Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » بث رقمي جديد لطاولة الحرب يتوغل بنا في أعماق مارفل أفنجرز
ألعاب فيديو

بث رقمي جديد لطاولة الحرب يتوغل بنا في أعماق مارفل أفنجرز

أصدرت SQUARE ENIX® أول بث رقمي لطاولة حرب مارفل أفنجرز، وتوفر أفضل نظرة من كثب على مارفل أفنجرز حتى الآن.

مقدم من طرف كايسي لينش، مدير التحرير في Crystal Dynamics®، تقدم طاولة حرب مارفل أفنجرز للاعبين نظرة أولية عالمية على الإعلانات الترويجية الجديدة، بما في ذلك العرض الأول لأسلوب اللعب الجديد لثور في مهمة بطل حملة “يظل المرء أفنجر”. وتتبع هذه المهمة سيد الرعد بينما يقاتل الأعداء بضربات صاعقة قوية ويطلق سلسلة من هجمات ميولنير ويقوم بالعديد من الحركات البطولية المميزة بمفرده ومع أعضاء فريق أفنجرز من الذكاء الاصطناعي.

يقدم البث أيضًا مزيدًا من التفاصيل حول الشرير الرئيسي في اللعبة، مودوك (كائن عقلي مصمم للقتل فقط)، والمعروف وسط جمهور Marvel بأنه متحول صناعيًا وعبقري من اى.أي.م (آليات الأفكار المتقدمة).

أخيرًا، كشفت Crystal Dynamics عن معلومات جديدة تمامًا حول مهام منطقة الحرب في اللعبة، بما في ذلك هيكلها وكيف أصبح أفنجرز أكثر قوة عند عملهم معًا. دائمًا ما تكون جميع مهام منطقة الحرب قائمة على الفريق ويمكن لعبها إما منفردًا مع رفاق الذكاء الاصطناعي للبطل أو في طور اللعب التعاوني الذي يصل إلى أربعة لاعبين. كشف البث أيضًا عن المزيد من عالم اللعبة، من منشآت الأبحاث الخاصة باى.أي.م. إلى حوامة الهيليكاريار، والتي يمكن للاعبين استكشافها جميعًا لكسب مكافآت وعتاد ونقاط خبرة جديدة.

تقدم مارفل أفنجرز للاعبين تجربة غنية، مع مجموعة من مهام البطل ومنطقة الحرب. مهام البطل هي للاعب واحد فقط وهي جزء من الحملة المبدئية ومصممة لعرض القدرات الفريدة لكل بطل أثناء إعادة توحيد قائمتك المتنامية. يمكن لعب مهمات منطقة الحرب بشكل منفرد أو مع مجموعة تصل إلى أربعة لاعبين باستخدام أي بطل في قائمتك. تتطور كل مهمة ديناميكيًا بناءً على حجم الفريق ومستوى اللاعب.

سيتمكن اللاعبون في مارفل أفنجرز أيضًا من تخصيص أعتى أبطال الأرض بالعديد من الطرق. بينما يلتزم كل بطل خارق بمجموعات القوى الفريدة التي يتمتع بها، سيتسم كل منهم بالمرونة للعب بشكل مختلف بناءً على العتاد الذي تتزوّد به والمهارات التي تتيحها، لذلك لن يلعب أبطال لاعبين بذات الطريقة. يتمتع كل بطل بأنظمة مفعمة بالحيوية لمزج الضربات وحركات بطولية وقدرات جوهرية ومجموعات من الحركات المميزة التي يمكن فتحها وتخصيصها؛ والعديد منها مستوحى من الحركات الكلاسيكية من 80 عامًا من تاريخ جميع الوسائط الإعلامية، والبعض الآخر تم صنعه كأصل لهذه اللعبة فقط.

يقوم اللاعبون أيضًا بتخصيص هؤلاء الأبطال الخارقين بأزياء أصلية كلاسيكية ومفضلة لدى الجمهور وجديدة كليًا ومستوحاة من أكثر من 80 عامًا من تاريخ Marvel، بما في بذلة ذلك الرجل الحديدي من قصة Original Sin عام 2014 أو هوية ثور، دونالد بليك، وهي إشارة لاسم مستعار استعمله ثور الذي ظهر للمرة الأولى في Journey Into Mystery العدد 83 عام 1962.

تُعد مارفل أفنجرز لعبة طموحة، تبدأ بسباق عالمي خطير لإعادة بناء أفنجرز. لكن هذه هي البداية فقط. لضمان تجربة بطولية مستمرة لجميع اللاعبين، تتوسع قصة مارفل أفنجرز السردية، وتتصاعد التهديدات مع إطلاق كل بطل خارق ومنطقة وقصة جديدة وتقديمها للاعبين دون تكلفة إضافية بمجرد امتلاكهم اللعبة الأساسية.

أخيرًا، في حال فاتك ذلك، أعلنت SQUARE ENIX في وقت سابق من هذا الأسبوع أن مارفل أفنجرز ستكون متاحة على PlayStation®5 وXbox Series X عند إطلاق وحدات التحكم في عطلة 2020. سيتمكن اللاعبون الذين يمتلكون إصدار الجيل الحالي من اللعبة من الترقية إلى إصدار الجيل التالي دون أي تكلفة إضافية، بغض النظر عما إذا كان اللاعبون ينتقلون من PlayStation® 4 إلى PlayStation 5 أو من Xbox One إلى Xbox Series X. أولئك الذين ينقلون ملفات الحفظ إلى الجيل التالي سينقلون ملفات تعريف اللاعبين والتقدم الخاص بهم حتى يتمكنوا من المتابعة من حيث توقفوا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم دعم اللعب عبر المنصات المختلفة حتى يتمكن لاعبو PS5™من اللعب مع أصدقائهم على PS4™وسيتم توصيل لاعبي Xbox Series X مع أصدقائهم على Xbox One.

ستصدر مارفل أفنجرز في الوقت نفسه على PlayStation 4 وXbox One وStadia وجهاز الكمبيوتر في 4 سبتمبر 2020. تقييم اللعبة الحالي هو 16 من GCAM.

اترك تعليقا