Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

عملية VOID EDGE باتت متوفرة الآن للعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن عملية Void Edge، وهي الموسم الأول للعام الخامس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege، باتت متوفرة الآن لأجهزة PlayStation®4 و Xbox One و Windows PC، وأيضاً عبر خدمة الاشتراك UPLAY+ الخاصة بشركة Ubisoft لأجهزة Windows PC*. تقدم عملية Void Edge عميلين جديدين هما Iana من هولندا و Oryx من الأردن. كما تم تجديد خريطة “أوريغون” بالكامل لتحسين أسلوب اللعب والجمالية البصرية فيها، بالإضافة إلى العديد من التحسينات الأخرى. وأخيراً وليس آخراً، ستحصل Ash على مجموعة Lara Croft® كاملة، المبنية على الشخصية الشهيرة والمحبوبة من شركة Crystal Dynamics®.

يمكن لأصحاب تذكرة العام الخامس اللعب بالعميلين الجديدين على الفور، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح هذين العميلين ابتداءً من 17 مارس/22 رجب باستخدام الـ Renown أو رصيد R6. كما تتوفر محتويات موسمية إضافية جديدة، بما في ذلك خريطة “أوريغون” المجددة، مجاناً لجميع اللاعبين.

يتعرّف اللاعبون في عملية Void Edge على عميلين جديدين:

  • Iana  هي المهاجمة الجديدة من هولندا، وهي تأتي مسلحة بجهاز Gemini Replicator، وهو صورة ثلاثية الأبعاد لها يتم التحكم بها عن بعد. وعندما تقوم بنشرها، يمكنها إكمال استكشافها من دون أية عواقب. يمكن للصورة ثلاثية الأبعاد إصدار الأصوات مثلها تماماً، لكن بالطبع لا يمكنها إطلاق النار أو القتال عن قرب أو استخدام العتاد الثانوي. يعمل جهاز Replicator لفترة زمنية محدودة أو يمكن الخروج منه في أي وقت. ويهدف الجهاز لخداع خصوم Iana بالإضافة إلى جمع المعلومات. ولو رصد أحد المدافعين جهاز Gemini وقام بتدميره، سيساعد هذا Iana على استنتاج موقع التهديد، لكن هذا سيمنح خصومها بضعة ثوانٍ ثمينة لإعادة تغيير مواقعهم.
  • Oryx هو المدافع الجديد من الأردن، وهو يأتي مسلحاً بجهازه المميز ’الرمح المندفع‘. والذي تسمح له سرعته بالتجول بكفاءة وتغطية مسافات قصيرة بسرعة غير مسبوقة. كما يمكن استخدامه للقضاء على الخصوم. يستطيع Oryx  الاندفاع عبر الجدران القابلة للتدمير، وإحداث فتحات واسعة، لكنه يخسر من صحته في كل مرة يستخدم بها ’الرمح المندفع‘ للاختراق. كما يمتلك Oryx قدرة فريدة على التفاعل مع الكوات المكسورة، حيث يستطيع التسلق عبرها مباشرة من أجل دوران سريع، أو يمكنه التشبث بالحافة لاختلاس النظر أو انتظار اللحظة المناسبة للصعود. وعندما يكون في وضعية التشبث، يستطيع Oryx أيضاً إفلات نفسه والنزول للأسفل إذا كان التسلق يبدو خطيراً.

تواصل اللعبة تقديم خرائط مجددة رائعة، ومع عملية Void Edge يأتي دور خريطة “أوريغون”. حيث تحظى الخريطة بتحديث للمظهر، وأصبحت معظم المناطق فيها أكثر انفتاحاً وتنظيماً. هناك أيضاً نقاط دخول وتناوب جديدة. أصبح البرج الكبير يتصل الآن مباشرة مع المطبخ، في حين تؤدي منطقة جديدة في الطابق السفلي إلى الطابق الأول. كما تمت إزالة بعض الأبواب أيضاً.

التحديثات الإضافية الأخرى لعملية Void Edge تتضمن ما يلي:

  • حطام الحواجز سيكون أكثر اتساقاً: عند تحطيم حاجز بشكل جزئي باستخدام سلاح أو ضربة مباشرة، سينتج عن ذلك الآن قطع حطام أصغر بكثير.
  • موقع ظهور آلات المهاجمين المسيرة: ستظهر الآلات المسيرة الآن دائماً في نفس الجانب من المبنى الذي اختاره اللاعب في البداية لظهور عميله منه.
  • تغييرات على شاشة تجمع اللاعبين: سيحصل قسم اللعب على تجديد.
  • تغييرات على Lesion و Twitch: لن يتمكن Lesion بعد الآن من رؤية قنابل GU خاصته عبر العوائق، وعندما يدوس عميل منافس على قنبلة GU، لن يكون هناك أي ضرر أولي بعد الآن. لكن تم رفع مقدار الضرر عن كل تكة من 4 إلى 6. أما فيما يخص Twitch، فسيبدأ المتتبع الصاعق الخاص بها الآن بثلاث طلقات، لكن سيحتوي على نظام فترة شحن. كما تم تقليل قوة إطلاقه للنار إلى نقطة واحدة من الضرر.
  • تخفيض على سعر العملاء: ستكلف Mira و Jackal الآن 10 آلاف Renown أو 240 رصيد R6، في حين ينخفض سعر Lion و Finka إلى 15 ألف Renown أو 350 رصيد R6، أما Mozzie و Gridlock فسيكلفان 20 ألف Renown أو 480 رصيد R6.
  • ألوان أسلحة خاصة بعملية Void Edge: ستتوفر 3 ألوان أسلحة موسمية جديدة لهذا الموسم، لكل منها طراز فريد. الأولى هي ’السيف المنحوت الأنيق‘ والثانية هي ’رقصة القبقاب المرحة‘ والثالثة هي ’الجدول المائي الملون‘.
  • تذكرة العام الخامس: توفر تذكرة العام وصولاً إلى 6 عملاء جدد للعام الخامس و 6 من عتاد الرأس والأزياء الحصرية لهم. كما سيحصل اللاعبون على نفس امتيازات الـ VIP المعتادة. وكعربون شكر لأصحاب تذكرة العام الرابع الذين يجددون تذكرتهم للعام الخامس، نقدم لكم رصيد 600 R6، بالإضافة إلى 2 من باقات ألفا الأسطورية و 3 من باقات ألفا الملحمية.

كما تمت إضافة حزمة النخبة الجديدة Lara Croft لشخصية Ash، والتي أصبحت الآن تستطيع تقمص شخصية “لارا كروفت” والقيام بأعمال تتضمن الاندفاع والمخاطرة بحياتها من أجل هدف أسمى. استكشف كل ركن من جميع الخرائط باستخدام زي وعتاد الرأس وحركة النصر والأدوات وألوان الأسلحة الخاصة بـ Tomb Raider لشخصية Ash.

للمزيد حول تحديثات موسم عملية Void Edge، يرجى زيارة: https://www.ubisoft.com/fr-fr/game/rainbow-six/siege/game-info/seasons/voidedge

للمزيد من المعلومات حول Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، يرجى زيارة: https://rainbow6.ubisoft.com.

*$14.99  شهرياً. قابل للإلغاء في أي وقت. المزيد من المعلومات عبر uplayplus.com.

اترك تعليقا