Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

سامسونج تطرح أحدث باقة من أجهزة التلفزيون للعام 2023 في دولة الإمارات العربية المتحدة

: أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن توفر باقتها الجديدة من أجهزة التلفزيون لعام 2023، والمكونة من جهازي Samsung OLED قياس 77 بوصة و8K Neo QLED، على الموقع الإلكتروني للشركة وفي متاجرها ولدى متاجر التجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ترسخ تلفزيونات OLED بمقاس 77 بوصة ريادة سامسونج في تقنية OLED. وتتميز هذه الشاشات بتقنية +Quantum HDR OLED، المعززة بتقنية Quantum Dots، التي توفر تبايناً استثنائياً وتجربة صوتية دراماتيكية وألواناً نابضة بالحياة. بينما تحوّل تقنية المعالجة المدعومة بالذكاء الاصطناعي المحتوى العادي إلى تجربة بصرية مذهلة بدقة 4k. وفي الوقت ذاته، توفر تقنية Dolby Atmos للعملاء صوتاً محيطياً غامراً.

علاوةً على ذلك، توفر أجهزة التلفزيون لمحبي الألعاب الإلكترونية التي تتطلب أداءً عالي السرعة ومشاهدة الأفلام بدقة مثالية تجربة نابضة بفضل معالج Motion Xcelerator Turbo Pro، الذي يوفر صورة بدقة 4k بسرعات فائقة تصل إلى 120 هرتز. وقد ترتفع هذه السرعة إلى 144 هرتز في الألعاب التي تدعم تقنية Game Motion Plus وتقدم محتوى متوافق متصل بالحاسوب الشخصي.

أما شاشات Neo QLED 8K من سامسونج، فتبشّر بعصر جديد من الترفيه المنزلي، حيث تمنح العملاء جودة لا تُضاهى في الصورة والصوت، بالاعتماد على تقنية Quantum Mini LED التي تظهر مليار لون، معززة بتباين شديد وإضاءة أعلى بـ 1,5 مرة مقارنة بتقنية Quantum Matrix من سامسونج. كما يضمن المعالج القوي تحويل المحتوى العادي إلى عرض بصري مذهل بدقة 8K، ثم تتوج تقنية Dolby Atmos المعززة بتقنيات Object Tracking Sound Pro وSymphony 3.0 تجربة المشاهدة بدقة صوت محيطة.

وبهذه المناسبة، قال نيكولا أكسينتيفيتش، رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج جلف للإلكترونيات: “عاماً بعد آخر، نؤكد في سامسونج مكانتنا الرائدة في قطاع صناعة أجهزة التلفزيون من خلال طرح أجهزة تلفزيون ترسي معايير جديدة عبر القطاع وتزويد العملاء بتجارب مشاهدة تتخطى توقعاتهم. وفي عام 2023، ستقدم سلسلتي QLED وOLED من أجهزة التلفزيون تجارب غامرة غير مسبوقة تعتمد على تقنيات الصورة والصوت المحيطي الخاصة بنا. وعلاوة على ذلك، يشكل توفير دقتي 4K و8K في أجهزة التلفزيون الكبيرة دليلاً ملموساً على ريادة سامسونج في مجال تقنيات العرض السمعية والبصرية”.

وبمنحها الأولوية لتشكيلة منتجاتها الأكثر تميزاً، تمكنت سامسونج من الحفاظ على ريادتها الاستثنائية في صناعة التلفزيونات على مدار عقدين تقريباً. كما تصدرت مؤخراً مبيعات أجهزة التلفزيون العالمية في عام 2022 وفقاً لشركة أبحاث السوق “أومديا”، وهو العام السابع عشر على التوالي الذي تحتل فيه الشركة المرتبة الأولى عالمياً في مبيعات أجهزة التلفزيون.

وسيطرت سامسونج أيضاً على قطاع التلفزيونات الكبيرة جداً في العام الماضي، لتستحوذ على حصة سوقية بنسبة 36,1% و42,9% لأجهزة التلفزيون التي يزيد حجمها على 75 بوصة و80 بوصة على التوالي. أما بالنسبة إلى سوق التلفزيونات المتميزة التي يزيد سعرها على 2,500 دولار، فقد تمكنت سامسونج من الاحتفاظ بأكبر حصة في السوق من حيث الإيرادات بنسبة 48,6%.

الأجهزة المتوفرة

يتوفر تلفزيون OLED قياس 77 بوصة بسعر 15,999 درهماً مع جهاز عرض Freestyle مجاني؛ في حين يتوفر جهاز 8K Neo QLED قياس 85 بوصة بسعر 37,999 درهماً مع مكبر صوت Soundbar مجاني، وقياس 75 بوصة بسعر 28,999 درهماً مع جهاز عرض Freestyle مجاني، وقياس 65 بوصة بسعر 20,999 درهماً مع مكبر صوت Soundbar مجاني.

لمزيد من المعلومات حول تشكيلة تلفزيونات 2023 من سامسونج، يرجى زيارة الموقع التالي: https://www.samsung.com/ae/

اترك تعليقا