسماعها. عملية إنشاء الأغنية رافقها البودكاست ميريام دافو

اترك تعليقا