Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة الاذن Jabra Elite 75t

نبذة عن الشركة

جابرا هي شركة عالمية رائدة في مجال هندسة الاتصالات والحلول الصوتية – حيث تدعم ابتكاراتنا تمكين العملاء وتطوير الأعمال إلى مستويات عالمية. وإننا لنفخر بكوننا جزءًا من مجموعة جي إن جروب، لأننا ملتزمون بتحسين قدرة الناس على الانصات، والإضافة إلى قدراتهم، وإمكانياتهم بما يفوق أحلامهم وتطلعاتهم، فنتجاوز حدود الممكن لنلامس أطراف المستحيل.  إننا نغير حياة البشر من خلال مساهمتنا في مجال الصوت والفيديو، فيمهد مهندسو جابرا الطريق للتقدم بتميزهم، انطلاقًا من خبرة 150 عامًا في ريادة الأعمال. وهو ما أتاح لنا تقديم سماعات متكاملة وأدوات اتصالات خلاقة تساعد المحترفين والمختصين على تحسين عملهم وزيادة إنتاجيتهم؛ إضافة إلى سماعات لا سلكية وإيربودز تمكن عملائنا من الاستمتاع بمكالماتهم، وموسيقاهم، على اختلاف أنواع الوسائط المستخدمة؛ ولا ننسى أيضًا الحلول الرائدة في مجالات مؤتمرات الفيديو، والتي يسرت مد جسور التعاون بين الفرق المتنوعة والموزعة في أرجاء العالم بسلاسة واتساق. يربو موظفو جابرا على 1400 فرد على مستوى العالم، وقد حققت دخلًا سنويًا يبلغ 4.7 مليار كرونة دانماركية في عام 2018. أما عن مجموعة جي إن جروب، فقد تأسست في عام 1869، وتعمل حاليًا في 100 دولة مختلفة، لتقدم ابتكارات موثوقة، تسهل حياتك واستخدامك للمنتجات، ويمكنك الاعتماد عليها. يعمل في مجموعة جي إن حاليًا 6000 موظف، وهي مسجلة في بورصة ناسداك في كوبنهاجن. جي إن تنصت للحياة لتسمع أنت صوتها أنقى. www.jabra.com

Jabra Sport Pace Wireless earbuds provide workout enhancement for all

المقدمة

لقد كانت سلسلة Jabra Elite هي الخيار المفضل لدى العديد من المستخدمين لسنوات الماضية حتى مع زيادة عدد الشركات المنافسة الا انهم لم يتمكنوا من التغلب على سلسلة Jabra Elite من حيث جودة الصوت ، والتصميم المدمج ، والهندسة المعقدة. ، مؤخر أعلنت جبرا عن سماعاتها الجديدة Elite 75t التي رفعت التحدي إلى المستوى اخر.

المواصفات التقنية

محتويات العلبة

تحتوي علبة سماعة Jabra Elite 75t على المحتويات التالية:

  • سماعات أذن Elite 75t
  • علبة الشحن
  • كابل USB-C
  • 3 مجموعات من أذن السيليكون تختلف من حيث الحجم
  • كتيب ضمان
Best sounding true wireless earbuds? - Jabra Elite 75t Review

التصميم

شهد تصميم Jabra Elite 75t إصلاح الكثير من العيواب التي كانت موجودة في Jabra Elite 65t ليس من حيث التصميم فقط، بل شمل جميع اجزاء السماعة. نجحت جبرا في تقليص حجم سماعات الأذن وعلبة الشحن بنحو 20 في المائة. يتم الشعور بالفرق على الفور تقريبًا ، حيث اصبحت أكثر انسيابية و اكثر عملية.

كانت سماعات جبرا إليت 65t أكثر تشددًا وانتفاخًا وتسببت في بعض الازعاج خلال فترات الاستخدام الطويلة. تم حل جميع هذه المشكلات في سماعات الأذن 75t. خفضت جبرا حجم جذع الميكروفون وجعلت سماعات الأذن أقل ضخامة.وبالتالي اصبحت أخف بكثير.

تتميز سماعات الأذن بتشطيب مزدوج اللون ، مع تشطيب أسود غير لامع في الأسفل وأطراف أذن وتشطيب معدني لامع في الأعلى. تستضيف هذه المنطقة أيضًا شبكة الميكروفون بالإضافة إلى الزر الفعلي في كل سماعة أذن. الأزرار عليها شعار جبرا ومختومة عليها ومؤشرات LED أيضًا. بشكل عام ، تصميم سماعات الأذن مريح للغاية.

عند القدوم إلى الأزرار المادية ، وجدنا أنه من السهل العثور عليها والضغط عليها. على عكس مجموعة أخرى من سماعات التي تتسبب الأزرار المادية في زيادة دفع سماعات الأذن داخل قناة الأذن ، فإن أزرار Jabra Elite 75t بالكاد تحتاج إلى الضغط ، مما يساعد بشكل كبير على الراحة. تتيح لك الأزرار إجراء العديد من وظائف تشغيل الموسيقى أو المكالمات

تحتوي العلبة على طلاء أسود غير لامع في كل مكان مع حفر “جبرا” في الأمام. يبدو اللون الأسود غير اللامع أكثر أناقة من اللون الأسود اللامع في سابقه. يحتوي الجانب الخلفي من العلبة على منفذ شحن USB Type-C ومؤشر بطارية LED. بشكل عام تعتبر هذه العلبة واحدة من افضل علب الشحن الموجودة

ترقية رائعة أخرى في Jabra Elite 75t هي المغناطيس الذي يأتي في علبة الشحن ، على عكس سابقتها. تستخدم علبة الشحن مغناطيسًا لكل من عملية الفتح / الإغلاق ولتأمين سماعات الأذن بداخلها. بينما يستغرق فتح وإغلاق علبة الشحن على Elite 75t الحد الأدنى من القوة .

تعد المغناطيسات التي تثبت سماعات الأذن داخل العلبة قوية للغاية ، إلى حد يجعل سحب سماعات الأذن فوق المغناطيسات تقريبًا تسحب سماعات الأذن نحوها. قمنا بإدخال البراعم ، وقمنا بقلب العلبة وهزناها بعنف شديد ، ومع ذلك ، بقيت سماعات الأذن في مكانها. قمنا أيضًا بإسقاط العلبة مرة واحدة وفتحها مرة أخرى وكشفت أن سماعات الأذن لا تزال جالسة بشكل مريح في المساحة المخصصة لها.

Jabra Elite 75t Truly Wireless Earbuds With Up to 28 Hours of ...

التحكم

قام شركة جبرا بتبسيط ضوابط Elite 75t من خلال برمجة وظائف متعددة في زرين ماديين ، حيث يتم تقسيم التشغيل والحجم والميزات بين كل سماعة أذن ، والتي تبدو مربكة في البداية لكن من السهل إتقانها بعد مدة.

ضتعمل سماعة الأذن اليسرى على النحو التالي: تمكين / تعطيل وضع (ضغطة واحدة) والمسار الأمامي (ضغطتين) والمسار السابق (ضغط 3 مرات) والصوت الأقل (الضغط الطويل).

تعمل سماعة الأذن اليمنى على النحو التالي: تشغيل / إيقاف الموسيقى مؤقتًا والرد على المكالمات وإنهائها (ضغطة واحدة) ، وتمكين المساعد الرقمي (ضغطتين) ، ورفع مستوى الصوت (الضغط لفترة طويلة).


Jabra Elite 75t Review – A fitness junkies dream pair of true wireless earbuds with exceptional battery life 8



جودة الصوت

توظف شركة جبرا أربعة ميكروفونات في Elite 75t ، وتستخدمها لمجموعة متنوعة من الوظائف. يسحب وضع HearThrough الصوت من البيئة ، مما يسمح للمستمعين بمراقبة الأشياء التي تحدث حولهم.من ناحية أخرى ، تجعل هذه الميكروفونات تتمكن من التركيز فقط على الموسيقى أو مكالماتك الهاتفية. يمكن استخدامها لحجب الضوضاء الهوائية والرياح المحيطة مثل شوارع المدينة والحدائق العاصفة.

يركز هذا الجزء من مراجعة Jabra Elite 75t على أداء سماعات جبرا هذه. وبدايةً ، لم تفاجئنا جودة الصوت حيث نعلم أن منتجات جبرا ممتازة. يبدو الصوت الذي أنتجته رائعًا نظرًا لأن Elite 75t يستخدم نفس برامج التشغيل مثل 65t الأقدم.

علاوة على ذلك ، فإن ملاءمتها الضيقة تحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بجودة الصوت. مع ذلك ، استمتعنا كثيرًا بالاستماع إلى الموسيقى أكثر. لم نسمع الكثير من الضجيج الخارجي ، كما جعل موسيقانا تبدو أكثر تفصيلاً وديناميكية وامتلاءً.

مع ذلك ، يمكننا القول أن Elite 75t قدمت اداء رائع من ناحية جودة الصوتيات

Jabra Elite 75t Review | headphonecheck.com

الراحة

تتميز Elite 75t بالراحة التامة عند ارتدائها حتى لفترات أطول. تحتوي أطراف على ثلاثة أحجام منها مصنوعة من السيليكون الذي يتوافق بشكل رائع مع شكل أذنك.

الحجم والوزن الكلي لسماعات الأذن من بين الأصغر التي رأيناها ، مما يمنحها المزيد من الراحة. لن تتلقى أي خطا لتثبيتها ولكنك لن تفوتها لأنها تتناسب بشكل آمن تمامًا. مرة واحدة في أذنك لا تلاحظ حقا أنها هناك.

ضبط الاعدادات

يعد إعداد سماعات الأذن Elite 75t اللاسلكية أمرًا في غاية السهولة. بمجرد إقرانها ، يكون من الجيد الذهاب الى تطبيق جابرا Sound + الذي يتيح لك تعديل تجربة المستخدم إلى حد كبير بناءً على مكانك في يومك. يمكنك ضبط معادل صوت سماعات الأذن وفقًا لتفضيلات الاستماع لديك. لقد وجدت الإعدادات المسبقة المختلفة بشكل جيد وسهلة التغيير .

مثل Elite 65ts ، تتمتع 75t بوضع HearThrough الذي يتيح صوتًا محيطيًا … رائعًا للركض على جانب الطريق. يمكن تفعيل HearThrough بضغطة قصيرة على سماعة الأذن اليسرى أو عبر تطبيق Sound + مما يتيح لك إجراء محادثة دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن.

Jabra Elite 75T : True Wireless Earbuds

المكالمات

الجزء الذي اعجبنا في تجربة السماعة هو جودة المكالمات. الآن ، فقد كانت المحادثات التي أجريتها كلها قوية لكن الأشخاص من الطرف الآخر علقوا على الضوضاء المحيطة أكثر من مرة ، اعتمادًا على المكان الذي كنت أتلقى فيه المكالمة. لكن جانبي في المحادثة لم يكن لديه أي مشاكل وكان هؤلاء على الجانب الآخر قادرين على فهم ما كنت أقوله بسهولة.

Jabra's Elite 75t earbuds boost battery life and make the long ...

البطارية

تقول شركة جبرا ان عمر البطارية يقدر ب 7.5 ساعات يعني انه يوفر وقت تشغيل أكثر من Elite 65t و AirPods Pro مما يجعله كافي للاستمتاع بالموسيقى ومقاطع فيديو طيلة اليوم

اما علبة الشحن فهي صانع الفرق الحقيقي لـ Elite 75t. في حين أن حقيبة Elite 65t تحمل ما يصل إلى 15 ساعة من وقت اللعب ، فإن هذه العلبة تزيدها إلى 20.5 ساعة ، وهي عبارة عن ثلاث شحنات كاملة. أصبح USB-C أخيرًا مدمجًا ، شحن لمدة 15 دقيقة تجعلك تستمتع لمدة ساعة كاملة.

الخلاصة

إذا كنت تبحث في سوق عن سماعات تكلفك أقل بكثير من Apple AirPods Pro و Sennheiser Momentum True Wireless ، فإن Jabra Elite 75t هو الخيار مناسب. مجهزة ببطارية تستمر لمدة اطول وأداء صوتي ممتاز ، وجودة ميكروفون رائعة مع تقديم راحة للاذن حتى بعد استخدامها لساعات ومع ذلك ، إذا كنت تقدر الميزات المعاصرة مثل الشحن اللاسلكي ، فقد ترغب في تخطي هذه السماعات.

اترك تعليقا