Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ميكروفون Antlion Audio ModMic Wireless

نبذة عن الشركة

تم تأسيس Antlion Audio على أساس تقديم إمكانات اتصال صوتي ممتاز لسماعات الرأس المفضلة لديك. الأمر كله يتعلق بتجربتك.

نحن نصنع نوعًا جديدًا من شركات الإلكترونيات هنا في Antlion Audio ، وهي شركة تضع العملاء في المقام الأول وتولي اهتمامًا خاصًا بالبيئة ومجتمعنا وتقدم منتجات مبتكرة. لم نعد الرجال الجدد بعد الآن. تزداد شعبية منتجاتنا حول العالم ونحن نرتقي بها بالفعل إلى المستوى التالي.

من الروافد الجنوبية لأستراليا إلى بلدان الشمال ، نجعل الأصدقاء ونخدم العملاء بالطريقة الوحيدة التي نعرفها ، مع الالتزام بتجربة مستخدم رائعة. بالتأكيد ، لدينا الكثير الذي نحتاج إلى إنجازه والعديد من المناطق الأخرى التي يجب أن نخدمها. بمساعدتك ، سنكون هناك قريبًا.

TLR Welcomes Antlion Audio As Sponsor - The Last Resort Esports

المقدمة

في مراجعة اليوم، لدينا ميكرفون Antlion Audio ModMic Wireless، حيث يمكن لهذا الجهاز الصغير العملي تحويل أي سماعات رأس عادية إلى سماعة رأس. يتميز ModMic Wireless بأوضاع ميكروفون مزدوجة ووظيفة كتم الصوت وإشارة صوتية كاملة 16 بت 48 كيلو هرتز.

قد تحتاج إلى هذ اليكرفون بسبب أن معظم سماعات الرأس متعددة الإمكانات ذات جودة ميكروفون رديئة أو جودة صوت رديئة، فمع هذا المنتج يعني أنه يمكنك الاستمتاع بجودة صوت رائعة ومعرفة أن صوتك يبدو واضحًا ومفصلاً في نفس الوقت.

مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يعملون من المنزل الآن، فإن وجود ميكروفون عالي الجودة أمر ضروري، علاوة على ذلك، فهناك العديد من محبي الصوت الذين يبحثون عن جودة صوت مميزة خاصة في الدردشة مع أصداقهم، لذلك تابع هذه المراجعة للحصول على كالة التفاصيل.

محتويات الصندوق

يأتي المنتج داخل كرتون صغير الحجم ، وعند فتح الصندوق ستحصل على حقيبة حمل بسحاب لطيفة تحمل الميكروفون وجميع الملحقات، هذا ما تحصل عليه في الصندوق:

  • ميكروفون نفسه
  • جهاز استقبال USB لاسلكي واحد طراز ModMic
  • كابل تمديد من نوع USB-A لجهاز استقبال USB
  • كابل شحن USB-A إلى USB-Micro
  • اثنين من المشابك الأساسية واثنين من المواد اللاصقة الإضافية
  • حقيبة حمل صلبة
  • كتيب التعليمات
  • وسادة تنظيف

تصميم

يعد ModMic Wireless في الأساس ميكروفون ذراع قابل للفصل، يتكون من وحدة التحكم والذراع والميكروفون نفسه، تحتوي وحدة التحكم على زر محاط بـ 3 مصابيح LED، حيث يمكنك استخدام الزر لتشغيل الطاقة وإيقافها وإقرانها بالدونجل وكتم صوت الميكروفون.

يمكن توصيل الميكروفون بأي سماعات رأس عادية باستخدام مشابك القاعدة المغناطيسية المضمنة والوسادات اللاصقة، فبمجرد توصيل المشبك الأساسي، يمكن توصيل الميكروفون أو إزالته بسهولة حسب الرغبة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ببساطة إمالة الميكروفون لأعلى بعيدًا عند عدم استخدامه، تمامًا مثل سماعة الرأس المخصصة للألعاب.

يشير مؤشر LED الأزرق إلى حالة الاقتران، حيث يومض مؤشر LED برتقالي عند شحن البطارية ويضيء بلون ثابت عند الشحن بالكامل، كما يشير مؤشر LED الأحمر إلى وقت كتم صوت الميكروفون.

هناك وضعان للميكروفون منها متعدد الاتجاهات وأحادي الاتجاه، حيث يوفر الوضع متعدد الاتجاهات استجابة تردد أنظف وأوسع، كما يحجب وضع الميكروفون أحادي الاتجاه ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها.

يعد إقران ModMic Wireless أمرًا سهلاً ويتم ذلك ببساطة عن طريق الضغط باستمرار على الزر الموجود في الميكروفون حتى يبدأ مؤشر LED الأزرق في الوميض ثم تكرار العملية على الدونجل.

الاعداد

هملية إعداد ModMic Wireless سهلة وبسيطة، ما عليك فعله سوى توصيل مستقبل USB بجهاز الكمبيوتر وتشغيل الميكروفون بالضغط على الزر لمدة ثانيتين، حيث سيتم توصيله تلقائيًا وسيظهر على نظامك كجهاز تسجيل صوتي، سيعمل جهاز الاستقبال مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و Linux و PlayStation 4، إلا أنه لا يعمل مع Xbox One أو Nintendo Switch أو أي جهاز محمول مزود بمقبس سماعة رأس، هذا يعني للأسف أنه لا يمكنك استخدام الميكروفون لإجراء مكالمات هاتفية مع هاتفك الذكي.

Antlion Audio ModMic Wireless Attachable...

الاداء

يمكن للميكروفون التقاط الصوت بمعدل 16 بت و 48 كيلو هرتز، مع نطاق تردد من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز. هذا هو الحال بالنسبة لسماعات رأس USB، ولكن يمكن لبعض ميكروفونات USB المخصصة دعم تسجيل 24 بت بجودة أعلى.

تعد ModMic Wireless حساسة بشكل ملحوظ لميكروفون ذراع الرافعة، حيث جاءت تسجيلات الاختبار بمستويات أعلى من الميكروفونات المدمجة في أي من سماعات الألعاب التي اختبرناها، سيكون هذا أكثر نعمة إذا كان للميكروفون تعديل يدوي للكسب على الجهاز أو جهاز الاستقبال ، ولكن كما هو الحال ، يجب أن تتأكد من التحقق من مستوياتك قبل التسجيل أو استخدام الدردشة الصوتية.

تعني حساسية الميكروفون أنه يبدو جيدًا جدًا بمجرد العثور على أفضل وضع وتكوين له بالاضافة إلى ضبط ذراع الرافعة، وتشغيل مرشح البوب وإزالته ، والتبديل بين الوضعين القلبي ومتعدد الاتجاهات، وتعديل مستويات على جهاز الكمبيوتر، بدت تسجيلات الاختبار الخاصة بي كاملة وواضحة. إنها أكثر من قادرة على التسجيلات عالية الجودة للتدفقات والبودكاست.
يعد Antlion Audio ModMic Wireless تطورًا ذكيًا لميكروفون الذراع السلكي القابل للفصل الخاص بالشركة ، حيث يمكنه تحويل أي مجموعة من سماعات الرأس اللاسلكية إلى سماعة ألعاب لاسلكية لجهاز الكمبيوتر أو PS4 ، وهذه أخبار رائعة لأي لاعب لديه زوج مفضل من سماعات الرأس التي تفتقر إلى ميكروفون لائق.

Antlion Audio ModMic Wireless Attachable...

وإذا كنت ترغب في إنفاق أكثر من 100 دولار للميكروفون الخاص بك، فيمكن أن تتوسع اختياراتك لتشمل ميكروفونات USB غير مزدهرة يمكنها التقاط صوت أفضل إذا كان لديك مساحة مكتبية، إذا كنت تريد تسجيلات صوتية عالية الجودة، فمن المحتمل أن تبحث عن ميكروفون USB مخصص بدلاً من ذلك. تلتقط ميكروفونات USB السلكية، مثل Blue Yeti Nano و Shure MV5 صوتًا أكثر نقاءً ونقاءً، مع تسجيل دفق صوتي 24 بت. بالطبع، فهي أقل فائدة للرياضات الإلكترونية والإعدادات الأخرى التي لا يتوفر فيها ميكروفون سطح المكتب، لذا فإن ModMic Wireless لها مكانتها الخاصة بالتأكيد.

يتفوق ModMic Wireless على معظم سماعات الألعاب السلكية عندما يتعلق الأمر بجودة الميكروفون. على عكس ميكروفونات البلوتوث الشائعة، لا يبدو صوت ModMic Wireless مضغوطًا أو مليئًا بالقطع الأثرية، إنه ميكروفون حساس أيضًا لذا فإن مستوى صوتك يكون جيدًا وعاليًا.

بمجرد إعداد كل شيء بدا الميكروفون ممتازًا، إنه واضح وكامل الجسم وله نغمة طبيعية، لن أستخدمه لتسجيل صوتي احترافي ولكنه أكثر من قدرة كافية لتسجيل مقاطع فيديو YouTube ومكالمات التكبير / التصغير والألعاب والبودكاست.

البطارية

تقول شركة Antlion أن البطارية يمكن أن تستمر لأكثر من 12 ساعة لكل شحنة كاملة واحدة، ومن التجربة والاختبار تبينت أن هذه المعلومة صحيح. يجب أن تقترب من 12 ساعة من التحدث من بطارية ممتلئة.

12 ساعة ليست سيئة ولكن قد يحتاج بعض الأشخاص إلى التحدث لفترة أطول. لحسن الحظ، فيمكنك إستخدامها بشكل طبيعي أثناء الشحن مما يحل المشكلة.

يمكن تمديد كابل الشحن باستخدام كابل تمديد USB لهذه الحاجة فقط. بالنسبة للشحن، سيستغرق الأمر عادةً أكثر من ساعتين اعتمادًا على مدى تفريغه. سيومض ضوء المؤشر الأصفر لإظهار أنه قيد التشغيل، ونظرًا لأن معظم الأشخاص يعملون لمدة 8 ساعات تقريبًا، سواء أكانوا أكثر أو أقل ، فهذا أكثر من كاف ليوم عمل عادي .

لإغلاقه عليك الاستمرار في الضغط على الزر الرئيسي لمدة ثانيتين، سوف تنطفئ الأضواء الموجودة على الميكروفون ودونجل USB.

Antlion Audio ModMic Wireless Attachable...

المميزات

يحتوي ميكرفون ModMic Wireless على العديد من المميزات التي تضمن لك أداء ونستعرضها فيمايلي:

وقت استجابة منخفض
يتميز ميكروفون ModMic اللاسلكي بزمن انتقال أقل من معظم أجهزة Bluetooth، يحدث هذا بسبب تخصيص ModMic كل النطاق الترددي للميكروفون، بفضل ذلك فإنه يوفر زمن انتقال أقل يبلغ 34 مللي ثانية فقط، هذا في النهاية أسرع من أجهزة البلوتوث العادية التي تكون أبطأ بخمس مرات.

الجودة في الصوت
تفتقر جودة الصوت في معظم الأجهزة اللاسلكية إلى نطاق الصوت الأوسع نطاقاً الذي يبقى حول 4 كيلو هرتز. كانت هذه مشكلة رأتها Antlion Audio مع الكثير من سماعات الرأس اللاسلكية، بالنسبة للحل يضع Antlion Audio في ModMic Wireless قوة إشارة كاملة. يتم ذلك عن طريق السماح بإشارة 16 بت و 48 كيلو هرتز مع نطاق استجابة تردد 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز. من خلال ذلك يكون الميكروفون اللاسلكي ModMic على قدم المساواة مع أفضل الميكروفونات السلكية.

أوضاع ميكروفون مزدوجة
يتميز ModMic Wireless الخاص بنا بالعديد من الوظائف، واحد منهم هو وضع الميكروفون المزدوج، الذي يتيح ذلك للمستخدم الاختيار بين الوضع متعدد الاتجاهات أو الوضع أحادي الاتجاه، حيث يعد الوضع متعدد الاتجاهات مثاليًا للترددات الأوسع اللازمة للتسجيل والبث، مما يوفر الوضع أحادي الاتجاه إشارة واضحة ونقية تحمي ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها، باستخدام هذين الوضعين في الميكروفون، يمكنك حمل جهاز متعدد الاستخدامات يتيح لك تقديم جودة أفضل.

نقرة واحدة
يحتوي هذا الميكروفون على ميزة مضمنة تسمى One Tap، والتي تتيح للمستخدم كتم الصوت بسرعة على الفور بضغطة زر، مما يؤدي هذا إلى إسكات أي إدخال يأتي إلى الميكروفون، حيث سيعلمك مؤشر LED ما إذا كنت صامتًا أم لا، فقط في حالة حدوث حالات طوارئ أو ظهور ضوضاء خلفية مفاجئة، يمكنك كتم صوتك بسرعة.

بطارية تستمر ل12 ساعة
يوفر ميكروفون ModMic اللاسلكي عمر بطارية يزيد عن 12 ساعة، على الرغم من أن هذا قد يستمر لفترة طويلة، إلا أنه سيظل فارغًا إذا لم تقم بشحن الجهاز، مع ذلك تأكد Antlion Audio من تضمين خيار الشحن أثناء استخدام الميكروفون، هذا مهم إذا كنت تجري مكالمة وتحتاج إلى إعادة شحن جهازك ما عليك سوى توصيل الكابل بالميكروفون.

دعم أنظمة متعددة
قد يكون من المزعج عدم القدرة على استخدام سماعة رأس أو ميكروفون أو جهاز عند تغيير الأنظمة الأساسية، هذه مشكلة شائعة لمعظم المستخدمين حيث يحتاجون إلى العثور على جهاز آخر متوافق مع النظام الأساسي، في هذا الموقف فكرت Antlion Audio مسبقًا وخططت لذلك، حيث كانوا قادرين على توفير مستقبل USB من النوع A يعمل بشكل جيد مع مجموعة متنوعة من المنصات، لهذا ما عليك سوى توصيل الكابلات واللعب.

تقدم تقني
يحتوي الميكروفون اللاسلكي ModMic على كبسولات إلكتريت مزدوجة، وهي متعددة الاتجاهات وأحادية الاتجاه، هذه هي مفاتيح التحديد التي تبقى على غلاف الميكروفون.

Antlion Audio ModMic Wireless Attachable...

إضاءة Led
يحتوي على منفذ شحن يتميز بمنفذ Micro USB إلى USB Type-A. بخلاف ذلك ، يوجد مؤشر كتم صوت سريع ومؤشر حالة LED ومشابك مطلية بالنيوديميوم N45 كلها على سماعة الرأس.

استقبال لاسلكية
بالنسبة لجهاز الاستقبال اللاسلكي، يحتوي على USB 2.0 عالي السرعة من النوع A ويتضمن كابل تمديد USB، كما أن لديها مؤشر حالة LED، تمامًا مثل وحدة الرأس، حيث تعرض جميع مؤشرات LED إخطارات الطاقة والشحن وكتم الصوت، فيما يتعلق بالميكروفون، فإن نطاقه الأمثل يزيد عن 10 أمتار. تقدير بحوالي 32 قدمًا، كما أن لديها عمق 16 بت ومعدل عينة 48 كيلو هرتز.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي برنامج الترميز على aptX Low Latency الذي يصل إلى حوالي 34 مللي ثانية. يتراوح نطاق استجابته لـ Omni-Directional من 50 هرتز إلى 20 كيلو هرتز. يصل نطاق الاستجابة أحادية الاتجاه فقط من 100 هرتز إلى 10 كيلو هرتز.

توافق الأجهزة
الميكروفون اللاسلكي ModMic متوافق مع عدد من الأنظمة، حيث تتضمن هذه الأنظمة وحدات تحكم ألعاب Windows و Linux و Mac و PS4 و PS5. للأسف الميكروفون غير متوافق حتى الآن مع وحدات تحكم Xbox.

اترك تعليقا