Gtxarabia
Image default
الهاردوير

سلسلة شاشات بينكيو GW90 المزودة بتقنية العناية بالعين تعيد الحيوية للأماكن الهجينة للعمل من المنزل بطراز يدعم الهندسة البشرية للمبرمجين والعاملين المختلطين

كشفت اليوم شركة بينكيو -الشركة الرائدة العالمية في ابتكار الشاشات وأجهزة أسلوب الحياة الرقمية- عن شاشتي GW2790QT وGW3290QT بحجم 27 و32 بوصة وبدقة 2K QHD، وهما شاشتان مصممتان لمنح أداء بأقصى كفاءة لأي مهمة، وسهولة الانتقال بين الأجهزة وأنشطة العمل. وتميز سلسلة شاشات العناية بالعين GW90 Series بتقنية العناية بالعين، ونقل البيانات عن طريق النمط سي من الناقل التلسلسلي العام، والتصميم المناسب للهندسة البشرية، والشحن بالإضافة إلى توصيل موزع الناقل التسلسلي العام (USB-hub) مدمج، ووضع ترميز منفرد لتعزيز كفاءة عمل البرمجة والراحة البصرية.

وصرح مانيش باكشي -العضو المنتدب لشركة بينكيو في الشرق الأوسط وتركيا- أن “سلسلة شاشات GW90 تساعد على إضفاء الطابع الشخصي على أساليب الحياة المعاصرة الخاصة بنظام العمل الهجين”. “ويبسط تصميم النمط سي من الناقل التسلسلي العام الخاص بها مسألة الإنتاجية متعددة المهام في أماكن العمل التقليدية، والمنزل، وحتى أثناء التنقل، ويمكن لمطوري البرمجيات الانتفاع من وضع الترميز المتخصص لضمان راحة العين، وتعزيز كفاءة العمل. وبالإضافة إلى ذلك، تيسر سلسلة GW90 التعاون عن بعد بتقنية التواصل المانع للضوضاء، وتعزز الرفاهية الشاملة عن طريق تقنية العناية بالعين، والأداء الجمالي الممتع.”

يزيد وضع الترميز الحصري من إنتاجية عمل البرمجة والراحة البصرية عن طريق تحسين التباين ودرجة التشبع الخاصة بوضع الظلام. ويمكن لنظام الترميز بدرجة اللون المميزة دعم مطوري البرمجيات للمزيد من التركيز على العمل، والتخفيف من إجهاد العين في أماكن العمل أو بيئة الأدوات القياسية والقياس الموزعة المحيطة. وذاع سيط وضع الترميز على نطاق واسع بدءًا من النسخة السابقة من سلسلة GW85TC على موقع أمازون ومنصات التجارة الإلكترونية، وقدم المستخدمون تعليقات إيجابية عن وضع الترميز؛ حيث قالوا إنه يقلل من أعراض إجهاد العين ويدعم العمل لساعات عمل أطول.

Image preview

وتشمل ابتكارات العناية بالعين الخاصة بشركة بينكيو الرائدة تقنية منع تذبذب الإضاءة المعتمدة من تي يو في راينلاند، وتقنيات الضوء الأزرق المنخفض، الجيل الثاني من تقنية ذكاء السطوع لإضافة إعدادات قابلة للتخصيص للتحسين الآلي لسطوع الشاشة. ويمكن أيضًا تصفح تعويض وضع ضعف اللون ووضع القراءة باستخدام الصفحة الإلكترونية المحاكية بسهولة باستخدام برنامج بينكيو للعناية بالعين لحماية مريحة وممتدة للصحة البصرية.

ولمزيد من التعزيز للحياة التي توزان بين العمل والحياة، والرفاهية، تمنح شاشتا GW2790QT وGW3290QT قابلية تعديل عالية ودوران قطبي لضبط الشاشة عموديًا لترميز أسهل، وشاشات سلسلة الأقحوان متعددة في اتجاهات مريحة لتعزيز الإنتاجية.

شاشتا GW2790QT وGW3290QT مزودتان بتوصيل النمط سي من الناقل التسلسلي العام لنقل البيانات والفيديو بقدرة توصيل طاقة تصل إلى 65 وات لشحن أجهزة اللابتوب والهواتف، وتمنح الشاشتان موزع الناقل التسلسلي العام المدمج، وواجهة شاملة متعددة الوسائط عالية الوضوح، ومنفذ عرض، وناقل تسلسلي عام، ومنفذ صوت للانتقال السريع بين الأجهزة الطرفية والأجهزة الذكية. تضمن مكبرات الصوت المدمجة بمنقي الضوضاء وميكروفون عازل للضوضاء إجراء مكالمات جماعية عن بُعد فائقة الوضوح للمزيد من التنوع والإنتاجية.

يمكن تنظيم أجهزة سطح المكتب وكابلاتها وموادها المكتبية بدقة باستخدام مجموعة غطاء القاعدة GC01 الاختيارية التي تأتي مع غطاءين أساسيين

Image preview

داخليين: غطاء رمادي فاتح مع أخاديد ومنافذ للهواتف الذكية والكابلات والأقلام وأدوات المكتب، ومنصة مرصعة باللون الأخضر لإقامة مكعبات بناء مرحة وشخصيات من الطوب.

تساعد شاشات بينكيو GW90 المتخصصين على تقليل الفوضى والانتقال بسهولة بين العمل والترفيه، وتعزز أساليب الحياة المعاصرة الممتلئة بالعمل بلمسة من المرح الواعي بالصحة.

ولمعرفة المزيد عن شاشات بيكنيو GW90QT المزودة بتقنية العناية بالعين، يرجى زيارة هنا.

اترك تعليقا