Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

حقائب Poga من Call of Duty: Warzone تتألق مع أبرز لاعبي كرة القدم في أوروبا

انطلق نجوم كرة القدم مع أعضاء فريقهم في رحلات حماسية حول مختلف أنحاء القارة الأوروبية في خضم احتفالات أوروبا بصيف مليء بالفعاليات الرياضية. لاحظ الكثيرون الحقائب المخصصة التي كانت بحوزة لاعبي كرة القدم والتي أشعلت فضول الجمهور لمعرفة محتوياتها.

معظمنا يعلم الروح التنافسية لدى لاعبي كرة القدم التي تدفعهم للتنافس سواء كانوا في الملعب أو خارجه. والعديد من لاعبي أوروبا كانوا يقضون وقت راحتهم بين المباريات وفترات التدريب على مدار العام الماضي في الاسترخاء ولعب Call of Duty® وخصوصاً لعبة Warzone. جمع فريق Activision نجوم الكرة الأوروبيين ومنحهم فرصة اللعب في Verdansk هذا الصيف خلال فترات الراحة بين مباريات دوري كرة القدم عن طريق إرساله حقائب Poga المخصصة للاعبين تحتوي على شاشة لعب وPlayStation 5، مثبت فيه لعبة Call of Duty: Warzone مسبقاً.

شارك اللاعبون وعشاق لعبة Warzone بمن فيهم الفرنسي بول بوغبا ورافاييل فاران حماسهم لاستلامهم هذه الحقائب المخصصة ونشروا الخبر ضمن قصص إنستغرام على حساباتهم، بينما تم التقاط صورة لفيكتور ليندلوف وهو يحمل الحقيبة أثناء خروجه من حافلة الفريق السويدي، ونشر الصورة على حسابه في إنستغرام مع عبارة “غادرت المنزل ومعي الضروريات”. كما شوهد ألفارو موراتا وهو يغادر حافلة فريق إسبانيا حاملاً الحقيبة على أتم استعداد للاستمتاع بلعب Verdansk عند وصوله إلى الفندق.

مُنح صناع محتوى الألعاب الذين يبثون جلسات لعبهم على منصاتهم فرصة تمثيل بلدهم في سلسلة Warzone للألعاب الأوروبية، حيث أقيمت النهائيات في الأول من يوليو وفاز كل من صانعيّ المحتوى Tommey وFifaKill لصالح فريق إنجلترا مقابل خصمهم الإسباني الذين مثله كلاً من FlexZCoD وxaxE في النهائيات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول البطولة هنا – https://europeanwarzoneseries.com/

اترك تعليقا