Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة GALAX تطلق بطاقات GeForce RTX 4070 Ti بإصدارات EX Gamer و SG و ST Edition هذا الشهر

مدعومًا ببنية NVIDIA Ada Lovelace الجديدة فائقة الكفاءة ، فإن الجيل الثالث من بطاقات رسومات RTX و GeForce RTX 40 Series يتجاوز السرعة ، مما يمنح اللاعبين والمبدعين قفزة نوعية في الأداء ، ورسومات مدعومة بالذكاء الاصطناعي ، والعديد من إمكانيات النظام الأساسي الرائدة . هذا التقدم الهائل في تقنية GPU هو المدخل إلى تجارب الألعاب الأكثر غامرة ، وميزات الذكاء الاصطناعي المذهلة وأسرع تدفقات عمل إنشاء المحتوى. تدفع وحدات معالجة الرسومات هذه أحدث الرسومات إلى المستقبل.

اليوم ، تعلن GALAX عن إطلاق GeForce® RTX 4070 Ti EX Gamer الجديد كليًا ، SG و ST التي تتميز بذاكرة GDDR6X بسعة 12 جيجابايت و 192 بت ، و 7680 نواة CUDA ودعمًا لما يصل إلى 2685 ميجاهرتز بنقرة واحدة OC Clock ، مما يوفر ميزة مجموعة متنوعة من بطاقات الجرافيكس GeForce RTX 40 Series للاعبين وعشاق بناء أجهزة الكمبيوتر.

ظهرت لأول مرة كأول بطاقة رسومات EX Gamer من سلسلة GeForce RTX 40 ، GALAX GeForce RTX 4070 Ti EX Gamer التي يتم تشغيلها بواسطة NVIDIA DLSS 3 ، وهيكل Ada Lovelace فائقة الكفاءة ، وتتبع الأشعة الكامل ، يتم إطلاقها هذا الشهر ، وتضم الأحدث 7680 نواة CUDA وواجهة ذاكرة GDDR6X بسعة 12 جيجابايت 192 بت مع رفع ساعة OC الحصرية بنقرة واحدة إلى 2625 ميجاهرتز من خلال برنامج GALAX المخصص Xtreme Tuner Plus. فيما يتعلق بتصميم القوة والأداء ، فإن أحدث بطاقة GeForce RTX ™ 4070 Ti EX Gamer تمت تسويتها أيضًا مع موصل الطاقة PCIe Gen5 ذي 16 سنًا والذي يعزز توصيل الطاقة ويفتح إمكانية أكبر لزيادة سرعة التشغيل.

لتعزيز فعالية التبريد والأداء لأحدث بطاقة رسومات EX Gamer ، لا تقوم GeForce RTX 4070 Ti EX Gamer بالترقية بغطاء إيروديناميكي فحسب ، بل قامت أيضًا بتسوية نظام Tri-WINGS الخاص بها باستخدام WINGS 2.0 الجديد كليًا. من خلال تطبيق WINGS 2.0 الجديد كليًا ، تمت زيادة تدفق الهواء الكلي وضغط الهواء وتقليل كتلة الهواء بنسبة 25٪ و 15٪ و 50٪ على التوالي مما يرفع من كفاءة تبديد الحرارة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن المراوح الجديدة مصممة بمحامل كروية مزدوجة متينة ، فقد تم تمديد العمر المتوقع للمراوح بنسبة 67٪ ، مما يتيح لبطاقات الجرافيكس تحمل ساعات تشغيل أطول.

كواحد من الرواد في تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الألوان لبطاقة الرسومات ، ستطلق GALAX بطاقة GeForce RTX 4070 Ti EX Gamer المعاد تصميمها باللون الأسود والأبيض والوردي ، مما يسمح لعشاق بناء أجهزة الكمبيوتر بإضفاء الطابع الشخصي على بناء أحلامهم وفقًا لتفضيلاتهم. بالإضافة إلى التصميم الملون ، ستحتوي بطاقات الرسومات على لوحة جانبية ARGB يمكن تخصيصها عبر برنامج Xtreme Tuner Plus.

GeForce RTX 4070 Ti EX Gamer: http://bit.ly/3VHPT2S GeForce RTX 4070 Ti EX Gamer White: http://bit.ly/3i0Z9kI GeForce RTX 4070 Ti EX Gamer Pink: http://bit.ly/3Q06sWm

بالتوازي مع إطلاق GeForce RTX 4070 Ti EX Gamer ، تم تعيين GeForce RTX 4070 Ti SG و ST أيضًا على تضخيم إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال أدائه الاستثنائي وكفاءة التبريد الفائقة والتصميم العاكس الفاخر وحتى تأثير 5V ARGB لإصدار SG.

لكل من بطاقات الرسومات GeForce RTX 4070 Ti SG و ST ، كلاهما يتميز بذاكرة GDDR6X بسعة 12 جيجابايت و 192 بت و 7680 CUDA الأساسية ، ولكن فيما يتعلق بساعة التعزيز ، تقدم GeForce RTX 4070 Ti SG دفعة أكثر إثارة للإعجاب من خلال دعم ما يصل إلى 2685 ميجاهرتز لها ساعة OC الحصرية بنقرة واحدة عبر برنامج GALAX المخصص Xtreme Tuner Plus.

على الرغم من استخدام WINGS 2.0 المبتكر في تحسين تدفق الهواء لبطاقات الجرافيكس ، فإن GeForce RTX 4070 Ti SG و ST يزيد أيضًا من تبديد الحرارة وفعالية الاستنفاد إلى الحد الأقصى مع زيادة 92 مم 1-Clip Booster 2.0. ستتوفر مروحة 1-Clip Booster 2.0 المميزة هذه لسلسلة SG و ST فقط.

يتوفر Xtreme Tuner Plus لإعدادات وحدة معالجة الرسومات ومعدات الألعاب

قام برنامج GALAX المخصص Xtreme Tuner Plus بدمج إعدادات GPU ومعدات الألعاب في قطعة واحدة من البرامج. من مراقبة درجة الحرارة في الوقت الفعلي وسرعة الساعة ، إلى تعزيز أداء بطاقة الجرافيكس من خلال التحكم في OC ، أو ضبط سرعات المروحة أو زر OC بنقرة واحدة ، إلى ضبط جمالية RGB بخيارات مخصصة أو افتراضية. يسمح Xtreme Tuner Plus للاعبين وعشاق زيادة تردد التشغيل بإطلاق العنان للإمكانات الحقيقية لبطاقات الجرافيكس ومعدات الألعاب الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، يمكن التحكم في أحدث بطاقات الرسومات عبر تطبيق الهاتف أيضًا.

اترك تعليقا