Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الغارة الثانية لـ 8 لاعبين الحصان الحديدي قادمة للعبة TOM CLANCY’S THE DIVISION® 2 في 30 يونيو
ألعاب فيديو

الغارة الثانية لـ 8 لاعبين الحصان الحديدي قادمة للعبة TOM CLANCY’S THE DIVISION® 2 في 30 يونيو

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن “عملية الحصان الحديدي”، وهي الغارة الثانية لـ 8 لاعبين في سلسلة Tom Clancy’s The Division®  والمرتقبة للغاية، تنطلق حول العالم في 30 يونيو/9 ذو القعدة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي. وتتوفر لعبة Tom Clancy’s The Division® 2 على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، وعبر خدمة الاشتراك UPLAY+* الخاصة بشركة Ubisoft للـ Windows PC، بالإضافة إلى منصة ألعاب الجيل الجديد Stadia.

تأتي عملية الحصان الحديدي كتحديث مجاني للمحتوى لأصحاب لعبة Tom Clancy’s The Division® 2 وتوسعة زعماء نيويورك. يتوجه عملاء ديفجن في هذه الغارة إلى قلب مسبك معادن، حيث يصنّع “الأبناء المخلصون” أسلحة ويرسمون خطة لإعادة السيطرة على العاصمة واشنطن. وفي هذا التحدي، سيخضع العمل الجماعي وقدرات حتى أكثر العملاء خبرة إلى الاختبار.

سيتمكن اللاعبون الذين وصلوا إلى المستوى 40 بعد اللعب بتوسعة The Division 2 زعماء نيويورك من المشاركة في الغارة. كما يمكن للاعبين الذين يمتلكون لعبة The Division 2 الأساسية المشاركة بنسخة المستوى 30 من عملية الحصان الحديدي، والتي تصدر في 7 يوليو/16 ذو القعدة. يمكن اللعب بعملية الحصان الحديدي بمستوى الصعوبة العادي ومستوى صعوبة الاكتشاف. ويتوفر مستوى صعوبة الاكتشاف في وقت لاحق ويوفر طابور آلية البحث عن اللاعبين  (matchmaking) للغارة.

بناءً على ما اختبرناه من أول غارة لـ 8 لاعبين في تاريخ اللعبة، “عملية ساعات الظلام”، تعتبر “عملية الحصان الحديدي” بمثابة التحدي المطلق لعملاء Division 2 مع الألغاز والآليات الجديدة التي تقدمها، مما يجعل العمل الجماعي هو مفتاح النصر. وستقدم “عملية الحصان الحديدي” معارك تحفز التفكير ضد الأعداء والزعماء، مما يدفع العملاء لتحديد آليات القتال الملائمة والعمل مع زملائهم في الفريق لتنفيذ الاستراتيجية المناسبة لهزيمة أعدائهم. وستكافئ الغارة اللاعبين بغنائم حصرية مثل:

  • بندقية “المفترسة” ثنائية الماسورة المتميزة
  • مسدس “ريغولوس” المتميز
  • مجموعة الدرع المحصن
  • مجموعة عتاد المبادرة المستقبلية
  • بالإضافة لمكافآت أخرى فريدة

السباق للمركز الأول عالمياً يعود من جديد

بالإضافة إلى الغارة الثانية لـ 8 لاعبين، تعود منافسة “السباق للمركز الأول عالمياً” من جديد. وسيتم تخليد أول فريق ينهي “عملية الحصان الحديدي” بعد إطلاقها للأبد داخل اللعبة عبر وضع صورة وأسماء فريقه في البيت الأبيض في The Division 2 ليراها جميع اللاعبين.

وبالإضافة إلى عودة السباق للمركز الأول عالمياً، يعود أيضاً برنامج Twitch Drops، والذي يسمح للاعبين بتلقي غنائم من باثي ألعاب شركاء مختارين عبر تويتش والذين يبثون الغارة على منصاتهم. وينطلق برنامج Twitch Drops ابتداءً من 30 يونيو/9 ذو القعدة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت دبي، وحتى 2 يوليو/11 ذو القعدة تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت دبي.

اترك تعليقا