Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ماوس باد HyperX Fury Ultra

نبذة عن الشركة

هايبر إكس، هي القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون تكنولوجي، أكبر شركة مستقلة مصنعة للذواكر في العالم، حيث تعمل على تزويد مستخدمي ومصنعي الكمبيوتر بمكونات عالية الأداء. وعلى مدار 16 سنة، كانت مهمة “هايبر إكس” تطوير منتجات الألعاب للاعبين – وتوفير الذواكر عالية السرعة، ومحركات الأقراص الصلبة، وسماعات الرأس، ولوحات المفاتيح، والماوسات، ومحركات الأقراص USB، ولوحات الماوس، لمجتمع الألعاب وجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

أكدت هايبر إكس العلامة التجارية الحائزة على الجوائز حضورها في الرواد المصنعين للتكنولوجيا، وذلك من خلال تقديم منتجات توفر الراحة الفائقة والجمال والأداء والموثوقية. تعد منتجات “هايبر إكس، الخيار المفضل للاعبين المحترفين، وهواة التكنولوجيا، ومستخدمي الأجهزة في جميع أنحاء العالم باعتبار أنها تلبي مواصفات المنتج الأفضل والأكثر تميزًا، كما أنها تصنع من أفضل المكونات في فئتها. وكانت هايبر إكس قد شحنت أكثر من 5 ملايين سماعة رأس حول العالم.

المقدمة

تتمثل الوظيفة الرئيسية للماوس باد في توفير سطح يضمن القدرة على الاحتكاك المناسب بدون بذل جهد كبير والقدرة على التحكم في الماوس بشكل مثالي عند ممارسة الألعاب او القيام بالمهام المكتبية . واليوم لدينا مراجعة ل HYPERX FURY ULTRA

HyperX Fury Ultra: Amazon.fr: Informatique

المواصفات التقنية

تأثيرات ضوئيةPer-LED RGB lighting
نوع الكابلBraided
وزن 580g
سماكة5.0mm
الأبعاد Width: 359.4mm
Length: 299.4mm
Cable length: 1.8m
مواد Plastic

التغليف

عند القاء نظرة خارجية على الكرتون نجد من الامام صورة واضحة للمنتج اما في الجهة الخلفية فنجد مميزاته بمختلف اللغات ومع فتح الكاتون نجد ان المنتج مغلف بطريقة مثالية وأنيقة في عبوة عالية الجودة مع وجود غلاف بلاستيكي لطيف مقاوم للصدمات. عندما تفتح العلبة البلاستيكية ، سيتم استقبالك ب HyperX Fury Ultra RGB. لا يمكن العثور على أي شيء داخل العبوة باستثناء دليل البدء السريع. يشرح بإيجاز عملية التثبيت بلغات متعددة.

FURY Ultra – RGB Mouse Pad | HyperX

التصميم

إن FURY Ultra عبارة عن ماوس باد كبيرة انيقة تحتوي على سطح بلاستيكي صلب. تبلغ ابعادها حوالي 360 مم × 300 مم ، ويبلغ سمكه 5 مم.تأتي لوحة الماوس مع كابل USB مضفر الذي يعد اكثر امانا ويزيد من عمر المنتج.

لا يختلف تصميم الماوس باد تمامًا عن المنافسين سوى من حيث النسيج المستخدم وتخطيط RGB الذي يمنحك أقصى قدر من التأثير والسطوع . يوجد أيضًا شعار HyperX في أسفل اليمين وهو أيضًا بـ RGB .

يوجد شريط LED إضافي في وحدة التحكم. مقارنةً بلوحة الماوس المستندة إلى القماش ، يتيح سطح FURY Ultra البلاستيكي تحركات الماوس بشكل أسرع وأكثر سلاسة ، وذلك بسبب وجود مقاومة أقل.

شعار HyperX في الزاوية اليمنى السفلى مصنوع من البلاستيك الشفاف ، والذي سيضيء أيضًا بألوان مختلفة.

HyperX gives you more reason to game | Stuff

التثبيت

.

يعد تثبيت HyperX Fury Ultra RGB أمرًا سهلاً للغاية ، وكل ما عليك فعله هو توصيله بمنفذ USB بالكمبيوتر وسيبدأ العمل نظرًا لعدم وجود برامج تشغيل مطلوبة لهذا الغرض. ومع ذلك ، يمكن التحكم في الإعداد والإضاءة بسهولة من خلال تطبيق HyperX NGENUITY المتاح للتنزيل مجانًا.

من خلال التطبيق ، يمكنك التحكم بسهولة في لون أضواء RGB والنمط الذي يتبعونه وسرعة أضواء RGB. إلى جانب هذه التخصيصات ، يمكنك أيضًا اختيار كيفية إضاءة الأقسام المختلفة من لوحة الماوس..

HyperX FURY Ultra RGB Mouse Pad

الاداء

HyperX FURY Ultra لديه مزيج مميز يربط مابين السرعة والدقة حيث يعملان بشكل رائع. ينزلق الماوس بسهولة عبر السطح ، وحتى بعد ساعات من اللعب ، لن يكون هناك احساس على أن لوحة الماوس قد تم لمسها.كما يوفر مساحة سطح كافية لأداء حركات كاملة دون خوف ، وتحافظ القبضة الموجودة تحتها على ثباتها ، حتى مع الحركات غير المنتظمة.

HYPERX FURY ULTRA | Nordic Game Supply

الخلاصة

ترفع HyperX FURY Ultra التحدي الى المستوى التالي. يسمح سطحها الصلب ذو النسيج الدقيق وقاعدتها المطاطية الطبيعية بالدقة والسرعة والاستقرار بشكل لا يصدق. العيب الوحيد هو برنامج التخصيص NGENUITY القديم ، الذي يأخذ القليل من التألق من عناصر الإضاءة 360 ° RGB. على الرغم من كونها باهظة الثمن بعض الشيء ، إلا أنها تعمل على ترقية مثالية على المدى الطويل للذهاب مع الأجهزة الطرفية الأخرى للألعاب.

اترك تعليقا