Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة شاحن Belkin Boost Charge Pro 3-in-1 Wireless Charger with MagSafe

نبذة عن الشركة

Belkin هي شركة رائدة في مجال الإكسسوارات تقدم حلول الطاقة والحماية والاتصال والصوت والأمن ومجموعة واسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية وبيئات المؤسسات. يقع المقر الرئيسي للشركة Belkin في جنوب كاليفورنيا ولديه فروع في أكثر من 50 دولة حول العالم، حيث تبتكر منتجات تسهل حياة الأشخاص وتساعد في زيادة ادائهم سواء في المنزل أو في العمل.

المقدمة

عندما أعلنت شركة Apple أول مرة عن طرازات iPhone 12 المزودة بقدرات شحن MagSafe، تم عرض أول ملحقات ‌من جهة خارجية وهيشركة Belkin التي اعلنت عن شاحن Boost Charge Pro 3-in-1 اللاسلكي مع MagSafe وهو أول خيار رسمي لطرف ثالث، واليوم عندنا مراجعة لهذا المنتج المميز.

Belkin BOOST↑CHARGE PRO 3-in-1 Wireless Charger with MagSafe - Black - Apple

التصميم

للوهلة الأولى قد تتساءل عن زوايا وضع هواتف iPhone وسماعة Apple Watch على هذا الشاحن وهل هيا مناسبة او لا. بعد تجربة لمدة 3 اسابيع اتضح أن الزوايا مثالية لمنضدة ارتفاع السرير. يمكنني إلقاء نظرة ورؤية Apple Watch في وضع منضدة، أو إلقاء نظرة سريعة على شاشة iPhone.

التصميم أنيق بالاضافة ان الشركة إستخدمت مواد ذات جودة عالية حيث قامت بجمع الفولاذ المقاوم للصدأ واللون الأبيض غير اللامع. يمكنك أيضًا الحصول عليه باللون الأبيض، لكن الخيار الاسود ينعش المنضدة ويتناقض بشكل جيد مع الخشب.

لقد اختبرت العشرات من أجهزة الشحن في السنوات الماضية والشاحن اللاسلكي Boost Charge Pro 3 في 1 مع MagSafe هو أفضل شاحن منضدة رأيته بسبب تصميم العملي ومميزات التي يوفرها.

Belkin BOOST↑CHARGE PRO 3-in-1 Wireless Charger with MagSafe (Black) For  Apple iPhone® 12, Apple Watch®, and Apple AirPods® at Crutchfield

يحمل شاحن MagSafe اجهزة iPhone 12 في الوضع الرأسي أو الأفقي. عندما تنام تحتفظ به في الوضع الرأسي، وتضعه في اتجاه أفقي إذا كنت ترغب في مشاهدة مقطع فيديو او فلم.كما ستجد أن الطول والزاوية ممتازان للمشاهدة عندما تكون تشاهد من سريرك.

كما ان يمكنك وضع ساعتك Apple Watch Series 6 في الشاحن طوال الليل، الزاوية ممتازة لوضع منضدة والتي تعتبر هذه إحدى ميزات Apple Watch التي تعرض الوقت والمنبه والتاريخ بأحرف خضراء.

القاعدة عبارة عن لمسة ابداعية حيث تجدها انها غير لامعة أو ناعمة مع مسافة صغيرة لشحن AirPods Pro أو AirPods مع علبة الشحن اللاسلكي. هذا يبقي AirPods Pro الخاص بك مشحونًا وجاهزًا في كل وقت. يعمل الشاحن حتى مع حقيبة AirPods Pro الجلدية.

BOOST↑<b>CHARGE</b>™ PRO 3-in-1 Wireless Charger with MagSafe 15W - SideView1Image

المميزات

محاذاة مغناطيسية سهلة
توفر تقنية MagSafe الجديدة لطرازات iPhone 12 محاذاة سلسة وشحنًا لاسلكيًا سريعًا والتي تعتبر أسهل طريقة للشحن حتى الآن. كما يوفر اتصالاً آمنًا لجهاز iPhone الخاص بك.

شحن لاسلكي أسرع بقدرة 15 وات
احصل بأمان على أسرع شحن ممكن لطرازات iPhone 12. من خلال توصيل ما يصل إلى 15 واط، يمكنك الحصول على تعزيز الطاقة أثناء الاستعداد في الصباح أو بين الاجتماعات.

اشحن جميع أجهزتك مرة واحدة
يمكنك شحن جهاز iPhone 12 series و Apple Watch و AirPods في نفس الوقت باستخدام شاحن MagSafe اللاسلكي 3 في 1. يوجد حامل شحن لاسلكي MagSafe بقدرة 15 وات لجهاز iPhone الجديد، ووحدة شحن مغناطيسية لساعة Apple ، ولوحة لشحن AirPods الخاص بك لاسلكيًا.

BOOST↑<b>CHARGE</b>™ PRO 3-in-1 Wireless Charger with MagSafe 15W - SideView1Image

تصميم مستوحى من الهندسة المعمارية
تشطيبات فاخرة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ تكمل موديلات iPhone 12 وأجهزة Apple الأخرى. يتناسب التصميم الجريء والعصري تمامًا مع أي مساحة موجودة سوى في المكتب او غرفة المعيشة.

الشحن في الوضع الرأسي أو الأفقي
قم بالتمرير عبر الدردشات بشكل عمودي وقم بالتدوير لمشاهدة مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي. يتيح اتصال MagSafe تجربة سهلة وممتعة.

متوافق مع MagSafe بشكل رسمي
الشاحن مدعوم رسميا من طرف شركة أبل ويباع في موقعها الالكتروني، وكم يعرف ان ابل تهتم كثير بجودة المنتجات المعروضة عندها. وهذا مايدل على جودة هذا الشاحن.

مؤشر LED يشير إلى حالة الشحن
يؤكد ضوء LED الأبيض أن أجهزة ابل الخاصة بك موصولة ويتم شحنها بالشكل الأمثل. كما ينبهك عند عدم شحن الاجهزة أو وجود جسم آخر يعيق عملية الشحن وهذا يؤكد على إهتمام الشركة بجميع التفاصيل.

3-in-1 Wireless MagSafe Charger for iPhone 12 | Belkin

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن منتج لشحن جميع أجهزة أبل، فهذا هو الشاحن الذي يمكنك الحصول عليه. إنه يعمل مع جميع هواتف سلسلة iPhone 12‌ و Apple Watch و AirPods‌ .

يعد Boost Charge Pro ‌MagSafe‌ شاحنًا عمليًا وجذابًا متعدد الأجهزة يعمل كما هو متوقع. لن تواجه أي شكاوى حقيقية بشأن شاحن Belkin ‌MagSafe‌ ، ونظرًا لأنه يعمل مع ثلاثة أجهزة، ويسمح بالتشغيل المستقيم كما يأتي مع محول طاقة.

BOOST↑<b>CHARGE</b>™ PRO 3-in-1 Wireless Charger with MagSafe 15W - SideView1Image

اترك تعليقا