Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

أفضل غسالة أوتوماتيك يمكن شرائها

بدأ ظهور أول غسالة إلى عالمنا في أوائل القرن التاسع عشر، والتي بالتاكيد لم تكن غسالة أوتوماتيك.  على الرغم من أنها كانت جميعا تعمل بالطاقة اليدوية ، بتطبيق فكرة فرك الملابس لتنظيفها، ثم ظهرت غسالات تجارية تعمل بالبخار في خمسينيات القرن التاسع عشر، ولكن ظلت الغسالات المنزلية تعمل بالطاقة اليدوية بالكامل حتي أوائل القرن العشرين، عندما بدأت العديد من الشركات تصنيع الأجهزة الكهربية.

يتوفر الآن العديد من الموديلات ذات المميزات المتنوعة؛ والفرق الوحيد بين الغسالة في منزلك والغسالات ذات الحمولة العلوية في مغسلة الملابس هي غلظة البناء وسعة الحمولة .

يقدر الخبراء أنه هناك حوالي 150 نوع وطراز مختلف من غسالات الملابس التي يتم بيعها في العالم، وهذا يشمل الغسالات ذات الفتحات الأمامية أو الجانبية، وكذلك مختلف الأنواع والأساليب الأخرى . كما يوجد العديد من العلامات التجارية الكبيرة ، وكذلك بعض الشركات الناشئة التي تحاول دخول عالم الغسالات وتثير حماس المستخدمين والمشترين .

من بين كل ذلك، كيف يمكنك تدقيق كل الخيارات والعثور على المنتج الذي يناسبك ويناسب احتياجاتك ؟ بالطبع تلعب الميزانية دور كبير في ذلك، ولكننا هنا نتحدث أيضا عن العلامات التجارية ومواصفات المنتج كذلك ومن خلال ذلك يمكننا تحديد ما تحتاجه خلال النطاق السعري المحدد .

ما هو الاختلاف بين الغسالة ذات الفتحات العلوية والغسالة ذات الفتحة الأمامية ؟

معظم الغسالات سواء كانت ذات فتحة علوية أو فتحة أمامية تقريبا تكون بعرض 27 أو 28 بوصة، وعمق يتراوح من 30 ل 35 بوصة، ولكن تختلف الأبعاد في الطول . وبسبب هذا الاختلاف في التصميم فإنه يجب على المستخدم قبل الشراء معرفة المساحة التي سيتم تخصيصها من منزله للجهاز .

النظر إلى الحجم الداخلي للغسالة:

بالإضافة إلى الأبعاد الخارجية للغسالة، ستحتاج أيضا إلى التفكير في حجم أسطوانة الغسل داخل الوحدة ، في الأغلب تتراوح حمولة الغسالات من 4 إلى 5 أقدام مكعبة. وهو مكان يكفي لملابس تزن حوالي 11 كيلو جراما.

وبطبيعة الحال كلما اقترب حجم أسطوانة الغسل من 5 أقدام مكعبة سيكون من السهل التعامل مع الأحمال الكبيرة . وهذا يعتبر من الأختلافات الرئيسية بين الغسالات ذات الفتحة الامامية والغسالات ذات الفتحة العلوية .

أما بالنسبة للسعر، في الأغلب سوف تقوم بإنفاق ما يقارب 500 دولار كسعر متوسط للغسالات الجديدة ، ولكن بالطبع هناك تنوع كبير في الأسعار بين الموديلات و الأنواع وما تقدمه للمستخدم .

ومن أهم المعايير التي يجب النظر إليها عند اختيار غسالة هي الأداء . بعدما قام الخبراء بمراجعة وتقييم عشرات الأنواع من الغسالات ، فإنهم لاحظوا أن غسالات الفتحة العلوية هي أفضل من يتعامل مع إزالة أسوأ البقع . ولكن من عيوب هذا النوع من الغسالات أنها تقوم باستخدام المزيد من المياة أثناء دورات التنظيف مقارنة بالغسالات ذات الفتحة الامامية .

و وفقًا لمعهد التنظيف الأمريكي (ACI)، وهي جمعية تجارية تتمثل مهمتها في “دعم استدامة منتجات التنظيف والصناعات الكيماوية ، من خلال البحث والتعليم والتوعية والدعوة القائمة على العلوم” ، كل غسالات التحميل الأمامية عالية الكفاءة ، ذلك لأنهم صمموا لتنظيف ملابسك والاعتماد على كمية أقل من الماء في هذه العملية. الفرق فقط هو أنه من المحتمل أن تستغرق وقتًا أطول لإكمال دورة التنظيف.

وفيما يلي قائمة تحوي افضل غسالة اوتوماتيك يمكن شرائها في عام 2019

1- غسالة سامسونج WW60J3063KW Samsung

غسالة سامسونج

غسالة سامسونج ممتازة سعتها 6 كيلوجرامات ويتوافر بها العديد من الخاصيات مثل خاصية Diamond Drum والتي تعبر عن تصميم فريد من نوعه مع حواف ملساء تعطي شعور لطيف للغاية على ملابسك

تساعد فتحات خروج الملابس الصغيرة في غسالة سامسونج على حماية النسيج من خلال منع الملابس من التداخل معا .

تحتوي غسالة سماسونج على برنامج غسل سريع وهو حل مثالي لحياة المستخدمين المشغولة دائما ، تنظيف الملابس المتسخة بسرعة و كفاءة ، حتي تتمكن من الاستمتاع بوقت أكبر فيما تريد .

ميزة أخرى تتوافر في غسالة سامسونج وهي أنها ضد تقلبات الكهرباء ، حيث تحتوي على نظام تحكم في الفولت يحمي من الانقطاعات الحادة في التيار مما يساعد في حماية حياة الغسالة . وسوف يعمل على استقرار تقلبات الجهد لـ ± 25٪ وإعادة تشغيل الماكينة تلقائيًا بعد انقطاع التيار الكهربي .


2- غسالة أوتوماتيك ال جي Lg WTC55BWH

غسالة اتوماتيك ال جي

غسالة أوتوماتيك ال جي بسعة 5.5 كيلو جرام ، تتميز أنها من طراز الغسالات ذات الفتحة العلوية ، تستهلك غسالة اتوماتيك ال جي الطاقة بشكل مناسب و غير مُسرف ، ويمكن التحكم بها والتعامل معها بسهولة.


3- غسالة أوتوماتيك باناسونيك Panasonic NA-S085M1WSA

غسالة باناسونيك هذه غسالة اتوماتيك عملاقة بسعة 7.5 كيلو جرامات ، وسعة تجفيف 4 كيلو جرامات ، غسالة باناسونيك ثورية تعمل على توفير الماء والطاقة والوقت معا ، يعمل تأثير تدفق الماء القوي ثلاثي الأضلاع على إزالة الأوساخ من الألياف بينما تمنع خاصية Aquabeat القوية التراب من العودة إلى الملابس لتوفير غسل مثالى ومرضي في كل مرة .

وتحتوي غسالة باناسونيك على مستشعر يقوم بتحليل الحركة ويقوم بتعديل سرعة المحرك لتحسين أداء الغسيل ، في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، ستقوم ميزة إعادة التشغيل التلقائي بإكمال دورة الغسيل في المكان الذي توقفت فيه ولن تكرر الدورة بأكملها بالطبع عندما تعود الطاقة مرة أخري


4- غسالة أوتوماتيك باناسونيك Panasonic NA-F115A1WRY

غسالة اتوماتيك باناسونيك

غسالة باناسونيك أخرى ممتازة تقدمها شركة باناسونيك بسعة 11.5 كيلو جرامات ، تحتوي على العديد من المميزات والمستشعرات الذكية و واجهة مستخدم سهلة التعامل معها ، كما تحتوي على ميزة التجفيف ، كما أن تصميمها جميل.


5- غسالة أوتوماتيك اريستون Ariston AQ113D 497 EX 60HZ

غسالة اتوماتيك اريستون

أفضل غسالة أوتوماتيك متاحة في السوق هذه الأيام ، تستهلك طاقة أقل و تقدم أداء ممتاز ، حيث تم تجهيز هذه الغسالة بتقنيات مبتكرة و تصميم مريح يجعلها من الخيارات المثلي لمتطلبات الغسيل اليومية .

غسالة أوتوماتيك بسعة 11 كيلو جرامات تسمح لك بتنظيف ملابس عائلتك بالكامل دفعة واحدة . الباب الأمامي وتصميمه الممتاز يسمح لك بتحميل وتفريغ الملابس دون أي متابع ، كما تحتوي على شاشة بسيطة و

غسالة أوتوماتيك يمكن التحكم بها أيضا عن طريق الهاتف لتوفير الوقت ، كما أنها غسالة اتوماتيك مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عال الجودة مما يجعلها من الخيارات القوية و المتينة و يمكن الاعتماد عليها لسنوات طويلة قادمة . كما ان الغسالة سهلة التركيب والتشغيل .

اترك تعليقا