Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

مراجعة مكينة القهوة Krups Evidence

معلومات عن الشركة

Krups هي علامة تجارية ألمانية تصنع المنتجات المنزلية منذ عام 1846،لقد دخلوا في شراكة مع Nespresso وأيضًا مع Nestle وأطلقوا منتجات مثل آلات Nescafe Dolce Gusto الشهيرة.

اليوم يقومون بصناعة مجموعة عالية الجودة من آلات الإسبريسو وآلات صنع القهوة وطواحين القهوة وإكسسوارات القهوة، ولدى الشركة فروع في جميع أنحاء العالم.

Krups

المقدمة

قد تكون ماكينات صنع القهوة التي تعمل بحبوب القهوة هي الأفضل من حيث الراحة، ولكنها غالبًا ما تكون كبيرة وضخمة، وتشغل مساحة كبيرة في مطبخك، لكن شركة Krups فكرت في الموضوع وأطلقت Evidence وهيا آلة صغيرة الحجم، تحتوي على العديد من المميزات منها الاتصال عبر تقنية البلوتوث الذي يمكنك من خلاله التحكم فيها من خلال هاتفك الذكي، تابع هذه المراجعة للحصول على تفاصيل أكثر.

التصميم

أول شيء ستلاحظه بخصوص مكينة Krups Evidence هو حجمها، حيث تاتي بأبعاد 363 × 240 × 350 مم فقط، وهذا مايجعلها من أصغر المكينات. إنه أصغر من العديد من الآلات اليدوية، لذا لن تحتاج إلى توفير مساحة كبيرة له في مطبخك.

كما هو الحال مع معظم ماكينات القهوة، فإن هذه المكينة مصنوعة من البلاستيك، كما تحتوي على الجوانب السوداء غير اللامعة والجبهة اللامعة تبدو أنيقة للغاية. تبدو واجهة الكروم التي تضم الفوهة رائعة أيضًا.

يمكن تحريك فوهة الغسالة لأعلى ولأسفل، مما يعطي فراغًا بين 80 ملم و 160 ملم، هذا كافٍ لاستيعاب كل نوع من أحجام الكوب تقريبًا، باستثناء أكواب اللاتيه الأطول جدًا.

يتم التحكم في Krups Evidence من خلال الأزرار الحساسة للمس الموجودة في المقدمة، والتي لم تفشل أبدًا في الاستجابة للمس، كما تحتوي المكينة على شاشة الصغيرة تستعرض لك الخيار الحالي الذي يعتبر شيء أساسي جدًا

تحتوي المكينة على وعاء الحبوب الكبير بقدرة تصل إلى 260 جرامًا، نظرًا لأنه يوضع تحت غطاء بلاستيكي، يمكنك مراقبته بسهولة وإضافة المزيد من الحبوب عندما ينخفض.

يقع خزان المياه سعة 2.3 لتر في الخلف ويمكن إزالته بسهولة بفضل المقبض، يوفر مساحة تخزين كبيرة، مما يسمح لك بإعداد الكثير من المشروبات قبل أن يحتاج إلى إعادة التعبئة. يتم جمع القهوة المطحونة المستعملة في سلة يسهل الوصول إليها على الجانب الأيسر.

بالانتقال إلى الأمام ، تتيح لك شاشة ولوحة التحكم الوصول إلى مجموعة من الخيارات والإعدادات المسبقة والإعدادات، أسفل هذه المنطقة توجد كتلة الكابتشينو بلمسة واحدة ، والتي يمكن تفكيكها للتنظيف. هذا العنصر يصب المشروب في الكوب أدناه ويمكن تعديل ارتفاعه.

يمكّنك أنبوب وموصل الحليب المرفقان من تنسيق الحليب والخطافات في قالب الكابتشينو، حيث لديك خيار تركها أو إزالتها للتنظيف، يوجد أسفل منافذ القهوة صينية تقطير قابلة للإزالة تلتقط أي قطرات سائبة ومع ذلك تُمسح نظيفة.

لمزيد من راحة البال فإن Krups Evidence تاتي بضمان لمدة عامين ويمكن إصلاحها لمدة 10 سنوات.

Expresso - Cafetière Krups Machine à café Expresso broyeur Evidence EA890810 - Noir

التحكم

يوجد في الجزء الأمامي من الجهاز أزرار لتوزيع المشروبات بلمسة زر،وهي تشمل أزرارًا للإسبريسو، أسود طويل، كابتشينو، ماكياتو، بالإضافة إلى قائمة فرعية تتيح لك اختيار ريستريتو، حليب رغوي، بالنسبة للمشروبات ذات الأزرار المخصصة، يمكنك النقر مرتين لتحضير مشروبين.

يمكنك زيادة تحسين مشروباتك عن طريق تحديد الزر Dark أو Extra shot ، الذي يصنع المشروبات بجرعة إسبريسو مزدوجة، كما يوجد أيضًا زر شاي، والذي ينتج بشكل فعال الماء الساخن فقط،قد يكون هذا مفيدًا،ولكن يمكنك فقط الاختيار من بين ثلاثة إعدادات للحرارة (منخفضة ومتوسطة وعالية). في الإعداد العالي ، قمت بقياس الإخراج عند 75 درجة مئوية، وهو في الجانب البارد.

المميزات

تحتوي هذه المكينة على مجموعة كبيرة من المميزات التي نستعرضها في الشكل التالي:
المطحنة معدنية مخروطية الشكل أسرع بنسبة 20٪ من غيرها، وهذا يضمن طحن دقيق للحبوب وقهوة أكثر تناسقًا مع إمكانية تخصيصها بالكامل.

يطحن من خلال قوة كروبس كواترو التي تنظم الكمية المستخدمة في كل لقطة بالإضافة إلى حجم ودرجة حرارة الماء المستخدم لهذا المشروب المعين، حيث تخلق وحدة التخمير المعدنية القوية نكهة كاملة من الكوب الأول.

نظرًا لأن لديك تحكمًا كاملاً في كل خطوة ، فمن السهل صنع القهوة بالطريقة التي تريدها بالضبط وتجربة إعدادات مختلفة.

تحتوي المكينة على العديد من عناصر التحكم تلتي تشمل التطبيق وأزرار، بدلاً من الاضطرار إلى تذكر إعدادات مختلفة لكل شخص ، يمكنك تخزين ما يصل إلى 15 مشروبًا معدة مسبقًا.

تتيح لك الممكينة تقديم جرعة إضافية من القهوة تحضير مشروبات أقوى قليلاً ومثالية للصباح! يمكنها حتى إنتاج مشروبين في وقت واحد!

ميزة ثورية أخرى هي القدرة على التحكم في الوحدة باستخدام تطبيق الهاتف الذكي. لم تعد مضطرًا لتضييع الوقت في الوقوف أمام الماكينة في انتظارها. على الرغم من أنه سيتعين عليك التحقق من وجود كوب في الانتظار!

لإنتاج أفضل قهوة، أنت بحاجة إلى آلة يتم تنظيفها بانتظام، عادةً ما يتطلب ذلك الكثير من العمل لإزالة الجزء وتنظيفه، لحسن الحظ تم دمج برامج الشطف والتنظيف الأوتوماتيكي في الوحدة، مما يسمح لك بالحفاظ على جهازك في أفضل حالة.

الاعداد

من خارج الصندوق، قد تعتقد أنه من السهل الحصول على أفضل النتائج باستخدام آلة Krups Evidence ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال لأنها وحدة قابلة للتهيئة بدرجة عالية وتتطلب وقتًا وتجريبًا للعثور على الإعدادات التي تنتج قهوتك المثالية.

قبل أن تبدأ في الاستمتاع بالقهوة على طريقتك، ستحتاج إلى إضافة حبوب إلى وعاء القهوة وإضافة الماء. بعد إزالة خزان المياه ، ستحتاج إلى إضافة خرطوشة نظام Claris Aqua Filter System لتقليل التراكم المحتمل للرواسب الكلسية داخل الماكينة ثم ملؤها بالماء.

بعد تشغيل الجهاز لأول مرة، ستحتاج إلى العمل من خلال معالج الإعداد، تتضمن هذه العملية ضبط الجهاز للعمل مع عسر الماء الخاص بك. الخطوة الأخيرة هي شطف الجهاز، وجاهز للاستخدام.

الجزء المثير هو صناعة قهوتك،مع وجود عدد كبير من المشروبات المعدة مسبقًا، من المفيد البدء في استخدام أحد هذه المشروبات ثم تخصيصه حسب ما تفضله. نظرًا لأنه يمكنك التحكم في كل خطوة في العملية ، فإن الأمر يستحق التجربة مع كل إعداد.

ابدأ بتجربة مدى نعومة طحن الحبوب أو عدد الطحن المستخدم في كل لقطة. حتى الاختلاف البسيط في أي منهما يمكن أن ينتج أنواعًا مختلفة من القهوة بشكل كبير،من غير المحتمل أن تصنع قهوتك المثالية في المرة الأولى، لذلك ستحتاج إلى صنع بعض المشروبات والاستمرار في التغيير والتبديل.

نظرًا لأنه يقوم تلقائيًا بتركيب قوام الحليب بناءً على المشروب المحدد مسبقًا، فلا داعي للتخمين، ببساطة كل ما عليك فعله توصيل أنبوب الحليب بـ Krups Evidence واغمر الطرف الآخر في إبريق من الحليب ، وسوف تقوم الماكينة بالباقي.

عندما تكون سعيدًا بنتائج، يمكنك حفظ إعداداتك المسبقة، مما يتيح لك إنتاج مشروباتك المفضلة عند الطلب بلمسة زر واحدة، عندما تصبح أكثر ثقة في استخدام الجهاز، يمكنك تنزيل التطبيق ومحاولة صنع مشروب من الأريكة دون لمس Krups Evidence !

بالنسبة للمشروبات التي تحتوي على الحليب، يكون الأمر أكثر إرباكًا، فعليك ضبط وقت صرف الحليب الساخن بالثواني، ثم كمية القهوة بالملليترات، لا توفر الماكينة أي تحكم في كمية الرغوة التي تريدها في مشروبك أيضًا، بالنسبة لأولئك الذين يحبون اللعب بالإعدادات وتشغيل آلة بالطريقة التي يريدونها،فإن Krups Evidence سيكون مخيباً للآمال.

التطبيق

تتيح لك تقنية Bluetooth توصيل آلة القهوة بتطبيق Krups Espresso، حيث كل ما عليك فعله هو النقر فوق أي من خيارات المشروبات على شاشة الترحيب الخاصة بالتطبيق، وستبدأ المكينة في صنع مشروب في آخر الإعدادات المعروفة، لإجراء تعديلات عليك النقر فوق القائمة والذهاب إلى وضع Prepare My Drink من هذه الشاشة يمكنك تحديد نوع المشروب الذي تريده ثم ضبط الحجم الإجمالي الذي تريده، يتضمن هذا الكابتشينو، لذلك لا داعي لتخمين عدد الثواني التي تريد تشغيل البخار خلالها.

بصرف النظر عن التحسن الطفيف في قائمة اختيار المشروبات، فإن التطبيق ليس مفيدًا بشكل خاص، حيث يستغرق إخراج هاتفك والتأكد من اتصال التطبيق ثم اختيار مشروبك وقتًا أطول بكثير من استخدام عناصر التحكم الموجودة على الجهاز.

يخبرك التطبيق بعدد المشروبات المتبقية قبل إزالة الترسبات،وعدد دورات القهوة المتبقية قبل التنظيف، وعدد الدورات قبل الحاجة إلى تغيير المرشح، ومدى امتلاء حاوية القهوة المطحونة، ومع ذلك فإن الإعداد الأخير يعتمد على عدد المشروبات التي صنعتها، حيث يتم إعادة ضبط العداد إذا قمت بسحب حاوية القهوة المستخدمة وإعادة إدخالها دون إفراغها.

Image 2 - Gallery

الاداء

كانت جودة الإسبريسو جيدة جدًا. لقد اكتشفت أن إعداد درجة الحرارة المتوسطة والطحن الأكثر نعومة يناسبني حيث أعطيت جرعة من الإسبرسو عند 63 درجة مئوية،كانت الكريما لطيفة ودهنية،بدون أي رغوة أو فقاعات.
إن الحصول على مشروب الحليب المثالي أمر صعب بعض الشيء ، نظرًا للطريقة التي يجب أن تحدد بها أحجام المشروبات. ومع ذلك ، فإن Krups Evidence قام بعمل جيد إلى حد ما في صنع رغوة وصب الحليب أولاً وإضافة الإسبرسو بعد ذلك. أنهت الفقاعات الدقيقة الأنيقة والمعبأة بإحكام رغوة الحليب.

الصيانة


أوصي بتشغيل خيار الشطف التلقائي للجهاز لأن ذلك سيساعد في الحفاظ على عمل نظام القهوة في أفضل حالاته بين مرات التنظيف، بعد صنع مشروب الحليب، يسألك Krups Evidence عما إذا كنت تريد شطف الحليب. يجدر قول “نعم” للحفاظ على نظام الحليب نظيفًا – ولكن حذري من أنه يأتي برسالة خطأ غريبة ، “تفكيك خليط الحليب وتنظيفه”. الدليل لا يذكر هذا المصطلح.

اترك تعليقا