Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

شركة Anker تعرض أحدث التطورات في جيتكس جلوبال 2022

  • أعلنت شركة Anker Innovations ، الشركة العالمية الرائدة في مجال شحن الأجهزة المحمولة والإلكترونيات الاستهلاكية ، اليوم عن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2022 ، المقرر عقده في مركز دبي التجاري العالمي (DWTC) في دبي في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2022. ستعرض الابتكارات أحدث التطورات عبر علاماتها التجارية ، بما في ذلك Anker Charging و eufy Smart Home و Soundcore Audio و AnkerWork و Nebula لعرض مستقبل تجربة المعيشة المتصلة.

قال فراز مهدي ، المدير العام لشركة Anker Innovations بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: “التزامًا بإنشاء نظام بيئي تقني مزدهر في الإمارات العربية المتحدة ، يوفر لنا جيتكس جلوبال 2022 منصة مثالية للتفاعل مع أصحاب المصلحة لدينا بالإضافة إلى الشركاء والعملاء المحتملين. . ساعدت الجهود التي بذلتها قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في وضع الدولة كمركز للتقنيات المستقبلية لتحسين مستويات معيشة الناس. مع إطلاق أحدث عروضنا ، بما في ذلك نظام eufyCam 3 الجديد ونظام Edge Security ، نتطلع إلى عرض حلولنا المتطورة في جيتكس هذا العام لجعل الحياة أسهل وأكثر راحة. “

لتلبية متطلبات الخصوصية المتزايدة للعملاء ، ستطلق eufy Security ، العلامة التجارية الأمنية الذكية لشركة Anker Innovations ، eufyCam 3 في معرض جيتكس 2022. وسيشمل نظام Edge Security محور بيانات HomeBase 3 واثنين من كاميرات eufyCam 3 تعمل بالطاقة الشمسية بدقة 4K ، تخزين محلي مجاني ، وتعلم آلي ، A.I. مع التعرف الدقيق بنسبة 99٪ والتحليل التلقائي للفيديو والأحداث مباشرةً من تطبيق eufy Security المحسّن للجوّال.

مراقبة أذكى وأكثر دقة

ستعمل eufyCam 3 ، المدارة بواسطة HomeBase 3 الجديد ، على الاستفادة من BionicMind ™ المملوكة لشركة eufy Security ، وهي تقنية ذكاء اصطناعي ذاتية التعلم. ستوفر دقة تصل إلى 99٪ في التعرف على الأشخاص المختلفين ، بالإضافة إلى اكتشاف الحيوانات الأليفة والأشياء بمرور الوقت. باستخدام BionicMind ، في كل مرة يمر فيها شخص ما عبر مجال رؤية الكاميرا ، يتم إرسال وجهه وجسده وحركاته إلى HomeBase 3. وكلما زادت المعلومات التي يتلقاها مركز البيانات الجديد ، أصبح تحليله أكثر دقة – تصل إلى 99٪ صحة. يستخدم HomeBase 3 تقنية الحوسبة المتطورة التي تحلل بيانات المستخدم وتنظمها وتصنفها تلقائيًا باستخدام التخزين المحلي المجاني في HomeBase 3. يؤدي ذلك إلى إنشاء تجربة مستخدم أكثر كفاءة حيث يتمتع صاحب المنزل بالتحكم الكامل في من يمكنه الوصول إلى لقطات الفيديو الخاصة به.

تساعد إمكانات التعرف على الوجه في BionicMind المستخدمين على التقاط وتصنيف لقطات الفيديو السابقة تلقائيًا بواسطة أفراد العائلة أو الأصدقاء أو غيرهم من الزوار المتكررين. يعمل كل من HomeBase 3 و BionicMind وتطبيق الهاتف المحمول معًا لتحديد المستخدمين وإخطارهم على الفور بالغرباء أو الدخلاء الذين تم رصدهم بالقرب من منازلهم / ممتلكاتهم.

تطبيق Eufy Security المتكامل

بالإضافة إلى ذلك ، تمت ترقية تطبيق eufy Security للسماح للمستخدمين بإدارة جميع ملفات

على واجهة واحدة ، واستفد من تقنية BionicMind في HomeBase 3 لتصنيف اللقطات وتنظيمها على الفور. يتبع المستخدم هذه الخطوات لبدء عملية تنظيم البيانات:

  1. افتح تطبيق eufy Security على الهاتف المحمول وقم بتحميل صور العائلة والأصدقاء والزائرين الدائمين الآخرين
  2. تعيين أسماء وعلاقات لكل صورة
  3. افتح رمز الإعدادات لتحديد الوجوه المألوفة التي تتطلب إشعارات وأي الوجوه يجب تجاهلها. (يمكن للمستخدمين أيضًا تطبيق نفس إعدادات الإشعار لحيواناتهم الأليفة)

يدعم ما يصل إلى 16 تيرابايت في الذاكرة القابلة للتوسيع

يأتي HomeBase 3 مزودًا بذاكرة تخزين محلية مجانية تبلغ سعتها 16 جيجابايت ومشفرة 256 بت. يمكن لمركز البيانات دعم ما يصل إلى 16 تيرابايت من الذاكرة الإضافية باستخدام محرك أقراص ثابت خارجي (غير مضمن في نظام أمان Edge) لمدة تصل إلى 60 عامًا من تخزين الفيديو المحلي دون الحاجة إلى إفراغ مساحة.

متوافق مع نظام بيئي دائم النمو للأجهزة

من المقرر أن يأتي HomeBase 3 مزودًا باثنين من كاميرات الأمان الجديدة eufyCam 3 التي تم تصميمها بدقة 4K فائقة الدقة وتتضمن رؤية ليلية وصوتًا ثنائي الاتجاه وضوء كشاف مدمج وبطارية 13400 مللي أمبير مع لوحة شمسية مدمجة قوة لا تتوقف. تتميز الكاميرات الجديدة أيضًا بأحدث المواصفات الخارجية للمنزل بما في ذلك الرؤية الليلية الملونة وكشف الحركة وتصنيف IP 67 المقاوم للعوامل الجوية.

سيكون نظام Edge Security الجديد من eufy متوافقًا في النهاية مع عدد من أجهزة eufy Security الأخرى بما في ذلك Video Smart Lock و Video Doorbell Dual و Floodlight Cam 2 Pro و Solo Indoor Cam و Door Sensor.

سيكون فريق Anker Innovations متاحًا في الموقع في جناح SR-C22 لأخذ الزوار في رحلة من خلال أحدث التقنيات والحلول المصممة لتلبية الاحتياجات الحديثة للعملاء وشحن حياتهم الخاصة.

اترك تعليقا