Gtxarabia
Image default
الهاردوير

يكشف المدير التنفيذي لشركة Razer مين ليانغ تان عن مستقبل أجهزة الألعاب في كلمة افتتاح مؤتمر الألعاب E3

العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في منتجات أسلوب الحياة لعشاق الألعاب- (رمز التداول في بورصة هونج كونج: 1337) اليوم عن أول كلمة افتتاحية لها على الإطلاق في مؤتمر الألعاب المنعقد يوم الاثنين الموافق 14 يونيو الساعة 3 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. سيكشف المدير التنفيذي والمؤسس المساعد لشركة Razer – مين ليانغ تان – عن سلسلة من الأجهزة الابتكارية صنعت بتقنية Razer وتصميمها الأفضل في فئتها وستستمر في الارتقاء بألعاب الكمبيوتر.  

يشير ذلك إلى عرض الكلمة الافتتاحية الأولى لشركة Razer في مؤتمر ألعاب الفيديو العالمي E3. يبرز العرض بشكل دائم أفضل ما في العام من صناعة ألعاب الفيديو بمشاركة العلامات التجارية الرائدة في ألعاب الفيديو حول العالم، وتفتخر شركة Razer هذا العام بإلقائها الكلمة الافتتاحية الرئيسية ومشاركتها الأخبار حول الابتكارات والأجهزة الحديثة التي ستدعم أفضل ما تقدمه ألعاب الكمبيوتر.

سيقود المدير التنفيذي لشركة Razer -مين ليانغ تان- الكلمة الافتتاحية لشركة Razer في مؤتمر E3 2021 بنسق الواقع الممتد الجديد كلياً الذي يدمج بين كل من الفضاءين الحي والافتراضي معاً للحصول على تجربة عرض غامرة. وبدعم من التراكب التفاعلي لمؤتمر E3، فإن الملايين من هواة Razer ولاعبيها حول العالم سيتمكنون من الانضمام إلى البث المباشر والمشاركة فيه. كما سيشارك مين ليانغ في كلمته الافتتاحية لاعبون رائدون في الصناعات الأخرى لعرض الابتكارات التي ستساهم في نقل ألعاب الكمبيوتر إلى مستويات جديدة من الأداء والانغمار. سيُعرض البث المباشر للكلمة الافتتاحية لشركة Razer دولياً في مؤتمر E3 على قنوات E3 الرسمية (يوتيوب، تويتش، تويتر، فيسبوك)، ضمن بوابة E3 وتطبيقها وعبر المواقع الإلكترونية لشركاء وسائل إعلام E3 بما في ذلك IGN و GameSpot و PC Gamer و GamesRadar+ وغيرها، بالإضافة إلى قنوات التواصل الإعلامي الكبرى لشركة Razer.

وعقب الكلمة الافتتاحية لمؤتمر E3، سيُعرض البث المباشر لفعالية افتراضية مباشرة لRazerStore يستضيفها مشاهير الألعاب وفريق عمل شركة Razer على قنوات التواصل الاجتماعي لشركة Razer بالإضافة إلى تصريحات إضافية وإصدارات جديدة للمنتجات وهدايا.

اترك تعليقا