Gtxarabia
Image default
الهاردوير

سلسلةLG ULTRAGEAR تقدم شاشة OLED المنحنية بمعدّل تحديث 240 هرتز للألعاب خلال معرض إيفا 2022

: كشفت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن أحدث شاشاتها المتميزة في معرض إيفا 2022 الذي أقيم في برلين بألمانيا، وهي شاشة الألعاب UltraGear™ OLED الجديدة والرائعة (طراز 45GR95QE). أول شاشة OLED منحنية من “إل جي” مع معدل تحديث 240 هرتز، تم تصميم الطراز مقاس 45 بوصة لتوفير تجارب الألعاب الغامرة والأداء المرئي والسرعة والمزايا التي تلبي متطلبات اللاعبون الجادون.

يستطيع زوار جناح “إل جي” في معرض إيفا 2022 استكشاف مجموعة واسعة من منتجات شاشات “إل جي” المتطورة، والتي تشمل UltraGear الجديدة وشاشة UltraFine™ Display Ergo AI (طراز 32UQ890) التي توفر إعدادات قابلة للتخصيص لتوفير الراحة الفائقة للمستخدم في المنزل والمكتب.

شاشة ألعاب UltraGear OLED

تُعدّ أول شاشة ألعاب OLED منحنية مقاس 45 بوصة من “إل جي” مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9 ودقة WQHD (3440×1440)، وتعتبر شاشة45GR95QE أيضاً أول شاشة على الإطلاق لدى الشركة تجمع بين حجم 45 بوصة مع 800R انحناء يساعد على تعزيز إحساس المستخدمين واندماجهم بأجواء اللعبة. وهي جهاز مذهل لعشاق الألعاب الإلكترونية وسيتم عرضها خلال معرض إيفا 2022 إلى جانب شاشة الألعاب الرائعة UltraGear OLED طراز48GQ900 من “إل جي”.

وتعزز أحدث شاشة ألعاب لدى الشركة الواقعية والاستجابة وتقدم جودة صور ممتازة بالإضافة إلى سرعة لا مثيل لها. وإلى جانب معدل التحديث الذي يبلغ 240 هرتز ووقت الاستجابة الذي يبلغ 0.1 مللي ثانية (GTG)، يوفر طراز45GR95QE تغطية 98.5% لنطاق ألوان DCI-P3 وأداء HDR10 فائق ودعم HDMI 2.1، إضافةً إلى مزايا معدل التحديث المتغير (VRR) وDisplayPort 1.4. وبفضل حجمها الكبير ونسبة العرض إلى الارتفاع التي تبلغ 21:9 والتصميم المتميز وانحناء الشاشة بنسبة 800R، تنقل شاشة UltraGear الجديدة المستخدمين إلى مستوى عالٍ في لعبة الحاسوب أو الكونسول المفضلة لديهم مقارنةً بالشاشات القليلة الأخرى. علاوةً على ذلك، تمتلك الشاشة أيضاً حجم مثالي لمعظم المساحات المكتبية وتوفر تجربة تعدد مهام سلسة مع مزايا رائعة مثل صورة تلو صورة (PBP) وصورة داخل صورة (PIP).

توفر شاشة ألعاب OLED المنحنية الأولى من علامةUltraGear التجارية طراز45GR95QE نفس جودة صور OLED الممتازة كسابقتها من (طراز 48GQ900) إضافةً إلى انحناء بدرجة 800R وطلاء “إل جي” المقاوم للتوهج والانعكاس المنخفض. وتساعد هذه التحسينات الرئيسية على زيادة شعور المستخدمين بأجواء اللعبة وإحاطتهم بالحركة التي تظهر على

الشاشة وتقليل التشتيت المرئي المزعج في نفس الوقت. وتُعرّض تقنية شاشات OLED الرائدة في القطاع من “إل جي” أيضاً عيون المستخدمين لتعب أقل، وهو أمر مفيد بشكل خاص لمن يستمتعون بجلسات اللعب الطويلة دون انقطاع.

شاشة UltraFine Display Ergo AI

سيتم عرض شاشة UltraFine Display Ergo AI من “إل جي” لأول مرة خلال معرض إيفا 2022. وهي شاشة رائدة من طراز32UQ890 وأول شاشة من “إل جي” قادرة على ضبط موضعها تلقائياً لضمان استمرار راحة المستخدم طوال اليوم. وبفضل الكاميرا المدمجة المدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة، تستطيع شاشة UltraFine Display Ergo AI تحليل وضع المستخدم باستمرار وإجراء تغييرات طفيفة على ارتفاع الشاشة (0 وحتى 160 مم) والإمالة (-20 درجة وحتى + 20 درجة) لمنعهم من البقاء في وضعية واحدة لفترة طويلة جداً أو من الاعتياد على الجلوس بوضعية سيئة مع مرور الوقت. وتحتوي شاشة32UQ890 على ثلاثة أوضاع لتحسين بيئة العمل، وهي وضع الحركة المدعمة بالذكاء الاصطناعي والحركة المستمرة والحركة الدورية. وسيتم عرض إمكانات الحركة المدعمة بالذكاء الاصطناعي في منصة “إل جي” خلال معرض إيفا والتي تتبع مستوى عين المستخدم وتضبط الارتفاع والإمالة كلما تم اكتشاف تغيير في الوضعية.

تتميز شاشة UltraFine Display Ergo AI من إل جي بمقاس 31.5 بوصة ودقة 4K (3840 × 2160) وتغطي 95% من نطاق DCI-P3 وإعادة إنتاج ممتازة لصور HDR. وتجمع الشاشة بين الدقة العالية والحامل المفصلي الذي يمكن تعديله بذكاء بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي من “إل جي”، وهو حل محطة العمل المخصص والمعزز لتوفيري الراحة للموظفين المشغولين.

قال سيو يونغ جاي، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تقنية المعلومات لدى إل جي لحلول الأعمال الإلكترونية: “تتضمن مجموعة منتجات “إل جي” المبتكرة المعروضة خلال معرض إيفا 2022 أحدث الاتجاهات والتقنيات لتلبية احتياجات وأنماط حياة المستهلكين المتنوعين اليوم. وتعمل شاشة الألعاب UltraGear OLED الجديدة كلياً على الارتقاء بتجربة الألعاب من خلال شاشتها المنحنية والحل المضاد للوهج ومعدل التحديث فائق السرعة الذي يبلغ 240 هرتز، بينما توفر شاشة UltraFine Display Ergo AI راحة فائقة للمستخدم من خلال ميزاتها المريحة وتصميمها المستقبلي. ونتطلع لإطلاق كلا هذين المنتجين الاستثنائيين خلال معرض إيفا وأن نعود إلى برلين بعد انقطاع دام عامين بسبب انتشار الوباء”.

سيتيح جناح “إل جي” في المعرض (القاعة 18، ميسي برلين) في إيفا 2022 الذي سيقام من 2 وحتى 6 سبتمبر الفرصة للزوار كي يجربوا أحدث ابتكارات الشركة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، بما في ذلك حلول العرض الجديدة لتعزيز الإنتاجية (Ergo) والترفيهية/الخاصة بالألعاب (UltraGear).

اترك تعليقا