Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

أي أجهزة نيوتري بوليت NutriBullet يجب أن تقتنيها؟

NutriBullet هو الاسم الأكثر شهرة في عالم الخلاطات. إنها في كل مكان ، بداية من الإعلانات التلفزيونية إلى العروض الكبيرة في المتاجر الكبيرة. وللوهلة الأولى ، تبدو الاصدارات الأربعة الحالية من نيوتري بوليت متشابهة (باستثناء بعض الاختلافات في الحجم). لذا قمنا بمقارنة بينهم في السعر والقوة الكهربائية (التي لن تخبرك بكل شيء عن كيفية أداء الخلاط). وستعرف في النهاية كيف تحدد أيهما مناسب لك؟

الجواب السريع ، بالنسبة لمعظم الناس، هو-watt NutriBullet Pro 900. (لأنه يقدم أفضل سعر للأداء من أي نيوتري بوليت أو أي علامة تجارية أخرى من الخلاطات الشخصية ) وهذا هو السبب في أنه الاختيار الأفضل منذ أن تم نشر مراجعة الخلاط الشخصي لأول مرة. ولكن لإعطائك الإجابة الطويلة ، فقد وضعنا جميع نماذج نيوتري بوليت الأربعة – بما في ذلك نموذجين لم نقم باختبارهما من قبل – من خلال مميزاتهم جنبًا إلى جنب.

للبدء ، إليك تفاصيل الاختلافات الأساسية بين كل اصدار من اصدارات  نيوتري بوليت الأربعة:

NutriBullet Balance
NutriBullet Balance
NutriBullet Rx
NutriBullet Rx
Nutribullet Pro 900  اختيارنا الرئيسي
Nutribullet Pro 900  اختيارنا الرئيسي
NutriBullet  Original
NutriBullet Original
NutriBullet (original)Nutribullet Pro 900  اختيارنا الرئيسيNutriBullet RxNutriBullet Balance
السعر60$80$105$140$
القوة الكهربائية600 واط900 واط1700 واط1200 واط
أحجام الأكواب المستخدمةكوب واحد 24 أوقية.  وكوبان 18 أوقية.كوبان  32 أوقيةكوب 30 أوقية. وكوب 45 أونصة “كأس كبير الحجم” ، وواحد تقريبًا. 55 أوقية.كوبان  32 أوقية
أغطية للأكواب اثناء السفرلا يوجداثنانلا يوجداثنان
شفرات الطحنشفرة واحدة للخلط ، شفرة مسطحة (طحن)شفرة واحدة للخلطشفرة واحدة للخلطشفرة واحدة للخلط
ملحقات اضافيةغطاءان للأكواب ،حلقة حمل عادية للأكواب ،حلقة حمل للأيدي للأكوابحلقتان حمل عادية للأكواب ، حلقتان حمل للأيدي للأكوابغطاء واحد\ (لكأس 45 أونصة) ، حلقة حمل (لكأس 30 أونصة) ، غطاء ذو ​​قطعتين (لإناء 55 أونصة) ، غطاء واحد ، مزيل شفرة واحد ، فرشاة واحدة للشفرةحلقتان حمل عادية للأكواب

من أجل تكوين هذا الدليل ، قمنا باختبار مجموعة مكونة من 10 خلاطات منزلية، ولكن فقط اثنين من نيوتري بوليت:

 original 600-watt NutriBullet و  900-watt NutriBullet Pro. هذه هي الطرازات الأعلى مبيعًا والمتوفرة دائمًا للشركة ، ولهذا السبب فضلنا في الأصل اختبارها على Rx الأوسع والأغلى والأقل شعبية. ببساطة لم يكن Balance المزود بتقنية البلوتوث متاحًا حتى الآن عندما أجرينا اختبار الخلاط الشخصي الأول (الذي صدر في أواخر عام 2017). ولكننا حصلنا على أسئلة كافية حول نماذج نيوتري بوليت المتعددة على مر السنين ثم قررنا أن نجلب الأربع اصدارات للشركة إلى مطبخ الاختبار لدينا للمقارنة. كما سترى في النتائج أدناه ، لا تخبرك المواصفات مثل القدرة بالواط بكل شيء عن أداء الخلاط. أثناء الاختبار الذي قمنا به كان 900-watt Pro لا يزال فائزًا واضحًا.


البحث


اختيارنا الرئيسي:

NutriBullet Pro 900

NutriBullet Pro 900

قوي وسهل الاستخدام ومريح ، سيوفر هذا الخلاط الشخصي الوقت في الصباح حتى تتمكن من الذهاب الي طريقك .

لقد اخترنا  NutriBullet Pro 900 لأنه يحتوي على أفضل سعر للأداء من أي خلاط آخر من نيوتري بوليت. لكونها أقل بكثير من 100 دولار ، فإنها تمتزج بسمعة جيدة مثل نموذج التوازن الأكثر تكلفة. بالمقارنة مع الخلاطين NutriBullet 600 و Rx الأصليين ، فإن طراز Pro 900 أكثر قوة وينتج نتائج أكثر سلاسة باستمرار في هذه المواجهة. كما تمزج NutriBullet Pro 900 بعض أكثر أنواع العصائر نعومة عن معظم العشر خلاطات التي قمنا باختبارها لمرشدنا الكامل.

نحب أيضا أن Pro 900 لديه كل الملحقات التي تحتاج إليها لصنع عصائر 24 أونصة ، بدون حفنة من الأجزاء الغير مفيدة (مثل الكؤوس الصغيرة المزججة ، أو اللولب ، أو شفرة الطحن) والتي تؤدي الي زيادة الفوضى في أماكن تخزين الخلاط  مثلما تفعل النماذج NutriBullet (original) و NutriBullet Rx. تدعم نيوتري بوليت الخلاطات الخاصة بها بضمان لمدة سنة واحدة ، والتي يمكنك تمديدها إلى خمس سنوات مقابل 15 دولارًا إضافيًا. لهذه الأسباب ، نعتقد أن Pro 900 هو خلاط شخصي ممتاز وصلب وقوي لهذا السعر.


الاختيارات الأخرى: (NutriBullet (original

الاختيارات الأخرى: (NutriBullet (original

هذا الخلاط الشخصي هو العضو الأكبر سناً في عائلة نيوتري بوليت، ولكن في هذه الحالة ، العمر لا يولد الحكمة. في اختباراتنا ، وجدنا أن ( NutriBullet (originalينتج عصائر تحتوي علي حبوب مع قطع من الفواكه المجمدة غير الممزوجة ، ومحركها أظهر توترا كبيرا عندما قمنا بخلط دفعات متتالية. وبما أن (NutriBullet (original و Pro 900 لهما تجمعات شفرة مماثلة وأشكال كأس متشابهة ، فإننا نرجع أداء المزج الباهت ل (NutriBullet (original إلى محركه الأضعف 600 واط ، وهو ما يعادل ثلثي قوة محرك Pro 900. لقد توصلنا الي ان ارتفاع السعر 20 دولار ل Pro 900 هو ثمن عادل للحصول علي سمك أكثر سلاسة ونعومة وبدون قطع غير ممزوجة.

اصدار NutriBullet (original) ايضا يحتوي علي ملحقات أقل  بالمقارنة مع Pro 900. لا يشتمل الطراز NutriBullet (original) على أغطية للكشف عن كأس المزج (يحتوي Pro 900 على اثنين) ، ولكن يمكنك شراء أغطية الأكواب بشكل منفصل عبر موقع نيوتري بوليت. ومن بين ثلاثة أكواب ، يوجد واحد فقط بحجم 24 أونس (مرة أخرى ، يحتوي Pro 900 على اثنين) ، والآخران هما أكواب قصيرة سعة 18 أونصة.


NutriBullet Rx

NutriBullet Rx

يصعب اعتبار   NutriBullet Rx  خلاط شخصي على أقل تقدير ، لأنه أكبر بكثير من الخلاطات نيوتري بوليت الأخرى. يبلغ طول قاعدة موتور هذا الطراز وحدها 9 بوصات ، مع عرض 6 بوصة (النماذج الثلاثة الأخرى ، بما في ذلك أعلى اختيار لدينا ، قياس 7 ¾ × 5 بوصات). ويعني هذا القطر الكبير للغاية في Rx  ان مجموعة الشفرة وكوب المزج “الصغير” أوسع. لا يمكننا رؤية كأس المزج الخاص ب Rx  في حامل أكواب معياري لسيارة بسبب عرضه ومقبضته المنخفضة. ليس ذلك أننا نريد السفر مع كوب الخدمة المفردة على أي حال ، لأن مجموعة Rx لا تأتي مع أغطية سفر للأكواب مثل Pro 900.

وبالنظر إلى حجم طراز Rx ومحرك 1700 واط ، افترضنا أنه يمكن أن يعمل بنفس الكفاءة نفس نعومة وسلاسة الخليط مثل NutriBullet Pro (إن لم يكن أفضل). لكن Rx  تركت كرات من الموز المتجمد  بحجم البلية في كل عصير صنعناه. هذا ربما لأن Rx يحتوي على أربعة شفرات فقط (جميع النماذج الأخرى لديها ستة). أيضًا ، لا تمتد أطراف هذه الشفرات إلى أقرب جوانب الحاوية كما هي الحال في نيوتري بوليت الأخرى (1 بوصة مقابل ⅔ بوصة ، على التوالي). وهذا يعني أن هناك مساحة أكبر للأطعمة لتفلت من السحق.


NutriBullet Balance

NutriBullet Balance

أحدث إضافة إلى هذا النوع من الخلاطات الشخصية هو NutriBullet Balance الذي  لديه مقياس مدمج. يتصل هذا النموذج بتطبيق على هاتفك (iOS و Android) عبر البلوتوث. إليك طريقة عملها: ضع كأس المزج على القاعدة ، وسيرشدك تطبيق NutriBullet Balance على هاتفك عبر الوصفة. عند إضافة المكونات إلى الكأس ، يزن المقياس المدمج كل إضافة ويرسل المعلومات إلى التطبيق. عندما تكون جاهزًا للاستخدام ، اضغط على الشفرة ، وسيقوم الميزان بمزج العصير الخاص بك (أو أي شيء آخر) طوال المدة المحددة في الوصفة. مما يعني أنه ، على عكس NutriBullet Pro ، يمكنك تشغيل الجهاز وتجاهله قليلاً أثناء إعداد القهوة.

التطبيق يحتوي على مئات من الوصفات للاختيار من بينها ، ومعظمهم العصائر ، وكل واحد يوفر المعلومات الغذائية في الجزء العلوي. أو يمكنك إنشاء وصفة خاصة بك (وحفظها في ملف التعريف الخاص بك للخلطات فيما بعد ذلك). كانت الوصفات التي جربناها جيدة ، ولكننا نرغب في رؤية تطبيق NutriBullet من خلال تطبيقه ليشمل أقسامًا مخصصة لاهتمامات غذائية محددة ، مثل الوصفات الصديقة لمرض السكري.

تمزج الخصائص المكملة ذات التقنية العالية جنباً الي جنب مع الشفرات المكونات لتكوين مزيج ناعم تماماً مثل NutriBullet Pro (ولكن مقابل 60 دولاراً في وقت كتابة هذا التقرير). على الرغم من أن المحرك الذي يمتاز بقدرة 1200 واط يعتبر أكثر قوة من محرك Pro 900 ، فإن العصائر الناتجة لا يمكن تمييزها عن بعضها البعض.

من الجيد أن NutriBullet Balance لا يأتي مع الكثير من الملحقات التي لا داعي لها. مثل Pro 900. ويحتوي على كل ما تحتاجه لعمل كوبين من العصير، وأشياء أخرى قليلة.

بشكل عام ، نعتقد أن NutriBullet Balance له قيمة للناس الذين يرغبون في مشاهدة السعرات الحرارية الخاصة بهم ، أو مثل فكرة وجود وصفات في متناول أيديهم. ولكن بسعره الحالي وهو 140 دولارًا ، لا يوفر هذا الجهاز الإضافة بما يكفي لجعل هذا السعر يستحق الدفع لمعظم الأشخاص (خاصة لأنه يمكنك استخدام أي مقياس رقمي للمطبخ لقياس المكونات عند إضافتها إلى الكأس).

إن NutriBullet Pro 900 ليس الخلاط الشخصي الوحيد الذي نوصي به. تحقق من دليلنا الكامل إذا كنت مهتمًا بالمتطلبات الأخرى ، أو Tribest PB-150 أو Breville Boss To Go. ولكن إذا كنت تريد خلاطًا صغيرًا بسيطًا وقويًا لا يلقي الكثير من المساحة ، فإننا نعتقد أن Pro 900 هو أفضل اختيار.

اترك تعليقا