Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

بإمكان اللاعبين الآن لعب Assassin’s Creed® Origins مجاناً خلال عطلة نهاية الأسبوع مع ترقية 60 إطاراً في الثانية

 أعلنت Ubisoft اليوم أن عطلة نهاية الأسبوع المجانية للعبة Assassin’s Creed® Origins متاحة من الآن وحتى 20 يونيو / 21 ذو القعدة للاحتفال بدعم 60 إطاراً بالثانية للعبة Assassin’s Creed® Origins.

كان دعم اللعبة بـ 60 إطاراً بالثانية أمراً مرتقباً بحماس من المعجبين حول العالم وأصبح جاهزاً لتجربته. وتُعتبر ترقية Assassin’s Creed® Origins هذه الأولى في سلسلة من المفاجآت والمكافآت المصممة لشكر المعجبين والاحتفال بـ 15 عاماً من الشغف والإبداع والولاء، والموجودة على موقعنا المخصص: assassinscreed15.com. يتوفر دعم 60 إطاراً بالثانية على أجهزة Xbox Series X/S و PS5.

تقع أحداث Assassin’s Creed® Origins في مصر القديمة خلال فترة غامضة وحاسمة تلعب دوراً بتشكيل الحضارة. يجسد اللاعبون دور ’بايك‘ حامي مصر وأحد أوائل الأساسن، وينغمرون في عالم مفتوح ينبض بالحياة ويكتشفون الأسرار وراء الإهرامات الكبرى والأساطير المنسية وآخر الفراعنة.

سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى جميع محتويات اللعبة الرئيسية طوال عطلة نهاية الأسبوع المجانية* ويمكنهم الاستفادة من خصم يصل حتى 85% على Assassin’s Creed Origins لمواصلة المغامرة. للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بعطلة نهاية الأسبوع المجانية، تفضلوا بزيارة: https://freeweekend.ubisoft.com/assassins-creed-origins

لمزيد من المعلومات حول سلسلة Assassin’s Creed® ، يرجى زيارة: assassinscreed.com.

للاطلاع على أحدث أخبار Assassin’s Creed® Valhalla وألعاب Ubisoft الأخرى، يمكنكم زيارة: news.ubisoft.com.

اترك تعليقا