Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro المتطوّرة بمجموعة مراحل القمر تثير الإعجاب من حيث التصميم والتكنولوجيا القويّة وبطارية تدوم أسبوعين

كانت الساعات الذكية دائمًا مختلفة عن الساعات الكلاسيكية التقليدية، سواء كان ذلك من حيث التصميم أو الوظيفة. ومع ذلك، كانت هناك محاولات من قبل الشريحتين لمحاولة الدمج معًا: أحدث ساعة ذكية متطورة من هواوي،HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر – Moonphase collection، تجمع كل هذا معًا، مع اتخاذ الخطوة التالية من تطور الساعة الذكية، بهدف منح مستخدميها مظهرا وملمسا متميزين مع تقنية ذكية وقوية لإبقائهما في الريادة دوماَ. ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro تثير الإعجاب من جميع الجبهات، وإليك الطريقة.

مجموعة مراحل القمر – Moonphase والتصميم المتميز

تعتبر مجموعة مراحل القمر – Moonphase من الميزات المتميزة التي يمكن رؤيتها أكثر على الساعات الكلاسيكية الراقية، وعادةً ما ترتبط بالساعات الكلاسيكية الفاخرة. ببساطة، مرحلة القمر هي في الأساس الجزء المضاء من القمر المرئي في سماء الليل. في قديم الزمان، كان هذا مرتبطًا بشكل أساسي بالملاحة والسفر، ولكن في يومنا هذا أصبحت واحدة من معايير التصاميم الأنيقة والفاخرة. طبقت هواوي مجموعة مراحل القمر في ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الجديدة لتتماشى مع تصميمها المتميز والراقي. بالإضافة إلى ذلك، مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر، يمكن للمستخدمين بسهولة مراقبة أوقات المد والجزر وعلم الفلك ومرحلة القمر على معصمهم، مما يساعد في سهولة الاستكشاف. سيعرض وجه الساعة أيضًا وقت شروق الشمس وغروبها كل يوم، جنبًا إلى جنب مع 8 مراحل للقمر.

لا تنتهي العناصر الفاخرة لساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro عند هذا الحد، وذلك بفضل تصميمها المتميز الذي لا يُرضي الأذواق من الناحية الجمالية فحسب، بل يساهم أيضًا في متانة الساعة الذكية. يُعزى ذلك بشكل أساسي إلى هيكلها المصنوع من التيتانيوم والغطاء الخلفي الخزفي، مما يضيف لمسة فاخرة للساعة الذكية ويعزز متانتها. ويكتمل هذا أيضًا بزجاج الياقوت المقاوم للخدش لشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة. يمكن تخصيص الشاشة بشكل أكبر مع مجموعة واسعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها. إذا كنت تريد لمسة شخصية أكثر، فيمكنك استخدام ميزة One Hop Watch Face* التي تتيح الإعداد السلس لأي صورة من هاتف هواوي كوجه الساعة بنقرة واحدة.

* فقط على هواتف هواوي الذكية التي تعمل ب_ EMUI 11.0 أو أحدث

بطارية تدوم لمدة اسبوعين

تشتهر منتجات هواوي بعمر بطاريتها، وهو شيء يمكن رؤيته على هواتفها الذكية وحتى في جميع طرازات سلسلة ساعات WATCH GT. تستمر ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  الجديدة في هذا النهج، حيث تم تزويدها ببطارية تدوم أسبوعين بشحنة واحدة. يمكن للمستخدمين أيضًا شحن الساعة الذكية لاسلكيًا، حيث يمنحها الشحن لمدة خمس دقائق ما يصل إلى 10 ساعات من الاستخدام. تدعم الساعة الذكية أيضًا الشحن اللاسلكي العكسي مع هواتف هواوي الذكية المتوافقة.

ميزات ذكية لإدارة الصحة

لطالما جمعت سلسلة الساعات الذكية من هواوي مجموعة واسعة من ميزات الإدارة الصحية، ولا تختلف ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر – Moonphase الجديدة، وإن كان ذلك مع بعض الترقيات. هذا بشكل أساسي في تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0+، والتي تراقب بدقة معدل ضربات قلب المستخدم من خلال نتائج مسار الضوء المبتكرة. ذلك ممكنًا بفضل عدسة الـ LED 6 في 1 لتقريب الضوء بشكل أفضل، مما يسمح للضوء بالتغلغل في الدم، والذي عند إقرانه بخوارزميات معدل ضربات القلب الذكية بالذكاء الاصطناعي، يوفر نتائج مراقبة مستمرة وسريعة ودقيقة لمعدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، أو حتى لـ 24 ساعة في اليوم. تستطيع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro أيضًا مراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) والتي تتيح للمستخدمين فهم حالتهم البدنية بشكل أفضل. تمتد ميزات الإدارة الصحية إلى مراقبة النوم مع ميزة HUAWEI TruSleep ™ 2.0 التي تتتبع مراحل النوم، والقلب في الوقت الفعلي، والتنفس أثناء النوم، وكذلك تحليل جودة النوم مع تقديم أكثر من مائتي نصيحة لتحسين جودة النوم. كما أنه يراقب مستويات الإجهاد لدى المستخدمين بمساعدة تقنية HUAWEI TruRelax ™.

ميزات احترافية لتتبع اللياقة البدنية

تعد ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر – Moonphase رفيقًا ممتازًا في الرياضة، ويرجع ذلك أساسًا إلى ميزات تتبع اللياقة والتدريب التي تحتويها الساعة. على الرغم من أن السلسلة بشكل عام رائعة عندما يتعلق الأمر بهذا الجانب، إلا أن أحدث ساعة من هواوي تخطو إلى الأمام مع إضافة أوضاع تمرين احترافية جديدة تغطي جميع المشاهد الرياضية تقريبًا وتوفر بيانات رياضية احترافية ودقيقة. تأتي الساعة الذكية الجديدة مزودة بأوضاع تتبع الجولف والتزلج، والتي تساعد المستخدم على تحسين أدائه بشكل عام. تحتوي أيضًا على أكثر من 100 وضع تمرين إلى جانب 10 دورات تدريبية للعدائين مثبتة مسبقًا. تشمل دورات الجري دورة تمهيدية، ودورة جري لحرق الدهون، ودورة لتعزيز القدرة على التحمل، وأكثر من ذلك، وكل واحدة منها تناسب أنواع مختلفة من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للساعة الذكية أيضًا اكتشاف التدريبات تلقائيًا مثل الجري في الهواء الطلق، والمشي في الهواء الطلق، والمشي في الأماكن المغلقة، والجري في الأماكن المغلقة، والجري، والتجديف وتوفر بيانات دقيقة عن النشاط بأكمله.

تتميز ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر – Moonphase بأنها مقاومة للماء بمعيار 5ATM*، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين أخذها للسباحة أو حتى الاستمتاع بالرياضات المائية دون الحاجة إلى القلق.

*الأحزمة الجلدية غير مقاومة للماء

ميزات Handy Assistant للاستخدام اليومي

تعتبر الساعة الذكية جيدة بقدر ما هي ذكية فقط، وتأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر بمجموعة واسعة من الميزات الذكية لتبريرها. يتضمن ذلك ميزة الاتصال عبر الـ Bluetooth، والتي تتيح للمستخدمين الرد على المكالمات الأخيرة أو رفضها أو حتى إعادة الاتصال بها مباشرةً من ساعتهم الذكية نفسها أو حتى التحكم في تشغيل الموسيقى ببضع نقرات. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام زر التقاط الصور من عن بُعد لتصوير أسهل وحتى ميزة العثور على هاتفي – Find my Phone للعثور على هاتفهم الذكي المتصل بسهولة.

حُكمنا

ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر ساعة ذكية عالية الجودة تعمل كمزيج فريد من تكنولوجيا الساعات الذكية وجماليات تصميم الساعات الكلاسيكية، مما يجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون أفضل ما في العالمين.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro ستتوفر قريباً للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية

اترك تعليقا