Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Razer تطرح جهاز الكمبيوتر المحمول المُصمم خصيصًا للمُبتكرينBLADE 15 STUDIO EDITION والمُزوَّد بوحدة معالجة مركزية جديدة ثُمانية النواة ووحدة معالجة الرسوميات QUADRO RTX
Non classé

شركة Razer تطرح جهاز الكمبيوتر المحمول المُصمم خصيصًا للمُبتكرينBLADE 15 STUDIO EDITION والمُزوَّد بوحدة معالجة مركزية جديدة ثُمانية النواة ووحدة معالجة الرسوميات QUADRO RTX

أعلنت شركة Razer™ اليوم عن إصدار جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد بالكامل Razer Blade 15 Studio Edition، منصة العمل المتحركة المُصممة خصيصًا لتلبية احتياجات جميع فئات المبتكرين بدايةً من مهندسي الصوتيات ووصولًا إلى فناني المؤثرات البصرية. يأتي الإستوديو المتحرك الجديد مُجهزًا بالمُعالج الأحدث على الإطلاق 8-Core 10th Gen Intel® ووحدة معالجة الرسوميات NVIDIA® Quadro® RTX™ 5000 بالإضافة إلى مزايا داعمة أخرى تتمثل في شاشة لمسية 4K OLED ذات مُعايرة خاصة وقارئ بطاقات UHS-III SD وشحن USB-C. يُعد جهاز Razer Blade 15 Studio Edition الجديد المزيج المثالي بين قوة الأداء والوظائف المميزة، ويأتي في إطار خارجي أنيق باللون الأبيض الزئبقي.
حلم الأداء أصبح واقعًا ملموسًا
يشتمل جهاز Blade 15 Studio Edition من الداخل على المُعالج الجديد 8-Core 10th Gen Intel® Core™ i7-10875H الذي يتميز بقدرته على الوصول بمعدل سرعة المعالجة إلى 5.1 جيجا هرتز عند استخدام تقنية تعزيز السرعة الحرارية Intel® Thermal Velocity Boost. بفضل وجود الأنوية الثمانية مع سرعة المعالجة المُحسَّنة، تظهر نتائج قوة الأداء الملحوظة في التطبيقات المُكثَّفة التي تقوم بها وحدة المعالجة المركزية.
إما عن المُبتكرين والخبراء الفنيين الذين يستخدمون نماذج مُكثفة ثلاثية الأبعاد أو تصاميم مُعقدة للمؤثرات البصرية، فإن جهاز Blade 15 Studio ينفرد باحتوائه على وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro RTX 5000. تضم وحدة معالجة الرسوميات Quadro RTX 5000 16 جيجا بايت من الذاكرة الرسومية GDDR6 من أجل تدفقات العمل الإبداعي المتعدد التطبيقات و48 نواة RT لتحسين أداء تتبُّع الأشعة في الوقت الفعلي، مما يُمكِّن المُبتكرين من التفاعل مع أعمالهم بأساليب جديدة واستثنائية.
من جانبه صرح حسرف “هاز” دولول، مخرج ومنتج فيلم Battlesuit، قائلًا: “لو كان بمقدوري أن أسأل نفسي منذ عدة سنوات مضت، ما إذا كان بإمكاني أن أُنفِّذ مشروع رسوم متحركة ذات قصة مشوّقة و باستخدام الحاسوب عن بُعد- ربما كنت سأعتقد أنني فقدت عقلي”. “واليوم، تساعد بعض الأدوات مثل محرك الألعاب Unreal Engine المُعزَّز بوحدة معالجة الرسوميات NVIDIA والذي يعمل على حاسوب Blade المحمول في تمكين صُنَّاع الأفلام مثلي من تخطِّي كل الحواجز في مجال رواية قصص الخيال العلمي وتحطيم كل القيود، الأمر الذي مكَّنني من تحقيق رؤيتي بصرف النظر عن ماهية مخيلتي”.
الأداء في مجال المؤثرات البصرية

يتألق جهاز Blade 15 Studio الجديد بشاشة لمسية 4K OLED بحجم 15.6 بوصة، مما ينتقل بالمستخدمين إلى أبعاد أخرى بفضل نقاوتها الفائقة وألوانها الغنية الغامرة. تغطي الشاشة 100% من الفضاء اللوني DCI-P3 وتتميز بمعايرة خاصة لدقة الألوان ومقياس Delta-E منخفض لتحقيق الاتساق عند العمل في بيئات مختلفة. تتميز الشاشة أيضًا بوقت استجابة شديد الانخفاض مقداره 1 مللي ثانية للمبتكرين الذين يعملون في مجال المؤثرات البصرية أو تطوير ألعاب الفيديو. بإضافة لمسة نهائية تتمثل في لوح زجاجي Gorilla® لزيادة قوة التحمل، بإمكان مستخدمي الشاشة اللمسية العمل دون الحاجة إلى بذل أي مجهود على جهاز Blade 15 Studio Edition وبقدر كبير من راحة البال.
استخدامات متعددة وأداء أعلى
بتصميم متميز يجمع بين الاعتمادية والقوة، صُنع هيكل Blade 15 Studio Edition الجديد من كتلة واحدة من الألومنيوم وجرى طلاؤه بأكسيد الألومنيوم مع لمسة نهائية باللون الأبيض الزئبقي. جاءت النتيجة النهائية في شكل تصميم يجمع بين النحافة وقوة التحمُّل ويتميز بقدرته على الصمود بمرور الوقت مع تحمُّل الأعمال الشاقة التي يقوم بها المستخدمون المحبون للمغامرة.
وفي هذا الصدد صرح جاريد لاند، الرئيس التنفيذي لشركة ريد ديجيتال سينما للتصوير، قائلًا: “لطالما كنت أستخدم جهاز Blade 15 Studio على مدار الشهور القليلة الماضية واكتشفت أنه أكثر من مجرد حاسوب محمول رائع للاستخدام اليومي، فعندما تحتاج إلى الاعتماد عليه للقيام ببعض المهام، فإن الحياة تدب في هذا الجهاز”. “والآن، يبدو أن جهاز Blade Studio الجديد أفضل بكثير بفضل احتوائه على المُعالج الجديد الثُّماني النواة وهذا أمر مؤكد! وصار من المتاح الآن إمكانية شحن الجهاز من خلال منفذ شحن USB-C/Thunderbolt. وبكل تأكيد، فإن التحديثات الجديدة ستجعل من هذا الجهاز حاسوبي المحمول الأساسي في المستقبل”.
يأتي جهاز Blade 15 Studio Edition مُعزَّزًا بأحدث خيارات الاتصال لتسهيل حياة جميع المُبتكرين، فمن ذلك: قارئ بطاقات UHS-III SD، وبلوتوث .15، ومنفذ USB-C، مع منصة شحن Thunderbolt 3™. علاوة على إمكانية نقل البيانات ومقاطع الفيديو، توفر منافذ USB-C للمستخدمين مرونة أكبر مما يُمكِّنهم من الاستفادة منها باستخدام مُحوِّل كهرباء USB-C شامل منخفض الطاقة لشحن الجهاز في الحالات الطارئة.
يتميز جهاز Razer Blade 15 Studio Edition الجديد كليًّا باستخدام أحدث تقنيات المعالجة والتقنيات البصرية مما يُمكِّن المبتكرين من إبداع أفضل الأعمال في حياتهم سواء في كان ذلك الميدان أو داخل الإستوديو.
الأسعار وإمكانية التوفر
يبدأ سعر جهاز Razer Blade 15 Studio Edition الجديد كليًّا من 4299.99 دولارًا أمريكيًّا / 4599.99 يورو وهو سعر التجزئة المُقترح من الشركة المُصنِّعة ويتوفر حاليًا على الموقع الإلكتروني Razer.com ولدى بعض متاجر التجزئة المُختارة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. سيُطرح الجهاز قريبًا في بعض متاجر التجزئة المختارة في أوروبا والصين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.
لمزيدٍ من المعلومات عن جهاز Razer Blade 15 Studio Edition وأجهزة الكمبيوتر المحمول الأخرى RTX Studio، يُرجى زيارة razer.com/gaming-laptops/razer-blade-studio-edition
لمزيدٍ من المعلومات عن #MadeWithBlade وما وراء كواليس صناعة فيلم Battlesuit، يُرجى زيارة razer.com/campaigns/made-with-blade/battlesuit
 
الوسائط الإعلامية
للحصول على صور المنتج Razer Blade 15 Studio Edition قم بالتنزيل من هنا
للاطلاع على ورقة مواصفات المنتج Razer Blade 15 Studio Edition قم بالتنزيل من هنا
لمقطع الفيديو الخاص بمشاهد ما وراء كواليس صناعة فيلم Battlesuit باستخدام جهاز Razer Blade 15 Studio Edition  شاهد من هنا و قم بتنزيل من هنا.

اترك تعليقا