Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

دايسون تفتتح متجرها الجديد في دبي هيلز مول

كشفت دايسون عن أحدث متاجرها “دايسون ديمو” في دبي هيلز مول، وذلك في إطار التزامها بإحداث نقلة نوعية في عالم تسوق الأجهزة المنزلية، حيث سيعرض المتجر الجديد كامل محفظة منتجات دايسون، مما يوفر للعملاء تجربة تسوق غامرة لاستكشاف وفهم آلية عمل تقنياتها المتطورة.

وسيوفر متجر “دايسون ديمو” الرابع فرصة التعرف على كافة منتجات دايسون، من خلال عروض تفاعلية تقدم الأسس العلمية التي أثمرت عنها هذه التقنيات المبتكرة، ويشمل ذلك مساحة لاختبار مكانس دايسون اللاسلكية عالية الأداء، ومجموعتها الواسعة من أجهزة تنقية الهواء الذكية والمتصلة بالإنترنت، ومنتجات العناية بالشعر، وبذلك سيتمكن الزوار من تجربة المنتج قبل شرائه.

ويعد متجر “دايسون ديمو” في دبي هيلز مول المتجر الثالث في دولة الإمارات الذي يضم خدمة مختبر الجمال الفريدة. وهذا المختبر هو عبارة عن صالون خاص يتيح للعملاء تجربة أحدث تقنيات العناية بالشعر من دايسون، بما في ذلك جهاز تمليس الشعر اللاسلكي Dyson Corrale™️،ومجفف الشعر Dyson Supersonic™ ومصفف الشعر متعدد الوظائف DysonAirwrap™.

وسيتمكن الزوار من التعرف على ابتكارات دايسون عبر فئات منتجاتها الثلاثة الرئيسية التي تشمل العناية بالأرضيات والعناية البيئية والعناية بالشعر والأجهزة القابلة للارتداء مثل سماعة الرأسDyson Zone™ . كما سيوفر المتجر لعشاق التكنولوجيا فرصة الحصول على نصائح وتوجيهات من خبراء دايسون واستكشاف مجموعة دايسون الشهيرة للعناية بالشعر بكل راحة وسهولة. 

وعند شرائهم مباشرة من متجر دايسون، ستتاح لهم الفرصة لإضافة طابع شخصي لعلبة جهاز العناية بالشعر الخاصة بهم، وكذلك تغليف مشترياتهم على شكل هدية مع ورق التغليف الحصري الذي يحمل علامة دايسون. 

يقع المتجر الجديد في دبي هيلز مول في الطابق الأول في قسم الإلكترونيات، وهو ثالث متجر “دايسون ديمو” يتم افتتاحه في دولة الإمارات هذا العام، ورابع متجر في إمارة دبي إلى جانب متاجر دايسون في كل من مردف سيتي سنتر ومول الإمارات ودبي مول. كما تنتشر متاجر دايسون في جميع أنحاء دولة الإمارات، بما في ذلك الغاليريا وياس مول ومارينا مول في أبوظبي وسيتي سنتر الزاهية في الشارقة.

اترك تعليقا