Gtxarabia
Image default
الهاردوير

نقدم لكم سماعة الرأس المتطورة 2023 BLACKSHARK V2 PRO من RAZER لمحبي ألعاب esports

كشفت اليوم Razer™ العلامة التجارية الرائدة والمتميزة عالميًا لعشاق الألعاب الستار عن إصدارها الأحدث من سماعة الرأس الأشهر 2023 BlackShark V2 Pro من Razer لألعاب esports. تم تحسين هذه السماعة اللاسلكية المتطورة للحصول على أداء أمثل وصوت متطور بأحدث تقنية مع راحة تدوم طويلًا واتصال فائق السرعة. وتفتخر Razer بتقديم ابتكاراتها الجديدة مثل: ميكروفون عريض النطاق HyperClear Super Wideband Mic، وملفات تعريف صوت مدمجة Pro-Tuned FPS وشحن بطارية يدوم حتى 70 ساعة، مع شاحن سريع من النوع C، وصلة بلوتوث وغير ذلك الكثير. وصُممت سماعة الرأس المُحسنة 2023 BlackShark V2 Pro بالتعاون مع بعض أفضل لاعبي ألعاب esports في العالم مثل: هاكس (Alliance)، وشوتزي (OpTic Gaming)، ودكستر (MOUZ)، ورفزجارد (Ninjas in Pyjamas) بالإضافة إلى ستاكس (DRX).

وصرح باري أوي، رئيس قسم ألعاب أجهزة الكمبيوتر الشخصي بشركة Razer: “تُعد سماعة الرأس الشهيرة BlackShark منتجًا أساسيًا واسع الاستخدام بين محترفي ألعاب esports واللاعبين لسبب وجيه”. وأضاف قائلًا: ” في هذا الإصدار الجديد، فلقد عملنا جنبًا إلى جنب مع اللاعبين المحترفين مؤمنين برسالتنا ” ‘For Gamers. By Gamers” لتعزيز معايير سماعة رأس من فئة ألعاب esports وتقديم إصدارات أحدث، نعلم أن اللاعبين يحتاجونها”.

HyperClear Super Wideband Mic(الميكروفون عريض النطاق) من Razer™

انطلق فريق Razer نحو ابتكار المزيد من الخصائص الحائزة على جوائز من خلال تقديم ميكروفون عريض النطاق HyperClear Super Wideband Mic للحصول على جودة صوت عالية الدقة ومستوى احترافي. وقد فاق الفريق بذلك أداء ميكروفون سماعة الرأس اللاسلكية، حيث يوفر هذا الميكروفون القابل للفصل من الجيل التالي مستوى غير مسبوق من الوضوح في أصوات اللاعبين من خلال نطاق تردد أوسع للصوت. وبفضل هذا الابتكار، يمكنك توجيه زملائك في الفريق بصوت نقي وواضح وطبيعي.

وقال شوتزي- محترف ألعاب  esports- Call of Duty لدى Optic Texas: “لقد أبهرتني جودة الميكروفون حقًا عند استخدام سماعة BlackShark V2 Pro الجديدة” وأضاف شوتزي:” لقد كانت سماعات BlackShark اختياري بالفعل في الألعاب، ولكن مع التحديثات الجديدة هذه، ستصبح الألعاب أكثر متعة”.

ملفات تعريف الصوت Pro-Tuned FPS

متناغمة بصورة مثالية لتلبية احتياجات بعض أفضل محترفي ألعاب esports في العالم، حيث أصبح بإمكان اللاعبين الاستمتاع بتجربة الصوت كالمحترفين بفضل ملفات تعريف الصوت FPS المدمجة في سماعات الرأس والتي توفر أقصى قدر من المعلومات للحصول على ميزة تنافسية مطلقة. ويمكن للاعبين تخصيص ملفات تعريف متعددة بسهولة من خلال Razer Synapse، وحفظها مباشرة في سماعة الرأس، والاستعداد للتفوق الدائم أثناء التنقل دون الحاجة إلى برامج إضافية.

شحن بطارية يدوم حتى 70 ساعة، مع شاحن من النوع C

تتفرد سماعة2023 BlackShark V2 Pro  بتوفير ما يصل إلى 70 ساعة من اللعب، و6 ساعات من البطارية بشحنها لمدة 15 دقيقة فقط من خلال وصلة محدثة من النوع C، كل ذلك بفضل تعزيز عمر البطارية لما يزيد عن ثلاثة أضعاف عمر البطارية مقارنة بالإصدار الأخير. وقد أصبح بإمكان اللاعبين الاستمتاع باللعب التنافسي المستمر لأيام دون انقطاع وبأقل وقت توقف.

شكل أفضل وراحة أطول

ولأننا ركزنا أكثر على تقديم راحة غير مسبوقة عند تصميم خط BlackShark، يأتي هذا الإصدار كذلك مع غطاء عازل للضوضاء ووسادة أذن بوسائد ميموري فوم فائقة النعومة لمنح اللاعب التركيز المستمر والراحة الدائمة. حيث توفر أغطية الصوت العزل التام لمنع التشتت، وبفضل النسيج المزود بفتحات تهوية، تحصل على الراحة التي تحتاجها للفوز.

وليس هذا فقط، فبفضل قوة التثبيت المعززة، وعصابة الرأس الصلبة المتينة، والطوق المنزلق المقوى، سيحصل اللاعبين على المزيد من الراحة والثبات.

ميزات محسنة غير مسبوقة

تأتي سماعة BlackShark V2 Pro بمكبرات صوت داخلية TriForce 50 مم مطلية بالتيتانيوم، والمصممة بشكل خاص والمتطورة على غرار سماعات الرأس الرائدة الأخرى من Razer. وبفضل مكبرات الصوت الداخلية المطلية بالتيتانيوم وملفات تعريف الصوت المضبوطة تمامًا لمحبي ألعاب esports، يمكن للاعبين الاستمتاع بصوت أكثر نقاءً ووضوحًا أثناء اللعب.

وتدعم سماعة الرأس تقنية HyperSpeed Wireless من Razer، وهو اتصال لاسلكي رائد في الصناعة بسرعة 2.4 جيجاهرتز، يضمن أداءً عاليًا وتشغيلًا تنافسيًا بزمن انتقال منخفض مع صوت متزامن تمامًا مع لعبتك. كما تأتي مع كبل تمديد USB لمزيد من الراحة والاستقرار اللاسلكي المعزز. ومع إضافة إمكانية Bluetooth وميزة SmartSwitch من Razer على الجهاز، يمكن للاعبين التبديل بسلاسة بين اتصال 2.4 جيجاهرتز أو Bluetooth في سماعات الرأس الخاصة بهم في وقت قصير.

إن سماعات الرأس BlackShark V2 Pro 2023 تمثل تتويجًا للتعاون بين أفضل لاعبي ألعاب esports في العالم وتقنيات Razer المتطورة. وبفضل الميكروفون المبتكر الجديد كليًا، والصوت الفائق الوضوح، والراحة الاستثنائية، ستغير هذه السماعة مفهومك عن سماعات الرأس لألعاب esports، وتمنحك تجربة ألعاب آسرة واستثنائية.

لمزيد من المعلومات حول سماعة الرأس BlackShark V2 Pro من Razer، تفضل بزيارة الرابط

السعر والتوافر

سعر التجزئة الموصي به من الشركة المصنِّعة: 199.99 دولار / 299.99 يورو.

متوفر من خلال – Razer.com والموزعون المعتمدون ومنافذ RazerStores في27 أبريل 2023.

اترك تعليقا