Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

التحديث 2 متوفر الآن ويتضمن مرحلة آلفا على الـ PC لطور الزومبي الجديد WATCH DOGS: فيلق الموتى

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن تحديث العبة 4.5 للعبة Watch Dogs: Legion بات متوفراً الآن على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation®4 و PlayStation®5، ومتجري Epic Games و Ubisoft على Windows PC، و Stadia، و Amazon Luna، و Ubisoft+*، خدمة الاشتراك الخاصة من Ubisoft.

يقدم تحديث اللعبة 4.5 طور ’اللاعب ضد اللعبة‘ (PvE) الجديد كلياً عبر الإنترنت Watch Dogs: فيلق الموتى، والمتاح حالياً بمرحلة الآلفا على الـ PC. ويوفر هذا الطور الجديد تجربة يتعين على اللاعبين فيها “النجاة كأي شخص” ضد تهديد الزومبي الذي يلوح بالأفق والحياة العدائية التي تجوب مدينة لندن المنهارة التي أعيد تصورها. يجب على اللاعبين، سواء بالطور الفردي أو بالتعاوني حتى 4 أصدقاء، وضع استراتيجية للوصول إلى نقطة الاستخراج لكل جولة وجمع أكبر قدر ممكن من الإمدادات أثناء ذلك. يستطيع اللاعبون استخدام قدرات مثل ’سرب النحل‘ لتدمير الأعداء، أو ’قدرة التخفي‘ للهروب من التهديدات، أو ’روبوت عنكبوتي قتالي‘ مجهز ببرج للحماية.

يتضمن التحديث أيضاً محتويات أخرى مجانية عبر طوري اللعب الفردي وعبر الإنترنت:

طور اللعب عبر الإنترنت:

  • العملية التكتيكية 2: مشروع Omni، هي مهمة مليئة بالحماس والتحدي وتتطلب من اللاعبين التفكير بشكل استراتيجي مع فرقهم المؤلفة من 4 للتسلل إلى مشروع سري لمعرفة سبب تأثير أجهزة الـ Optik  الخاصة بسكان لندن على أدمغتهم بشكل سلبي.

طورا اللعب الفردي وعبر الإنترنت:

  • تحميل شخصية الجدة المفضلة لدى الجميع ’هيلين‘ مجاناً (تتوفر من 15 يونيو / 5 ذو القعدة).
  • سرعة 60 إطاراً بالثانية على منصات الجيل الجديد عبر طور الأداء.
  • ميزة اللعب عبر الأجيال المختلفة من المنصات.
  • مسار مكافآت مجاني جديد، مع أزياء وهيئات سلاح والمزيد.

في لعبة Watch Dogs: Legion، تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، يهيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن ويملؤون الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. وسيواجه اللاعبون بصفتهم أعضاءً في DedSec أولئك الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وعليهم أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

توفر Watch Dogs: Legion مجموعة متنوعة من خيارات الوصول، والتي تتراوح من أساليب تحكم قابلة للتخصيص بالكامل، ووصولاً إلى نصوص إرشادية لمصادر الصوت. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة لخيارات الوصول عبر news.ubisoft.com.

اترك تعليقا