Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

محضرة طعام كينود

محضرة طعام كينود قطعة أخري فريدة من الشركة البريطانية رائدة صناعات الأجهزة المنزلية “كينود”.

هل تريدين محضر طعام صغير وسريع وأنيق يناسب مطبخك وطريقتك في الطبخ.

لذا أحضرنا لك هذا الملحق الصغير القوي للمطبخ ، والذي يتميز بأحدث تقنيات محرك كينوود داخل قطعة فريدة من نوعها ، مما يجعل من السهل عليك إعداد طعام رائع كل يوم.

في محضرة طعام كينود فقط الأجزاء عالية الجودة تدخل في صنع كل من معالجات كينود مالتي برو للأطعمة – وFPM270 ليس استثناء. يسهل استخدام محركin-bowl ويتيح لك إعداد وجبات ومزيج أكبر.

المعدن المصقول في محضرة طعام كينود ، Multipro Compact Food Processor FPM270  مثالي تمامًا إذا كنت تمتلك مطبخًا صغيرًا وتصر على أقتناء هذه القطعة بالعلامة التجارية الموثوقة من كينوود لمساعدتك في إنشاء المزيد من الوصفات المفضلة لديك.

حيث أنها تشتمل على محرك بقوة 750 واط لتشغيل ما يصل إلى 22 وظيفة مختلفة ، ويأتي معها أيضا وعاء سعة 2.1 لتر كبير يمتاز بخفة وزنه وسهولة استخدامه.

بها خلاط زجاج سعة 2،1 لتر سخية مما يجعلها مثالية لإعداد وجبات كبيرة للعائلة والضيوف. ومولدات الحمضيات ، وعصارة مستمرة ، ومطحنة متعددة ، وأدوات العجين ، وخفاق معدني مزدوج.

نظام قيادة مزدوج فريد من نوعه والذي يسمح لك بتشغيل محضر الطعام والخلاط من نفس قاعدة الطاقة.

بالنسببة لخطوات الأمان الخاصة في محضرة طعام كينود , فإنه يمكن العثور على القفل الداخلي في الوعاء نفسه ولن ينشط المعالج إلا إذا كان يعمل بشكل صحيح.

حيث تحتوي جميع معالجات الأغذية لدي شركة كينوود على أقفال أمان لضمان عدم إمكانية الوصول إلى الشفرات أثناء تحركها.

يمكن لجميع الأجزاء القابلة للفصل أن تذهب مباشرة إلى غسالة الصحون لتنظيفها وسوف تظل شفرة الفولاذ المقاوم للصدأ حادة وصحيحة لطالما احتجت.

أخيرًا وليس آخرًا ، محضرة طعام كينود ستبدو رائعة في مطبخك.

اترك تعليقا