Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

دايسون تعلن عن أحدث تقنياتها في مجال العناية بالأرضيات في الشرق الأوسط

: كشفت دايسون، الشهيرة بابتكاراتها الرائدة في عالم المكانس الكهربائية، النقاب عن ثلاثة منتجات جديدة في منطقة الشرق الأوسط تجمع بين الذكاء والبرامج المتطورة لتقدم أفضل أداء تنظيف على الإطلاق.

ستتوفر هذه التقنيات الجديدة في المنطقة اعتباراً من اليوم، وتشمل المكنسة الكهربائية اللاسلكية الأقوى على الإطلاق للعلامة Dyson Gen5detect™، والمكنسة الكهربائية الأولى التي تستخدم الماء في التنظيفDyson Submarine™ wet roller head، والمكنسة اللاسلكية المحمولة الأخف وزناً من دايسونDyson Humdinger™.

منذ ما يقرب 20 عاماً، دأب فريق علماء الأحياء المجهرية في دايسون على دراسة الغبار في جميع أنحاء العالم. وقاموا بتحليل جزيئات يبلغ حجمها 70 ميكرون (بسماكة شعرة الإنسان)، وحتى الجزيئات التي يصل حجمها 0.1 ميكرون (أي بحجم الفيروس). كما تعد مختبرات دايسون موطنًا لزرع عثّ الغبار ليتمكن العلماء من جمع فضلاته ومعرفة المزيد عن مسببات الحساسية الناتجة عنه، ومن خلال هذه الأبحاث المكثفة، يواصل مهندسو دايسون ابتكار تقنيات جديدة في عالم المكانس الكهربائية للتعامل بشكل أفضل مع الظروف الموجودة في العالم الحقيقي.

كشفت دراسة دايسون العالمية الأخيرة للغبار، أن العام الماضي سجل انخفاضًا كبيرًا في عدد الأشخاص الذين يلتزمون بمواعيد منتظمة لتنظيف منازلهم، ومع ذلك ما زال المستهلكون يقضون 25 دقيقة أسبوعياً في تنظيف المنازل بالمكنسة الكهربائية، أي ما يعادل 65 ساعة في السنة 1. كما وجدت نفس الدراسة أن الإمارات والسعودية احتلتا المرتبة الأولى عالمياً، حيث قال 63٪ من الأشخاص في المملكة و61٪ في الإمارات، إنهم قلقون بشأن الفيروسات في المنزل.

تقدم مكنسة Dyson Gen5detect™ اللاسلكية حلّا لهذه المشكلة، حيث تتميز بتقنية محرك Hyperdymium من الجيل الخامس الذي يدور بسرعة تصل إلى 135,000 دورة في الدقيقة، مما يوفر قوة شفط لا مثيل لها، وقدرة هائلة على التقاط الفيروسات من المنزل، وهي مزودة بنظام فلترة HEPA المحكم الإغلاق بالكامل، والمصمم لالتقاط 99.99٪ من الجسيمات الدقيقة بحجم 0.1 ميكرون2. كما جُهِّزت المكنسة بعدد 14 فرازة مخروطية لإزالة الأتربة من تدفق الهواء والاحتفاظ بقوة الشفط3، مما يضمن الأداء الأمثل مع كل عملية تنظيف.

وتوفر البطارية القوية في مكنسةDyson Gen5detect™ وقت تشغيل يصل إلى 70 دقيقة. كما تمتلك المكنسة عددًا من الميزات الجديدة، حيث يمكن لرأس التنظيفFluffy Optic™ الجديد المجهّز بقوة سطوع وتغطية أكبر الكشف عن ضعف كمية الغبار المجهري4، بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنتج بواجهة مستخدم مُعاد تصميمها بالكامل (UI) مهمتها تزويد المستخدمين بمعلومات حول نظافة السطح في الوقت الفعلي5، والمكنسة مجهزة بمستشعر بيزو للاهتزازات الصوتية لقياس حجم الجسيمات الدقيقة وتصنيفها وإحصاء أعدادها، حيث ترتفع المؤشرات الموجودة على شاشة LCD وتنخفض وفقاً لحجم الجسيمات التي يتم إزالتها6، لتوفر للمالكين معلومات حول وقت التوقف أو متابعة التنظيف.

وصرّح جيمس دايسون، المؤسس وكبير المهندسين في دايسون: ” مكنسة Gen5detect هي الجيل التالي من تقنيات التنظيف من دايسون، حيث تجمع بين تقنية البصريات الضوئية للغبار، وقياس حجم الجسيمات الدقيقة وفرزها وإحصاء أعدادها، والمحرك الجديد الرائد ونظام فلترة HEPA المحكم الغلق بالكامل، لتقدم أعمق تنظيف على الإطلاق”.

كشفت دراسة دايسون العالمية للغبار، أن الإمارات والمملكة هما الأسواق التي يستخدم سكانها مكانس توفر وظيفة الكنس والمسح معًا بشكل أكبر على مستوى العالم. ولتلبية متطلبات هذه الأسواق للمكانس الكهربائية الخاصة بالأسطح المبللة والجافة، قدمت دايسون أول منتج لها في هذه الفئة، وهو رأس التنظيف الأسطوانيDyson Submarine™ ، المتوفر مع مكانس Dyson V15s Detect Submarine و Dyson V12s Detect Slim Submarine.

يضخّ رأس التنظيف الأسطوانيDyson Submarine™ الكمية المناسبة من الماء لإزالة الانسكابات والبقع والأوساخ الصغيرة عن الأرضيات الصلبة بشكل فعال، فهو مجهز بنظام ترطيب من ثماني نقاط، وذلك باستخدام غرفة مضغوطة لتوزيع المياه بشكل متساوٍ عبر العرض الكامل لأسطوانة التنظيف بهدف وضع لمسة نهائية ومثالية على “الأرضية النظيفة” دون الإفراط في استخدام المياه.

تعمل أسطوانة الألياف الدقيقة على إزالة الانسكابات والبقع الصعبة والأوساخ الصغيرة، ويمكنها تنظيف مساحة تصل إلى 110 متر مربع، وذلك بفضل خزان المياه بسعة 300 مل. ويعمل القرص المتين على سحب المياه الملوثة من الأسطوانة المبللة وترسيبها في خزان منفصل لمياه الصرف لضمان عدم انتقال الأوساخ مرة أخرى إلى الأرض. كما يمكن لرأس التنظيف الأسطواني ™Dyson Submarine، المزود بفرشاة منخفضة وعريضة، التحرك بحرية تحت الأثاث لتنظيف الغبار والأوساخ والانسكابات حتى في أكثر الأماكن صعوبة.

وتنضم مكنسة Dyson Humdinger™، أقوى مكنسة كهربائية محمولة وخفيفة الوزن من دايسون، إلى مجموعة دايسون المتميزة للعناية بالأرضيات، وهي مصممة لالتقاط 99.99٪ من الجسيمات الدقيقة مع الاحتفاظ بقوة الشفط، ومناسبة لعمليات التنظيف اليومية اليدوية والسريعة بفضل وزنها الخفيف وملحقات التنظيف المخصصة، مما يسمح للمستخدمين بالتنظيف بفعالية في السيارة أو المنزل أو الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

هذه المكنسة متوفرة مع ثلاثة ملحقات تنظيف، هي: أداة تنظيف صغيرة مناسبة للمراتب والسلالم، وأداة تنظيف الشقوق وهي مصممة للمساحات الضيقة والتي يصعب الوصول إليها، وأداة تنظيف الأسطح لالتقاط الأوساخ الصغيرة والكبيرة

عن الأسطح الصلبة. كما يتيح وقت التشغيل البالغ 20 دقيقة للمستخدمين خيار التنظيف السريع والفعال لإزالة الانسكاب بسرعة.

يمكنك شراء هذه المنتجات من دايسون مباشرة

كافة منتجات دايسون الجديدة للعناية بالأرضيات متاحة الآن للشراء في متاجر دايسون ديمو، أو عبر المواقع الإلكترونية dyson.ae و dyson.sa.

اترك تعليقا