Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » إطلاق Red Dead Redemption 2 في المملكة العربية السعودية في 7 مايو 2020
ألعاب فيديو

إطلاق Red Dead Redemption 2 في المملكة العربية السعودية في 7 مايو 2020

تفتخر Rockstar Games® بالإعلان عن وصول Red Dead Redemption 2 إلى المملكة العربية السعودية لأنظمة PlayStation®4 و Xbox One في 7 مايو 2020.

قصة ملحمة للشرف والولاء تم تعيينها في أيام الموت في عصر الخارج عن القانون. يتبع Red Dead Redemption 2 آرثر مورجان وعصابة فان دير ليندي وهم يسرقون ويقاتلون طريقهم عبر قلب أمريكا الوعرة من أجل البقاء، مع وجود عصابات اتحاديين وأفضل صائدي المكافآت في الأمة مجتمعين في أعقابهم. تهدد الانقسامات الداخلية العميقة بتمزيق العصابة تاركًا آرثر للاختيار بين أفكارة الخاصة وولائه للعصابة التي قامت بتربيته.

تم إختيار Red Dead Redemption 2 عبر عالم Rockstar الأعمق والأكثر اتساعًا حتى الآن، ويمزج بسلاسة اللعب ورواية القصص بطرق جديدة تمامًا لتقديم تجربة العيش كمجرم في عصابة سيئة السمعة.

يتضمن Red Dead Redemption 2 أيضًا وصولًا مجانيًا إلى عالم المعيشة المشترك لـ Red Dead Online حيث يمكن للاعبين نحت مسارهم الفريد الخاص بهم على الحدود مع القيام بمجموعة واسعة من الأنشطة بمفردهم أو مع الآخرين – العب البوكر ؛ الصيد الأسماك. قاتل عصابات العدو واسكن مجموعة من الأدوار لتتبع المجرمين المطلوبين مثل Bounty Hunter وإنشاء أعمال تجارية، واكتشاف الكنوز الغريبة كمجمع وتشغيل التقطير تحت الأرض مثل Moonshiner وأكثر من ذلك بكثير.

Red Dead Redemption 2 هي اللعبة الأعلى تقييمًا من جيل وحدة التحكم الحالية بأكثر من 250 نتيجة مثالية وأكثر من 175 جائزة Game of the Yearبعد أن حققت أكبر عطلة نهاية أسبوع افتتاحية في تاريخ الترفيه * مع أكثر من 725 مليون دولار من بيع التجزئة على مستوى العالم خلال أيامه الثلاثة الأولى . يعد Red Dead Redemption 2 ثاني أعلى إطلاق ترفيهي على الإطلاق بجوار Rockstar Games ” العنوان الذي تم إصداره سابقًا  Grand Theft Auto V والذي حقق أكثر من مليار دولار في البيع بالتجزئة خلال ثلاثة أيام. *

يتم توزيع الاشرطة من PlayStation 4 من Red Dead Redemption 2 حصريًا في المملكة العربية السعودية بواسطة  شركة الإلكترونية الحديثة.

تم تصنيف Red Dead Redemption 2 بـ 18+ من قبل GCAM في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات 

اترك تعليقا