Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

QuakeCon 2021 | يعود QuakeCon at Home إليكم مع بث حي وتحديثات لألعاب Bethesda وبطولات ومبادرات خيرية وغير ذلك المزيد

عاد إليكم QuakeCon at Home! سيعود مجتمع QuakeCon للاجتماع مرة أخرى عبر الإنترنت ليلعبوا ويحتفلوا بألعابهم المفضلة وفي الوقت نفسه يجمعون الأموال ليقوموا بأعمال خير في العالم. يبدأ QuakeCon في 19 أغسطس وينتهي في 21 أغسطس وسيتضمن بثوث مباشرة تعرض تحديثات الألعاب الحالية والمقبلة وبطولات وجمع التبرعات الخيرية وجراء (كما هو متوقع) وهدايا وغير ذلك المزيد. وكذلك سنعيد “اجلبوا أجهزتكم الخاصة افتراضيًا” عبر Twitch Teams لنساعدكم على الاجتماع بمحبي QuakeCon عبر الألعاب مرة أخرى! 

إليكم بعضًا من الملامح الرئيسية لـQuakeCon 2021:  

البث العالمي – QuakeCon سيبدأ رسميًا يوم الخميس 19 أغسطس الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.  ستتضمن الفعالية التي ستمتد لعدة أيام بثوث حية خاص لشخصيات مؤثرة وفرق لمجتمع Bethesda من حول العالم وظهور للمطورين وتحديثات للألعاب – كلها تبث لصالح الأعمال الخيرية. كذلك سينتج فريق QuakeCon مجموعة من المحتوى الحصري للمجتمع. ترقبوا المزيد من المعلومات، بما في ذلك الجدول الكامل في الأسابيع المقبلة. 

Twitch Team الرسمي لـQuakeCon – اللعب ومشاركة الألعاب مع الأصدقاء في “اجلبوا أجهزتكم الخاصة” هو جوهر Quakecon، وهذا العام سوف يتحد مجتمع Quakecon حول العالم مرة أخرى ويتصل عبر Twitch Team الرسمي لـQuakeCon. سيحتفل الفريق بـQuakeCon ويلعب ويشارك الألعاب ويساعد في جمع المال للأعمال الخيرية التي يدعمها QuakeCon. سيظهر بعض اللاعبين على صفحة Twitch Team لـQuakeCon. 

سجلوا هنا لتنضموا للفريق!

QuakeCon على Discord – يمكن للمجتمع الانضمام لنا على مجتمع QuakeCon على خادم Discord. كونوا صداقات جديدة والعبوا ألعابًا جديدة وخوضوا تجربة Peace Love and Rockets وأنتم مرتاحين على أريكتكم أو من مراكز الألعاب.   

المبادرات الخيرية – يستمر جمع الأموال لصالح الأعمال الخيرية كجزء أساسي لـQuakeCon. أحدثت أسرة QuakeCon تأثيرًا كبيرًا في المجموعات المحلية والوطنية والعالمية، ونحن متحمسون لمواصلة التأثير هذا العام! سيتمكن جمهورنا الافتراضي في QuakeCon من التبرع إلى المنظمات مباشرة عبر بث QuakeCon الرسمي على Twitch والتي تتضمن Asian Americans Advancing Justice (AAJC) وNAACP Legal Defense and Educational Fund وUNICEF

كذلك عادت القمصان السنوية لأعمال الحيوانات الخيرية وهذه المرة سيكون هناك سترات! ستتقاسم Custom Ink كل الأرباح من مبيعات هذه القمصان بين شريك QuakeCon الدائم في دالاس لتبني الحيوانات Dallas Pets Alive وFOUR PAWS وهي منظمة عالمية معنية برفاهية الحيوانات. سافرنا هذا العام عبر غياهب جحيم DOOM Eternal لنصمم حصريًا قميص Pugcubus اللطيف والمدهش، وفي طريق العودة توقفنا عند جزيرة DEATHLOOP الغامضة Blackreef لنصمم قميص Catloop الحصري. مياووو! احصلوا على هذه القمصان من هنا: https://www.customink.com/fundraising/quakecon.  

اترك تعليقا