Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

سوني تضيف النظام الترفيهي الجديد داخل السيارة XAV-9500ES بشاشة تعمل باللمس مع تقنيتي Carplay و Android Auto اللاسلكيتين، إلى مجموعة منتجاتها الفاخرة ™Mobile ES في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت سوني عن توفر نظام XAV-9500ES – أول مستقبل وسائط في السيارة الإمارات العربية المتحدة من مجموعة منتجات ™ Mobile E وهو يمتاز بصوت عالي الدقة. شاشةٍ أنيقة عالية الوضوح حجم 10.1 بوصة، يوفر مستقبل الوسائط 9500ES جودة صوتٍ عالية، ومزايا صوتية قابلة للتخصيص وأول مستقبل متوافق لاسلكياً مع نظامي Apple CarPlay[i] و ™Android Auto[ii].

منذ البداية ساهمت مجموعة منتجات Mobile ES من سوني في الارتقاء بتجربة الاستماع في السيارة. وما زالت سوني مستمرةً في ذلك من خلال إطلاقها لمستقبل الوسائط XAV-9500ES لتواصل هذا الإرث الجديد لأنظمة الصوت في السيارة عبر إضفاء مزيدٍ من العمق إلى مجموعة منتجات Mobile ES.

نظام صوتي عالي الجودة

  • نظام صوتي متوافق ذو دقة عالية: استمتع بالفروق الدقيقة لصوتٍ بجودة الاستوديو مع النظام الصوتي عالي الدقة. يدعم نظام 9500ES  مجموعةً واسعة من صيغ ترميز الصوت عالي الدقة تتضمن الصيغة الأصلية 192192 kHz / 24-bit WAV و FLAC وملفات صوت ALAC، وملفات DSD (22.4MHz) عبر التحويل إلى 192 kHz / 24-bit PCM. وتمكِّن تقنية LDAC البث عبر ®Bluetooth لجميع هذه الصيغ بجودة صوتٍ استثنائية.
  • محول ESS الرقمي لصوت تماثلي: اختبر الاستماع إلى الصوت الذي يصدر عن أجهزة الصوت المنزلية الفاخرة. حيث توفر الشريحة جودة صوت مثالية لجميع ملفات الموسيقى الرقمية.
  • مضخم صوت مدمج فاخر ذو 4 قنوات من الفئة A/B: لتقديم جودة صوتٍ لا تُضاهى، يمكن للعملاء الاستمتاع بأصوتٍ عالية سلسة، وجهيرٍ قوي، ومدى ديناميكي واسع ومسرحٍ موسيقي أكثر دقة.
  • إعدادات الصوت: توفر صيغة 192 kHz / 24-bit DSP عالية الدقة معالجة الصوت الخام والمواءمة الزمنية حتى 1 سم مذهل لكل من القنوات الست القابلة للضبط[iii]. كما يتيح معادل الصوت ذو 14 نطاقاً للمستخدمين إمكانية تعديل الصوت العام حسب موسيقاهم أو ذوقهم، وتتمتع كل من القنوات الستة بمعادل صوتي بارامتري من ثماني نطاقات للحصول على الأداء الأمثل عبر تكويناتٍ مختلفة لمكبر الصوت. وإلى جانب المحول ثلاثي المناطق، يمكن للمستخدمين الوصول إلى المطابقة المثالية لمكبرات الصوت الأمامية والخلفية ومضخم الصوت.

شاشة عالية الوضوح

  • شاشة تعمل باللمس بالسعة حجم 10.1 بوصة ومضادة للتوهج: تم تحديث مستقبِل الوسائط الآن بتصميم لوحة LCD عالية الوضوح حجم 10.1 بوصة دون فجوات بصرياً، لجودة صور الأفضل ضمن فئتها مع ضمان تشغيلٍ أكثر أماناً وسهولة. وعلى عكس الشاشات التقليدية، ترتبط شاشة LCD مباشرةً مع طبقة اللمس الزجاجية الواقية باستخدام لاصقٍ شفاف. لتكون النتيجة تجربة لمسٍ فائقة الدقة إلى جانب التباين المحسن والأداء البصري.
  • واجهة مستخدم غرافيكية عالية الوضوح توفر شاشة اللمس عالية الوضوح1280 x 720  واجهة مستخدم محسنة، وتتميز برسوميتٍ بسيطة وواضجة، وتباينٍ عالٍ ونظام ألوان وخلفيات قابلة للتخصيص مع إمكانية تغيير أماكن الرموز.
  • شاشة عرض “عائمة” فائقة الأناقة أصبح الحامل المتين والقابل للتعديل يعمل الآن بأربعة اتجاهات. فمع خيارات التركيب المرنة والهيكل الخلفي ذو DIN الفردي والذي يحافظ على المساحة، يمكن تركيبه في مجموعةٍ واسعة من المركبات.[iv]

اتصال ذكي

  • اتصال لا سلكي مع الهواتف الذكية: عبر الـ Wi-Fi المدمج داخله وهوائي GPS المرفق، يمكن للمستخدمين ترك هاتفهم الذكي في جيبهم والاستمتاع بالاتصال الكامل مع الجهاز.
  • تقنية Apple CarPlay لاسلكية: يمكن وصل هاتف iPhone  عبر تقنية Apple CarPlay مع شاشة العرض وعناصر التحكم في السيارة، مما يُمكِّن المستخدمين من إجراء مكالماتٍ هاتفية، والوصول إلى الموسيقى، وإرسال الرسائل واستلامها، والحصول على توجيهاتٍ محسنة لحركة المرور والمزيد غير ذلك والتركيز في الوقت نفسه على الطريق. تدعم تقنية Apple CarPlay تطبيقات التنقل التابعة لجهاتٍ خارجية، لتوفر المزيد من الخيارات للوصول إلى الوجهة.[v]
  • تقنية ™Android Auto اللاسلكية: صُمِّمت تقنية Android Auto وفقاً لمعايير السلامة والراحة، وتمثل طريقةً أبسط لاستخدام الهاتف الذكي بالاستعانة بشاشة السيارة. معا يمكن للسائقين التحدث إلى Google على Android Auto والبقاء على اتصال، والاستمتاع بوسائل الترفيه والتركيز على الطريق. ببساطة قل “Hey Google” أو اضغط على زر التحكم الصوتي في جهاز 9500ES.[vi]

سلاسة في الاستخدام

  • مداخل اتصال خلفية متوافقة مع ®USB Type-C: تتوفر مداخل USB Type-C والتي يمكن شبكها مع أي جهاز متوافق، مما يسمح بالشحن الفوي بقدرةٍ عالية تصل حتى 3 أمبير.
  • تشغيل سريع: مع ميزة التشغيل السريع سيكون المستخدمون على أهبة الاستعداد للانطلاق بعد التشغيل مباشرةً.[vii]
  • كاميرا عرض خلفية جاهزة مع إرشادات قابلة للإعداد لركن المركبة: يمكن للمستخدمين رؤية الصور والتي تصل حتى ثلاث كاميرات متصلة عندما يكون ناقل الحركة في وضعية الرجوع أو ببساطة الضغط على الرموز المخصصة على الشاشة الرئيسية.
  • مفتاح فعلي بتصميم هندسي منفرد ومفاتيح أمامية الكبيرة يمكن ضبطها: يتيح المفتاح الفعلي المصمم بعناية سهولة الوصول إلى الأوامر الأساسية للحد من تشتيت الانتباه أثناء القيادة. في حين يوجد مفتاحين كبيرين يمكن ضبطهما  لوظائف متنوعة مثل كتم الصوت، إيقاف تشغيل الشاشة، تحديد المصدر، الشاشة الرئيسية، وإلى ما هنالك.

قابلية التوسع

  • اتصال محسن ذو 3 مخارج تضخيم 5 فولت: من أجل إمكانية التوسع مستقبلاً، يسمح المخرج الثلاثي المُعدّ مسبقاً 5 فولت للمستخدمين بتصميم نظامٍ صوتيٍ كامل يتضمن اتصال مضخم صوت استريو المتاح حديثاً، ومنظم صوت استريو ذو 4 قنوات لإعادة إنتاج صوتٍ أقوى وأعلى.

الضمان: يأتي مستقبل الوسائط XAV-9500ES مع ضمان 3 سنوات. 

XAV-9500ES متوفر في الإمارات العربية المتحدة. لاستعراض قائمة المواصفات والمعلومات الكاملة، يرجى زيارة: https://www.sony.com/en-ae/electronics/in-car-receivers-players/xav-9500es.


[i] Apple وiPad وiPhone وiPod وiPod touch هي علامات تجارية لشركة Apple Inc. مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أخرى. Apple CarPlay هي علامة تجارية لشركة Apple Inc. يتوفر الاتصال اللاسلكي حسب بلدك أو منطقتك. اعرف المزيد على www.apple.com/ios/carplay.

[ii] يتطلب الاتصال عبر USB توفر تطبيق Android Auto من متجر Google Play مع هواتف ذكية متوافقة مع Android تعمل بنظام Android 6.0 Marshmallow أو أحدث. يتوفر الاتصال اللاسلكي حسب بلدك أو منطقتك. اعرف المزيد على https://support.google.com/androidauto/answer/6348019?hl=en&ref_topic=6348027. قد لا يتوفر Android Auto على جميع الأجهزة ولا يكون متاحاً في جميع البلدان أو المناطق. Google و Android Auto و Google Play علامات تجارية لشركة Google LLC.

[iii] 4 مكبرات صوت + مضخمين صوت عبر المخارج.

[iv] عند التركيب، تحقق من الوصول إلى معدات المركبة الأصلية وتأكد من أن الوحدة لا تحجب مجال رؤية السائق. للتفاصيل، استشر أخصائي التركيب مسبقاً.

[v] حمل التطبيق من متجر App Store. قد يخضع استخدام خدمات الشبكة، والمحتوى، ونظام التشغيل، و برمجية التطبيق للشروطٍ والأحكامٍ ويمكن تغييرها أو توقيفها أو إيقاف سريانها في أي وقت وقد تتطلب رسوماً وتسجيلاً ومعلومات البطاقة الائتمانية.

[vi] حمل التطبيق من متجر Google Play. قد يخضع استخدام خدمات الشبكة، والمحتوى، ونظام التشغيل، و برمجية التطبيق للشروطٍ والأحكامٍ ويمكن تغييرها أو توقيفها أو إيقاف سريانها في أي وقت وقد تتطلب رسوماً وتسجيلاً ومعلومات البطاقة الائتمانية.

[vii] أقل من 6.5 ثوان. تم قياس الوقت بشكل تقريبي حتى عرض تحذير السلامة.

اترك تعليقا