Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

دايسون تفتتح متجرها المؤقت الجديد في مول الإمارات

: أعلنت شركة دايسون عن افتتاح متجر مؤقت جديد في مول الإمارات ولفترة محدودة، وذلك احتفالاً بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر، حيث ستتاح للعملاء فرصة استكشاف أحدث تقنيات العناية بالشعر من دايسون، بما في ذلك جهاز تمليس الشعر الذي تم إطلاقه مؤخراً ™Dyson Airstrait، فضلاً عن الحصول على لجلسة مجانية لتصفيف الشعر مقدمة من خبراء دايسون.

ومن المقرر افتتاح متجر دايسون المؤقت في الطابق الأرضي في مول الإمارات بالقرب من متاجر زارا وماسيمو دوتي وستاربكس في الفترة من 5 إلى 14 أبريل، حيث سيتمكن الضيوف من تجربة منتجات العناية بالشعر بشكل مباشر. وسيضم المتجر منصة مركزية للتحدث والتواصل مع خبراء تصفيف الشعر من دايسون، الذين سيقدمون جلسات مجانية لتصفيف الشعر باستخدام منتجات العناية بالشعر المبتكرة من دايسون. ويتوفر قسمم خاص بالسيدات المحجبات الراغبات بالحصول على جلسة مجانية لتصفيف الشعر، وذلك في متجر دايسون ديمو في الطابق الأول على بعد خطوات من المتجر المؤقت الجديد.

وسيعرض المتجر المؤقت الجديد جميع منتجات دايسون الشهيرة للعناية بالشعر، بما في ذلك جهاز تمليس الشعر ™Dyson Airstrait، الذي فاز مؤخراً بجائزة أفضل منتج في العام في فئة أجهزة تصفيف الشعر، ومصفف الشعر Dyson Airwrap™ متعدد الوظائف، ومجفف الشعر Dyson Supersonic™، وجهاز تمليس الشعر ™Dyson Corrale اللاسلكي. وسيحصل العملاء على هدية حصرية محدودة الإصدار عند شراء المجموعة الكاملة للعناية

بالشعر (مصفف الشعر Airwrap™ متعدد الوظائف، ومجفف الشعر Supersonic™، وجهاز تمليس الشعر ™Corrale) من المتجر المؤقت. كما يمكن للعملاء إضافة لمسة شخصية ونقش أسمائهم على منتجات العناية بالشعر عند شرائها.

يشار إلى أن جميع منتجات دايسون متاحة للشراء عبر الموقع الإلكتروني www.dyson.ae وفي متاجر دايسون ديمو في دولة الإمارات. ويمكن للعملاء الاستفادة من مزايا اختيار الألوان الحصرية والتوصيل المجاني في اليوم التالي والتسجيل التلقائي في الضمان عند الشراء مباشرةً من دايسون.

اترك تعليقا